الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن مرافقة العسكري زوجته

بشأن مرافقة العسكري زوجته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NUS
    NUS

مبتعث مجتهد Senior Member

NUS المملكة المتحدة

NUS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Englis , بجامعة جامعة كااردف
    • جامعة كااردف
    • Englis
    • أنثى
    • رياض العـــــــــز ديرتي, الريــــــــــــــــاض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 23rd, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مواضيع كثيره عن مرافقه العسكري (ضابط او ضابط صف) لزوجته والأخوان تكلموا كثير
    الصراحه انا فهمت من هذه المواضيع انه في دراسه وسوف تظهر النتائج
    اذا كانت هذه المعلومه صحيحه ياليت تفيدونا وش صار عليها
    انا سمعت انه سبق وان صدر امر ملكي بان لا يمنع المرافق من عمله بمرافقه زوجته ياليت تفيدونا بذا الموضوع
    وشكرا
  2. يختلف من وزارة الى وزارة يعني وزارة الدفاع امورهم سهالات بس لازم يكون وراها مطارد أما بالنسبة لوزارة الداخلية من واقع تجارب كثير من الاخوان فمستحيل أما الحرس الوطني برضوه أمورهم سهالات ومن قطاع الى قطاع سواء في نفس وزارة الدفاع او الحرس تختلف الاجراءات .. لكن بالنسبة للدفاع أنا أخذ مني الموضوع 6 شهور والحمد لله أنا حالياً خارج المملكة مرافق مع زوجتي .وبالتوفيق لكم جميعاً ..
    7 "
  3. صح صادق فيه امر ملكي عام 1429 والله وثم والله فيه امر ملكي لا حد يخاف ويقول يمكن مافيه انا مع زوجتي وبدون واسطه بس يبغالها احد يعجل فيها بس يعني اذا خلصت من اداره يحركها لاداره الاي بعدها وعلى فكره النضام الاي اعرفه بوزاره الدفاع بريه جويه بحريه
    وانا الان مرافق مع زوجتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dhay346
    يختلف من وزارة الى وزارة يعني وزارة الدفاع امورهم سهالات بس لازم يكون وراها مطارد أما بالنسبة لوزارة الداخلية من واقع تجارب كثير من الاخوان فمستحيل أما الحرس الوطني برضوه أمورهم سهالات ومن قطاع الى قطاع سواء في نفس وزارة الدفاع او الحرس تختلف الاجراءات .. لكن بالنسبة للدفاع أنا أخذ مني الموضوع 6 شهور والحمد لله أنا حالياً خارج المملكة مرافق مع زوجتي .وبالتوفيق لكم جميعاً ..

شكرا لك اخوي بس ياليت تعلمني انت ضابط ولا ضابط صف لأن الوضع يختلف والله يوفقكك وينولكم مرادكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ناريمان
    صح صادق فيه امر ملكي عام 1429 والله وثم والله فيه امر ملكي لا حد يخاف ويقول يمكن مافيه انا مع زوجتي وبدون واسطه بس يبغالها احد يعجل فيها بس يعني اذا خلصت من اداره يحركها لاداره الاي بعدها وعلى فكره النضام الاي اعرفه بوزاره الدفاع بريه جويه بحريه
    وانا الان مرافق مع زوجتي

شكرا لك اخوي وياليت لو عندك الامر او تدلني على طريقة الحصول عليه اكون لك شاكر
    وياليت تعلمني انت ضابط او ضابط صف لان النظام يختلف بينهم والله يوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om..RaKaN
    السلام عليكم .. انا عندي سؤال بخصوص العسكري الفرد (مو الضابط) هل يستطيع بسهوله مرافقة زوجته بدون صعوبات و واسطات؟ وكيف بالنسبة لوظيفته وسنوات الخدمة؟

اتوقع انه بالنسبه لضابط الصف الموضوع سهل يلحق على الملحقيه بدون مزايا
    7 "
  7. ان صف ضابط بالبحريه ولكن قدمت عليها واخذت 6 شهور ولكن قدمها من القياده نفسها اسرع لك قدم معروض بأسم زوجتك علشان مايقولون تخطي مراجع وتمشي سهالات والله بس طول انتبه
    والله يوفقك انشالله ادعولي
    وانا الان خارج السعوديه مرافق مع زوجتي والله ثم والله فيه نظام يسمح لحد يسمع كلام واجد وخرابيط فاضيه هذا بالنسبه لوزارة الدفاع والطيران
    لاتنسونا بالدعاء وانا واجهة ناس واجد عسكر من وزارة الدفاع والطيران مرافقين مع زوجاتهم والاي مو مصدق يدق على اي ملحقيه عسكريه سعوديه بأي دوله سوى بامريكا او بريطانيا وسأل ويلقى كل التفاصيل
    والله الموفق
    7 "
  8. موضوع اسماح من قبل المرجع اسهل من السماح له بالمرافقه من قبل الملحقيه الثقافيه

بمعنى رح يصدرله قرار ان شاء الله الحاق على الملحقيه العسكريه من غير صيغه دبلماسيه او مزايا ماليه ويفرغ مرافقتك

بس الملحقيه مارح تعامله كمرافق يعني لا يدرس ولا تنزله مكافئه ولا يصرفله حق علاج ولا تذاكر

بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.