الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي عريف بالبحريه فيه امل يرافق معي بدون مايفصل تكفوووون ردو

زوجي عريف بالبحريه فيه امل يرافق معي بدون مايفصل تكفوووون ردو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يكفي
    يكفي

مبتعث مستجد Freshman Member

يكفي السعودية

يكفي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chemest , بجامعة j d h
    • j d h
    • chemest
    • أنثى
    • ان شاالله, ماقررت
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 01:36 PM

السلام عليكم جميعا
    انا مقدمه بعثه للمرحله السادسه ومستوفيه الشروط وباذن الله يجيني القبول النهائي طبعا رغباتي امريكا<ايرلندا<كندا
    زوجي هو مرافقي ومتحمس اكثر مني لاكن للاسف حاط بباله انه يفصل اول ماتطلع النتايج وللاسف هو مامعه الا اول ثانوي يعني لو رحنا وفصل ماراح يستفيد شي ويمكن ارفض البعثه حرام له 13سنه موظف واخرتها يفصل والواحد مايضمن تستمر هالبعثه والا يصير ضرف ونرجع وحنا الاوظيفه ولا شي
    سؤالي هو
    1
    فيه طريقه نضمن فيها نروح بعثه دون مايفصل(للمعلوميه هو ماسأل في دوامه بس يقول اكيد بيرفضون
    2
    ايش هو الالحاق او العمل بالملحقيه يعني لازم يداوم ببلد الابتعاث؟وهل الملحق العسكري بولايات محدده ؟
    للمععولمية زوجي عريف بالبحرية مشاة قطاع الغربية
  2. نعم اختي انا في البحرية واعرف ناس من العمل في البحرية وناس في المنتدى في البحرية كمان قدروا ياخذوا الحاق للملحقية بصفة غير دبلماسية يعني اختي يلحق هناك لمده سنه وكل سنه يجدد وتكون الملحقية غير ملتزمه معه باي امور مادية وفي موضوع للاخ ابو ود في المنتدى وموجود فيه القرار بالموافقة بالسماح للمرافق
    والطريقه انه اذا صدر قرار ابتعاثك ياخذ صوره منه مع صور الفيزه وصورة دفتر العايله ورقه من التعليم العالي انه مرافق ويرفق عليها معروض لقائده المباشر انه يكون مرافق لك والمعامله راح تاخذ من 3 الى 6 شهور
    وكمان في مواضيع في المنتدى كثيره عن هذا الموضوع راح يفيدوكي
    وشكرا
    دعواتكم لنا
    7 "
  3. اختي الله يوفقك بس حرام خدمة 13 سنة ويفصل في حل افضل من الفصل وهو آخر الحلول اذا مانفع ان يلحق بالعمل بالملحقيات وهو انه يقدم على نظام الاستيداع يعني يروح معاك مرافق وبنص الراتب .
    طبعا لازم بموافقة مديره المباشر اول شي وبعدين بقية الاجراءات .
    7 "
  4. الف شكر لك اخوي exe طيب انت في البحريه وسمحولك ترافق الله يجزاك خير ايش الخطوات اللي سويتها باالضبط وايش رتبتك اسفه على كثر الاسئلة بس والله مضطره
    وقلت في ردك (وتكون الملحقية غير ملتزمه معه باي امور مادية)

كيف يعني ماينزل له راتبه الاساسي
    اخوي محاس هههه والله الاسم تحفه
    معقوله تأيد الفصل والله شكلك مثل اللي عندي من الناس اللي يلعنون بلعسكريه 24ساعه
    الله يعين بس احس انه محل ابد
    لأني أنا كنت عسكري وجربت الاحساس حق زوجك عشان كذا فصلت
    7 "
  6. [QUOTE=يكفي;2244734]الف شكر لك اخوي exe طيب انت في البحريه وسمحولك ترافق الله يجزاك خير ايش الخطوات اللي سويتها باالضبط وايش رتبتك اسفه على كثر الاسئلة بس والله مضطره

لا عادي اختي
    نعم زي ما ذكرت قبل انا في البحرية وزوجتي مقدمه على المرحلة السادسة وانشاء الله تتيسر
    اما بالنسبة للافراد الي طلعوا الحاق بصفه غير دبلوماسيه فانا اعرفهم معرفة شخصية ولي اتصال معاهم الان هم في امريكا وبريطانيا ودول اخرى اهم شي اختي الدولة المبتعة لها يكون فيها ملحقية عسكرية عشان يقدر زوجك يلحق لها .
    والطريقة بعد مايجيك القبوك النهائي وتجيبي قبول المعهد او الجامعة الاي توتني وتطلع الفيزا وتطلعي قرار الابتعاث ياخذ زوجك صور من الفيزا والقبول والقرار ويكتب معروض لقائده المباشر يفيد فيه انه مرافق لك ويرغب الحاقه للملحقيه لمرافقتك للدراسة وفي عندي الموافقة على اللحاق افراد القوات المسلحة مع زواجتهم اخذته من الاخوان في المنتدى انشاء الله يفيدك
    اقدر ارسله على ايميل زوجك اذا احتاجه

وقلت في ردك (وتكون الملحقية غير ملتزمه معه باي امور مادية)

كيف يعني ماينزل له راتبه الاساسي

لا اختي راتبه السعودي ينزل بس البلد الي راح يبتعث لها لو قلنا امريكا مثلا ما يعطوه الراتب او المزايا المالية الي ياخذها الي شغال هناك في الملحقية العسكرية كمان ما ياخذ جواز دبلوماسي يعني هذي الشين ماتهمك اهم شي انه اللحق وراتبه في السعودية ينزل وخدمته محسوبه ويالملحقية الثقافية انشاء الله تعطيه قبول لمعهد اللغة على حسابهم فيستفيد لغه

توكلي على الله اختى وانشاء الله تتيسر اموركم

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.