الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عكس البقية , انا بروح مع زوجي يحق لي ادرس لغة ؟

استفسار عكس البقية , انا بروح مع زوجي يحق لي ادرس لغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nothing BC
    nothing BC

مبتعث جديد New Member

nothing BC السعودية

nothing BC , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عاطل , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • عاطل
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 16th, 2010, 10:59 AM

السلام عليكم

زوجي ضابط وبيطلع دورة لغة فقط لمدة سنه لأمريكا أو كندا
    يحق لي أخذ لغه معاه أو مافيه هالنظام ؟ مع العلم ان شهادتي بكالوريوس , ولا أقدر أقدم على برنامج الملك لأن معدلي أقل من المطلوب
  2. في كندا لا يمكنك دراسة اللغة الا على حسابك الخاص..عن تجربة..هم يعتبرون زوجك مبتعث متدرب (يعني لدراسة لغة) والنظام حسب مايقولون لا يسمح بدراسة زوجات المبتعثين المتدربين على حساب الوزارة...
    على فكره,,في استراليا يمكن لزوجات المتدربين مثل حالتك دراسة اللغة على حساب الوزارة..تخبطات لا حدود لها..والله يوفقنا واياكم
    7 "
  3. مشكور اخوي ,, ماذا عن امريكا ؟

وليه هالقرارات التخبطيه وش يفرق زوجة المبتعث المتدرب بكل دولة ؟

أرغب بالحصول على قبول لغة لمدة سنه في أمريكا أو كندا وقبول دورة مصادر بشرية لمدة سنه ؟

مين يقدر يساعدني ويدلني على معاهد او جامعات توفر هالقبول وتقبله وزارة الدفاع ؟
    7 "
  4. أرغب بالحصول على قبول لغة لمدة سنه في أمريكا أو كندا وقبول دورة مصادر بشرية لمدة سنه ؟

مين يقدر يساعدني ويدلني على معاهد او جامعات توفر هالقبول وتقبله وزارة الدفاع ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thread197676.html#post2024348#ixzz0uNxHDIq5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.