الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضفين الحرس الوطني

موضفين الحرس الوطني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    مســــــــــــــــاء الخير للجميع

أولا أشكر كل القائمين على هذا المنتدى المفيد والأكثر من رائع وجزاهم الله خير الجزاء لأنو بصراحه كل اللي يدخلو يستفيدو فأسأل الله انو يوفقهم جميعا .,

ثانيا أنا عندي أقتراح بخصوص القطاعات العسكريه ليش مايتم عمل قسم لكل قطاع على حده وممكن بعد كذا يتم تطويرها بحيث تصير لكل منطقه يعني عشان تتضاعف الفائده ويصير يسهل البحث عن أنظمة القطاعات وأخبارها (مجرد إقتراح)

ثالثا أنا طبعا إن شاء الله حكون مرافق لزوجتي وبسأل كل من (لديه علم) وليس إجتهاد عن أنظمة الحرس الوطني بخصوص الإبتعاث هل سيتم الموافقه بكل يسر وسهوله ولا فيها واسطات وتعقيد وإذا قدمت متى يردولي خبر ؟؟

أسف طولت عليكم ولكم مني جزيل الشكر
  2. ثالثا أنا طبعا إن شاء الله حكون مرافق لزوجتي وبسأل كل من (لديه علم) وليس إجتهاد عن أنظمة الحرس الوطني بخصوص الإبتعاث هل سيتم الموافقه بكل يسر وسهوله ولا فيها واسطات وتعقيد وإذا قدمت متى يردولي خبر ؟؟

نفس السؤال بالنسبة للضابط بالحرس الوطني

ومشكور ع الموضوع والفكره ربي يسهل امرنا وامرك
    7 "
  3. با اخوان المشرفين على المنتدى نبغا رد على الاستفسارات الاخوان بخصوص الحرس الوطني هل الحصول على الموافقة السماح المرافقة مبتعث سوى الضباظ او صف الضباظ او افراد كيف يكون وضعة في دولة البتعاث هل امكانية اكمل الدراسة ممكنه ارجو من الاخوان المشرفين رد بسرع وقت (والله احترنا ما ندري وين النطام وطريقة وكتبت الموضوع علشان استفيد من الي عنده خبره من واقع تجربه اويعرف احد حصله نفس التجربة)
    7 "
  4. الله يعطيك الف عافية عالإقتراح اللي أييدك فيه تمام،وأزيد عليك شغلة لو يحطون للمبتعثين المدنين تبع قطاعات مثل الحرس وغيره يكون أفضل!!
    ومن ناحية محد يرد مدري وش صاير فيهم،حتى انا نفس حالتك اكتب بأقسام ثانية ونادر جدا مايردون..!! ولو عندي إجابة تفيدك كان جاوبت بس ماأعرف وشلون نظام العسكريين بالحرس لأني مبتعثة مدنية-إن تسهلت أموري وجاني قبول من برا-من عندهم بعد .. الله ييسر أمرك ويفتحها بوجهك هذا اللي أقدر أقوله،موفق!
    7 "
  5. هلا زوجي اخذ اجازة من الحرس و المعامله خذت تقريبا شهر و المعاملة تبداها من شوون الافراد في الرياض لان هو بالحرس في الرياض واهم شي التعريف من الوزارة ز قرار ابتعاثها لان مدة التفرغ تنحط بناء على قرار الابتعاث
    وشكرا.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان بالنسبه للحرس ولا غيرة من القطاعات العسكرية يمشون بنظام واحد وهو النظام العسكري و النظام هذا مايختلف من قطاع لأخر
    لكن الحين يا اخوان كل قائد يحط نظام من كيفه يعني صار النظام أرتجالي لا أكثر ولا أقل ولا أحد يقدر يقول شي وإذا أحتجيت على أحد
    القاده قلبو عليك كلهم ومع ذلك انت معك الحق لكن الشكوى لله حكم القوي على الضعيف
    ماودي اطيل عليكم بس الاخوان الي بالحرس الوطني يبيلكم واسطه علشان تمشون وأموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.