الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر هااااااااام للمحرم العسكري

خبر هااااااااام للمحرم العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسيف999
    ابوسيف999

مبتعث جديد New Member

ابوسيف999 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوسيف999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • فيزياء
    • ذكر
    • المدينه, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 04:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الخبر يخص العسكر المرافق لزوجته ضباط الصف(الافرااااد)

انا اعمل في القوات الجويه ودخلت على موقع القياده ولقيت الخبر وحبيت افيدكم الخبر كالتالي
    نظام خدمة الافراد الفصل التاسع الالحاق والندب والاعاره
    الماده السادسه والثلاثون
    يجوز إلحاق الفرد من قوه الى قوه اخرى تابعه لنفس الجهه او من منطقه إلى اخرى او من سلاح الى سلاح اخر او من وحده الى وحده اخرى لمده لاتزيد عن سنه قابله للتجديد لسنه اخرى وذلك بناء على مقتضيات مصلحة العمل او لظروف طارئه
    الماده السابعه والثلاثون
    1 يجوز ندب الفرد للقيام بأعمال وظيفه معينه في جهه حكوميه اخرى بطلب تلك الجهه
    2 تتحمل الجهه المندوب إليها الفرد صرف تذاكر اركابه وافراد عائلته وما يستحقه من بدل او تعويض او مكافئه عدا راتبه ومايتبعه من علاوات وبدلات مالم ينص قرار الندب على غير ذلك
    الماده الثامنه زالثلاثون
    1 يجوز بعد موافقة رئيس مجلس الوزراءاعارة الفرد للعمل لدى احدى الحكومات او الهيئات الدوليهاو المؤسسات العامه او الخاصه على ان لا تزيد مدة الاعاره عن سنتين متتاليتين ويجوز تجديدها بموافقه من رئيس مجلس الوزراء لاكثر من ذلك على ان لا تزيد مدة الاعاره بكاملها عن اربع سنوات متتاليه
    ويجوز الغاء اقرار الاعاره قبل انتهاء مدتها
    2 يوقف راتب الفرد وجميع البدلات والعلاوات اعتبارا من تاريخ اعارته حتى يعود الى مباشرة عمله
    وتتحمل الجهه المعار اليها نفقات ترحيله وافراد عائلته وجميع ما يستحقه من رواتب وبدلات وعلاوات
    3 يجوز بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء انتتحمل الجهه المعيره كل اوبعض رواتب الفرد المعار وبدلاته وعلاواته ونفقات ترحيله وافراد عائلته وان يعامل
    في مكاتب الملحقين العسكريين اذا كانت الاعاره لجهه خارج المملكه
  2. اخوي الله يجزيك باالخير لكن بقلك انا وش الي حصل معي انا بعد ما زوجتي انقبلت في البعثه اخذت افاده من وزارة التعليم العالي
    لجهة عمل تفيد بأن زوجتي مبتعثه لدوله الفلانيه واني انا محرمها وقدمتها على عملي واخذت المعامله 7 اشهر وجت باالموافقه
    على مرافقة زوجتي لكن بدون اي بدلات او مزايا ماليه يعني بس الراتب الاساسي فقط والحمد لله انا الان مع زوجتي ولا اداوم ولا شي قاعد باالبيت اللهم اني بلغت الملحق العسكري الي انا ملحق عليه اني وصلت الدوله وارسلت لهم صوره من ختم دخول الدوله وبس ويارب لك الحمد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد...
    اخوي الله يجزيك باالخير لكن بقلك انا وش الي حصل معي انا بعد ما زوجتي انقبلت في البعثه اخذت افاده من وزارة التعليم العالي
    لجهة عمل تفيد بأن زوجتي مبتعثه لدوله الفلانيه واني انا محرمها وقدمتها على عملي واخذت المعامله 7 اشهر وجت باالموافقه
    على مرافقة زوجتي لكن بدون اي بدلات او مزايا ماليه يعني بس الراتب الاساسي فقط والحمد لله انا الان مع زوجتي ولا اداوم ولا شي قاعد باالبيت اللهم اني بلغت الملحق العسكري الي انا ملحق عليه اني وصلت الدوله وارسلت لهم صوره من ختم دخول الدوله وبس ويارب لك الحمد ..

اهلين ابو احمد
    في اثناء السبع شهور ولحد ما وصلك القرار من مرجعك وين كنت انت مرافق او جالس بالدوام بالسعودية....وياريت نتراسل انا وانت ع الايميل لانوا ابتلشت انا معهم ابي الطريقه او المدخل عليهم كيف alshoog713@hotmail.comاتشرف باضافتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.