الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفاع المدني ام الابتعاث

الدفاع المدني ام الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحيه العسكريه
    ضحيه العسكريه

مبتعث جديد New Member

ضحيه العسكريه المملكة المتحدة

ضحيه العسكريه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مراقب صحي , بجامعة معهد المراقبين الفنيين
    • معهد المراقبين الفنيين
    • مراقب صحي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 06:16 AM

صباح الخير

ياخوان انا عندي حلم وهو الابتعاث والدراسه في الخارج

ولكني الحين مسجون في قفص العسكريه وهو سجن التعقيد والحرمان من كل شئ

لان واحد من الربع والله وهقني في العسكريه وانا والله مافي راسي عسكريه ولكن اصراره لي اجبرني ع الدخول

في السلك العسكري وانا الحين ندمان اشد الندم لاني عرفتها زين وعفتها من اول يوم لكني ماعاد اقدر ارجع

وانا بصراحه في راسي الابتعاث من قبل وانا هنا ابي النصيحه اللتي لا يترجأ سوى وجه الله ... وبالله التوفيق

ملاحظه:::...

1_اعمل في قطاع الدفاع المدني
    2_ نسبه الثانويه75%
  2. السلام عليكم

اخوي اللي فهمته من كلامك انك بتطلع على حسابك

اكيد مافيه وجه مقارنه بين العسكريه والبعثه

اذا تقدر تجي على حسابك بعدين تحول على البعثه ومنت متزوج ومرتبط بمصاريف عائله

انصحك بشده بالابتعاث
    7 "
  3. اخوي الفاضل..اسال الله الخيره قبل كل شي هذا اولا
    ثانيا انت لاتطير عملك من يدك وانت ماتدري شلون اوضاع هناك يمكن مايناسبك الوضع وترجع من اول شهر وتخيل وضعك لاوظيفه ولا ابتعاث
    فيه نظام يسمح لك بلابتعاث يلحقونك عملك بس انت اسال عنه واعرف حقوقك عدل
    واذا انت كلش ماطلعت بصفه رسميه من عملك لا تروح الا مامن نفسك واحسب حساب 6 شهور علا الاقل لوطفرت هناك وانت لحالك مشكله والله يوفقك ويسر امرك.
    واحيي فيك عزيمتك(:
    7 "
  4. اخوي الفاضل..اسال الله الخيره قبل كل شي هذا اولا
    ثانيا انت لاتطير عملك من يدك وانت ماتدري شلون اوضاع هناك يمكن مايناسبك الوضع وترجع من اول شهر وتخيل وضعك لاوظيفه ولا ابتعاث
    فيه نظام في العسكريه يسمح لك بلابتعاث يلحقونك عملك بس انت اسال عنه واعرف حقوقك عدل
    واذا انت كلش ماطلعت بصفه رسميه من عملك لا تروح الا مامن نفسك واحسب حساب 6 شهور علا الاقل لوطفرت هناك وانت لحالك مشكله والله يوفقك ويسر امرك.
    واحيي فيك عزيمتك(:
    7 "
  5. اخوووووي نصيحه كل شي وأمنيتك حققها عشاااااااااااااااان ترتااااح وإذا مستعد وعندك فللللوس رووووح وتوكل على اللله لأنك مح ترتاااح حياااتك كلهااا فنصيحة البعثة حلووووة وإذا تبغى إيملات الملحقيااات انا عندي بس أي ملحقية بترييد انا جاااااااااااااهزة
    أخيرااا تقبل مروووري ودعووواتك لي بالبعثة ...
    7 "
  6. ضحيه .. صباحك عسل ياعسل ..

تدري ان موضوعك سبب لي فجوه عصاريه في ترتيب افكاري المستقبليه < يمديك على هالكلام

ماعلينا .. ياعسل انا مقدم على بعثات المؤسسة بحكم اني خريج دبلوم .. وقدمت على الدفاع المدني في بعثات استراليا لدراسه صيانه الطائرات ..

ياليت لو تفيدني ايش رايك في وضعي .. وبالنسبه لوضعك انصحك لو ان معدلك في اخر شهاده لك يعتبر ممتاز او جيد جدا واعتقد ان شهادتك دبلوم بما ان مكتوب انك تدرس في معهد الفنيين

.. انصحك اذا عندك متسع في العمر يعني عمرك صغير مايمنع تكمل دراستك واذا كبير فوق الـ 27 اركد وامسك وظيفتك

بس ياليت تفيدين بخصوص مسمى رتبة ( وكيل رقيب فني ) ف الدفاع المدني ؟

شاكر لك ، اتمنى لك التوفيق ياوحش ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.