الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجــــــــــوا الإفـــــــــادة

أرجــــــــــوا الإفـــــــــادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 08:19 PM

مــــــســــــاء الخير
    كيفكم شباب وكل عام وانتم بخير
    لا أطول عليكم انا زوجتي انقبلت في المرحلة السادسه وطبعا انا ( عسكري )

وحبيت استفسر كيف ممكن اطلع معاها مرافق ايش الإجراءات ؟ وهل النظام يسمحلي ؟

ولو حبيت استفيد وأكمل دراستي لازم تكون تأشيرتي طالب ؟ ( إذا ايوه ) كيف اقدر احصل عليها ؟

واخيرا أشكر كل القائمين على هذا الموقع الأكثر من رائع ولكم مني جزيل الشكر
  2. انا اجاوبك على الشطر الثاني من سؤالك على معت انو لو تبي تكمل تسافر معها و تدبر قبول في المعهد و الجامعه على حسابك اذا دبرت تروح زوجتك و تقدم طلب انت و ياها بضمك للبعثة و ان شاء الله يضموك و اتمنى ان شاء الله يفيدوك الاخوان اكثر

الله يوفقكم
    7 "
  3. هلا فيك والف مبرووك

العسكري طبعا الفرد اتكلم عن الفرد تسطيع ان ترافق زوجتك بطلب الحاق خارجي للدوله الابتعاث طبعا راتبك في السعوديه يكون ماشي
    فقط اما الراتب من الملحقيه الثقافيه ماراح ينزل لك ولا شي ولا حتي ضمان مالي ولا تامين طبي ولا دراسه ليش ؟ لانك موظف حكومي وراتبك ينزل ولكن الخدمه ماشيه والراتب ماشي ولا تذاوم بس مرافق نوووم بس

اما لو تبغي تكمل الدراسه لك تكون مرافق تقدم علي اجازه استثنائيه من غير راتب علي حسب المرجع بعض المراجع يعطي 6 شهور والبعض سنه والبعض فتره البعثه مع الزوجه من غير راتب ومن غير ترقيه ومن غير خدمه
    لكن تدرس علي حساب الملحقيه الثقافيه لغه وجامعه واي شي تدرسه وينزل لك مكافئه مرافق وتامين طبي وضمان مالي

انت شوف اللي يصلح لك وسويه والله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.