الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي عنده خبره... زوجي جندي اول بالدفاع المدني وعندي بعثه

مساعدة للي عنده خبره... زوجي جندي اول بالدفاع المدني وعندي بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جمانه
    ام جمانه

مبتعث مستجد Freshman Member

ام جمانه المملكة المتحدة

ام جمانه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اللغات الأوربية , بجامعة kau
    • kau
    • اللغات الأوربية
    • أنثى
    • جده, مانشستر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 12th, 2010, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    زوجي جندي اول بالدفاع المدني تابع لوزارة الداخلية وعندي بعثه لبريطانيا على اول شوال وقدم اجازه لمده سنه ورفضوها ما ادري ليه احنا ماطلبنا 4سنوات او غيرها فقط سنه وانا حيل مقهوره وهو بعد وماندري وش نسوي هل نرجع نرفع معامله اخرى يارب احد يقدر يساعدني والله مانبي غير سنه وبعدها بتنفرج انشاء الله ليه هذه الانظمه المعقده انا طالبة علم واذا زوجي راح معي بيتعلم وبنرجع نخدم بلدنا في النهايه والله ودي اوصل صوتي لـ ابو متعب والله مارح يقصر تحطمت احلامي تعب سنين احس انه راح بسهوله.........

يارب تفرج همي
  2. هل زود جهة العمل بأوراقه التي تثبت إنه مرافق لزوجته في البعثه ربما الأنظمة تختلف بحكم إن زوجك عسكري أحد الزملاء في سلك التلعيم منحوه إجازة لمدة ثلاث سنوات ودراستهم كانت للماستر.

أسئل الله العلي العظيم أن يفرج همك ويوفقك أنتي وزوجك لكل الخير.
    7 "
  3. بعطيك من الآخر
    العسكري الفرد يحق له بالنظام الالحاق او الابتعاث بس نادر ما ينطبق الا اللي عنده واسطه جاااااااااااااااااااامده
    الان هو يقدر ياخذ رصيد اجازاته كلها بعدين يقدم على اجازه بدون راتب مدتها 4 شهور بس
    بعدين يا يلحق للسفاره او يبتعث حسب راي مرجعه وقوة واسطته وهذا صعب شوي او يرجع لعمله او يقدم استقالته
    اللي يقولك غير كذا اسمحيلي يضيع وقتك وتفكيرك
    طبعاً خلال اجازته اللي من رصيده ما يعطى من الملحقيه ولا شي لا راتب ولا دراسه ولاتامين طبي فقط تذكره سفر من التعليم العالي
    والله يسهل امورك
    7 "
  4. مشكورين على ردكم ونعم زوجي زود جهة عمله بصوره من القرار الرسمي من التعليم العالي وخطاب مرفق من قسمي ومن الجامعه ورفضو يعطونه الا اجازه خارجيه لمدة شهرررررر .....وضح بالخطاب الضرف وانه لايريد اكثر من 12 شهر

عزوز مافهمت وشلون ؟؟؟؟
    انا سجلت انه مرافق معي في اوراقي طيب وبعدين واش هو مشهد مرافق غير القرار الرسمي وغير الخطاب طيب من وين اخذه

والله يعطيكم العافيه
    7 "
  5. عزوز 99 ياليت توضحلي اكثر وش تقصد وبعدين طموحي غير ترى وين يحق له والله يقولون له مافي نظام اصلا ينص كذا وواحد مسؤل كبير يقول لزوجي وصلني قرار قبل شهر وقارئه انا بس مدري الوضع وشلون اقولك حل قدم اجازه خارجيه واوقع لك غير ما اقدر
    7 "
  6. اختى ام جمانه
    اقولك يحق له لانه مكتوب بنظام خدمة الافراد وتقدرين تبحثين بالنت وتقرينه موجود النظام على النت بس كل هذا حسب مرجعه
    بعدين زوجك طالب اجازه 12 شهر عنده رصيد ما اتوقع لان 12 شهر اجازه معناها 12 سنه خدمه .
    اقولك ما دام اخذ اجازه شهر اذا عنده رصيد يمدد واذا خلصت اجازاته يقدم 4 شهور بدون راتب ولا تحسب له من الخدمه بعدين
    مثل ما قلتلك اول يا يرجع لعمله او يستقيل.
    واذا كنت موظفه مبتعثه من وظيفتك انصحك يستقيل من الان ويريح راسه عشان اول ما يوصل يكون له راتب ويدرس بعدين يحول ع
    لى البعثه
    ويكسب شهاده احسن من العسكريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.