الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجه الظابط هل تستطيع ؟؟؟

زوجه الظابط هل تستطيع ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم مبتعث
    حرم مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

حرم مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

حرم مبتعث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • تسويق
    • أنثى
    • انتظار, انتظار
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 05:05 AM

السلام عليكم
    بختصار انا ابي اكمل دراستي للبكالوريس وزوجي راح يدرس ماستر هل استطيع الدراسه ولا لازم اقل من مده دراسته
    واذا اقل اتوقع الوزاره ماراح تخليني ادرس دبلوم او انا غلطانه اتمنى اجد الاجابه الشافيه يااكمل الحلم او اقضب ارضي افضل
  2. أختي العزيزة
    كل شي يعتمد بعد الله على مدة دراست زوجك...ماستر يعني بالكثيييييير سنتين..البكالوريس صعب لانه لا يقل عن ثلاث سنووووات في اغلب الجامعات...اما للدبلوووووم تستطيعين تحصلين عليه بسهووووولة انشاءالله

وبالتوفيييق انشاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunrise97
    أختي العزيزة
    كل شي يعتمد بعد الله على مدة دراست زوجك...ماستر يعني بالكثيييييير سنتين..البكالوريس صعب لانه لا يقل عن ثلاث سنووووات في اغلب الجامعات...اما للدبلوووووم تستطيعين تحصلين عليه بسهووووولة انشاءالله

وبالتوفيييق انشاءالله
    طيب اخوي سؤالي هل الوزاره تسمح لي بدراسه دبلوم يعني ماعنهم مشكله او فقط بكالوريس
    وهل الجامعات تعطي درجه الدبلوم او فيه كليات متخصصه معلش كثرت علي اسئله تحملني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.