الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاول مرة بحكيلكم قصتي واتمنى تساعدوني

لاول مرة بحكيلكم قصتي واتمنى تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mss oxygen
    mss oxygen

مبتعث مستجد Freshman Member

mss oxygen الولايات المتحدة الأمريكية

mss oxygen , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>>> , بجامعة unv
    • unv
    • >>>>>
    • أنثى
    • تجيب العله, ابتعث ولله الحمد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:06 AM

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياخواني مبتعثه من قبل مشتسفى القوات المسلحه بالرياض,,طلعتي لي البعثه انبسطت فيها وكنت ايامها حامل قالولي مافيه مرافق وسالت كم شخص معي بالدوام قلت ابوي الله يحفظه بيروح معي وعمره 54 سنه ومريض سكر كيف اسوي والمستشفى مايتحمل مسئولية المرافق
    قالولي ماعليك الملحقيه هناك بتتحمل مسؤلية ,,انتي بس روحي لهم وعطيهم اوراقك
    رحت لواشنطن وللملحقيه وعطيتهم اوراقي واوراق ابتعاثي من المستشفى العسكري

قالولي روحي لمدينتك وبنرد لك خبر,,,بعد شهر من اتصالاتي المتواصله قالولي انه مافيه ازدواجيه في الدفع يعني ياحنا يالمستشفى يكون المسؤل قلت طيب انا ابوي معي مامعه تامين صحي

ومريض ومايتحمل من دون مستشفيات,, غير اني حامل وتخيلوا انه المستشفى رفض علاجي بحجه انه انا كنت حامل قبل لادخل شركة التامين الصحي اضطريت ادفع حق مراجعه وحد في المستشفى بالسلف
    راتبي 2000 دولار بس وربي مايكفيني مصاريف انا وابوي ومصاريف الدراسه وشراء كتب وهالاشياء
    دقيت عليهم بعد 3 اشهر قلت بفصل بس هل تضمنون لي الابتعاث من قبلكم قالوا لي لا مانظمن العمليه تاخذ او procces ياخذ 3 اشهر الى 6 اشهر
    رجعت لرياض بالصيف ولدت هنا ورحت للمستشفى قلت بنتي من يتحمل التامين الصحي تبعها قالوا لي كل مبتعثيناااااا مانعطيهم ولا شي لاولادهم او عائلتهم وتذاكر السفر علي اناااا ياعالم ماستفد من بعثتي غير الشقى
    مادري وش اسوي بليزززز دبروني راسي بنفجر من كثير التفكير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله و بحمده
    اختي روحي في بعثه خادم الحرمين ازين لك لانه حسب علمي انهم يوفرون لك و للمحرم راتب و تأمين
    لوفصلت من دوامي ماراح يقبلوني بسرعه من راح يدفع لي الجامعه والسكن ومصاريفي هناك صعبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss oxygen
    السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياخواني مبتعثه من قبل مشتسفى القوات المسلحه بالرياض,,طلعتي لي البعثه انبسطت فيها وكنت ايامها حامل قالولي مافيه مرافق وسالت كم شخص معي بالدوام قلت ابوي الله يحفظه بيروح معي وعمره 54 سنه ومريض سكر كيف اسوي والمستشفى مايتحمل مسئولية المرافق
    قالولي ماعليك الملحقيه هناك بتتحمل مسؤلية ,,انتي بس روحي لهم وعطيهم اوراقك
    رحت لواشنطن وللملحقيه وعطيتهم اوراقي واوراق ابتعاثي من المستشفى العسكري

قالولي روحي لمدينتك وبنرد لك خبر,,,بعد شهر من اتصالاتي المتواصله قالولي انه مافيه ازدواجيه في الدفع يعني ياحنا يالمستشفى يكون المسؤل قلت طيب انا ابوي معي مامعه تامين صحي

ومريض ومايتحمل من دون مستشفيات,, غير اني حامل وتخيلوا انه المستشفى رفض علاجي بحجه انه انا كنت حامل قبل لادخل شركة التامين الصحي اضطريت ادفع حق مراجعه وحد في المستشفى بالسلف
    راتبي 2000 دولار بس وربي مايكفيني مصاريف انا وابوي ومصاريف الدراسه وشراء كتب وهالاشياء
    دقيت عليهم بعد 3 اشهر قلت بفصل بس هل تضمنون لي الابتعاث من قبلكم قالوا لي لا مانظمن العمليه تاخذ او procces ياخذ 3 اشهر الى 6 اشهر
    رجعت لرياض بالصيف ولدت هنا ورحت للمستشفى قلت بنتي من يتحمل التامين الصحي تبعها قالوا لي كل مبتعثيناااااا مانعطيهم ولا شي لاولادهم او عائلتهم وتذاكر السفر علي اناااا ياعالم ماستفد من بعثتي غير الشقى
    مادري وش اسوي بليزززز دبروني راسي بنفجر من كثير التفكير
    هل انتي مبتعثة للدراسات العليا؟
    7 "
  4. يا اختي معروف الي يبتعث براتب كامل الملحقية ما تتكفل بشي الدوام المفروض قالو لك انهم ما يتكفلون لا بمرافق ولا بتامين صحي هذ الشي معروف في شي اسمه ابتعاث على نظام البرنامج الي هو نظامك وفي نظام الملحقية تدفع لك بس
    الله يعينك ما في غير انك ترجعين وتقدمين على بعثات الملك عبد الله او انك تكلمين الدوام وتشوفين اذا عندهم النظام الثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.