الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المادة 36 هي المنقذ.....اغلب اللي التحقوا استندوا عليها..

المادة 36 هي المنقذ.....اغلب اللي التحقوا استندوا عليها..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية C00L
    C00L

مبتعث مستجد Freshman Member

C00L الولايات المتحدة الأمريكية

C00L , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة سان دييغو
    • سان دييغو
    • تسويق
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 05:44 PM

خاصه بالافراد...المرافقين.....جميع القطاعات

أكد المتحدث الرسمي في وزارة الدفاع والطيران اللواء إبراهيم المالك لـ«الحياة» أن كل المواضيع المتعلقة بشؤون الابتعاث أو الندب أو الإلحاق بالنسبة لنظام الأفراد والضباط هو شأن إداري بحت يتعلق بالشؤون العسكرية، وهناك نظام صادر وواضح بحق الأفراد والضباط في خصوص الإلحاق والندب والإعارة موجود ضمن مواد نظام الخدمة العسكرية للأفراد والضباط لا يمكن تجاوزه.

المادة «36 » من نظام خدمة الأفراد
    طالبت زوجات العسكريين المبتعثات من الجهات المختصة أخذ المادة الـ 36 من نظام خدمة العسكريين في الاعتبار خصوصاً الفقرة الأخيرة التي وردت في نص المادة «لظروف طارئة»، مطالبين بضرورة إيجاد مخرج لأزمتهن من خلال هذه الفقرة، وإقرار بند معين يكون مرناً ويراعى فيه ظروف زوجات العسكريين «قطاع الأفراد» خصوصاً أن عددهن لا يتجاوز 20 مبتعثة. وتنص المادة 36 من الفصل التاسع من نظام خدمة الأفراد العسكريين على «أنه يجوز إلحاق الفرد من قوة إلى قوة أخرى تابعة لنفس الجهة أو من منطقة إلى أخرى أو من سلاح إلى سلاح آخر أو من وحدة إلى وحدة أخرى لمدة لا تزيد على سنة قابلة للتجديد لسنة أخرى وذلك بناء على مقتضيات مصلحة العمل أو لظروف طارئة».

نظام خدمة الافراد
    تحميل الملف خدمة الافراد (1).rar من هنا

المصدر

مبتعثات» يأملن بالسماح لأزواجهن «العسكريين»... بمرافقتهن للدراسة في الخارج - مكتبة الأخبار - صحيفة السعودية الالكترونيه ..وظائف و اخبار محلية عربية عالمية رياضية ثقافية عاجلة وحصرية - powered by Infinity
  2. شوفي يا اختي انا اعتقد انو العسكرية من اصعب القطاعات
    انا الان في بريطانيا وزوجي في السعودية
    طالب بالالحاق طالب بالمادة 36 لكن لاحياة لمن تنادي
    وفي نفس الوقت سأل رئيس قسمه عن الحل لوضعه فرد عليه بان الرفع بالالحاق موقف لمدة سنة سال ليش قاله من الرياض جانا تعميم
    يعني بالله ايش الحل
    من جد الله المستعان
    الله يكفينا شر البطانه الفاسدة
    الحمد لله على كل حال
    وربي قال في كتابه الكريم ( ولسوف يعطيك ربك فترضى)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البنـات
    شوفي يا اختي انا اعتقد انو العسكرية من اصعب القطاعات
    انا الان في بريطانيا وزوجي في السعودية
    طالب بالالحاق طالب بالمادة 36 لكن لاحياة لمن تنادي
    وفي نفس الوقت سأل رئيس قسمه عن الحل لوضعه فرد عليه بان الرفع بالالحاق موقف لمدة سنة سال ليش قاله من الرياض جانا تعميم
    يعني بالله ايش الحل
    من جد الله المستعان
    الله يكفينا شر البطانه الفاسدة
    الحمد لله على كل حال
    وربي قال في كتابه الكريم ( ولسوف يعطيك ربك فترضى)

زوجك اي قطاع بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.