الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موظف في الامن الداخلي

مساعدة موظف في الامن الداخلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير11
    السفير11

مبتعث جديد New Member

السفير11 المملكة المتحدة

السفير11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اللغة العربية , بجامعة نجران
    • نجران
    • اللغة العربية
    • ذكر
    • نجران, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 11th, 2010, 08:28 PM

اناموظف في الامن الداخلي تابع لوزارة الداخلية وزوجتي معيدة في احدى الجامعات ومقدمة في جامعة ادنبره في بريطانيا وقبولها جاهز انشاءالله السؤال هل سيتم ابتعاثي معها لكوني انا زوجها وماذا عن عملي
    ارجو الافادة لكل من اطلع على موضوعي وله مني الدعاء في الغيب////
  2. السلام عليكم ..

اخي الكريم انت تسأل عن النظام بس انت ما وضحت هل انت عسكري أو مدني ..

يعني ضابط .. أو فرد .. أو موظف مدني ؟

معاك بكالريوس .. او فقط ثانوية ..!؟

بشكل عام ..

الأفراد نادراً ما تكون لهم بتعاث لدراسة البكالريوس أو الماجستير .. او بالأصح تكاد تكون معدومة ..

يتوفر لهم فقط دورات عسكرية خارجية .. في تخصصات معينة حسب قطاعك .. أو إدارتك .

بالنسبة للضباط أيضاً نادرا ما يبتعثون للبكالريوس .. يعني فيه حالات بس مو كثير ..

بالنسبة للضباط اللي يرغبون بدراسة الماجسيتر والدكتوراة عندهم فرصة أكبر خصوصا اذا كانوا مهندسين أو أحد التخصصات الطبية او حاسب آلي ..

لكن بالنسبة للمدنيين .. يبدو لي لهم نظام خاص في الإبتعاث يخضع لأنظمة إدارتك اللي انت موظف فيها وفي نفس

الوقت يخضع لشروط أخرى من وزارة الخدمة المدنية .. بس ما عندي خلفية كبيرة عنها ..

لكن فيه حل أسهل من كذا بعد توفيق رب العالمين ..

حاول تآخذ اجازة استثنائية لمرافقة زوجتك .. وبعدها لما تحصل على قبول صريح من جامعة معترف فيها ..

راح تضمك وزارة التعليم العالي للإبتعاث بإذن الله .

وفقنا الله واياك لكل خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captin.Eng
    السلام عليكم ..

اخي الكريم انت تسأل عن النظام بس انت ما وضحت هل انت عسكري أو مدني ..

يعني ضابط .. أو فرد .. أو موظف مدني ؟

معاك بكالريوس .. او فقط ثانوية ..!؟

بشكل عام ..

الأفراد نادراً ما تكون لهم بتعاث لدراسة البكالريوس أو الماجستير .. او بالأصح تكاد تكون معدومة ..

يتوفر لهم فقط دورات عسكرية خارجية .. في تخصصات معينة حسب قطاعك .. أو إدارتك .

بالنسبة للضباط أيضاً نادرا ما يبتعثون للبكالريوس .. يعني فيه حالات بس مو كثير ..

بالنسبة للضباط اللي يرغبون بدراسة الماجسيتر والدكتوراة عندهم فرصة أكبر خصوصا اذا كانوا مهندسين أو أحد التخصصات الطبية او حاسب آلي ..

لكن بالنسبة للمدنيين .. يبدو لي لهم نظام خاص في الإبتعاث يخضع لأنظمة إدارتك اللي انت موظف فيها وفي نفس

الوقت يخضع لشروط أخرى من وزارة الخدمة المدنية .. بس ما عندي خلفية كبيرة عنها ..

لكن فيه حل أسهل من كذا بعد توفيق رب العالمين ..

حاول تآخذ اجازة استثنائية لمرافقة زوجتك .. وبعدها لما تحصل على قبول صريح من جامعة معترف فيها ..

راح تضمك وزارة التعليم العالي للإبتعاث بإذن الله .

وفقنا الله واياك لكل خير .
    انا بكون محرم لزوجتي في ابتعاثها لأن الجامعة هي التي ستبعثها ليس عملي الذي سوف يبتعثها ارجو انها نقلة المعلومية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير11
    هل كلامك هذا في محل التاكيد ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اريد النظام فقط لاغير هل لديك الأجابة الكافية

هــــــــــــــــــــــــــــــــذا اذا انت فرد موووووووووو زابط

بسم الله الرحمن الرحيم

ياخووووي السفير انا زيك بس انا طالع لامريكاء مع زوجتي لان بريطانيا ماعاد يلحقوا فيها لو تنهبل لتكدس الطلاب بالجامعات الموصى بها من قبل الوزارة....

فهاك ما حصل معي تكلمت شفهي مع مساعد مدير الشرطة للشئوون المالية والادارية والافراد...العميد(........)
    المهم قال لانو مافيه نظام صريح يريحك يالفرد بالنسبة للالحاق(مكتووووب تحت الدراسة فقط) سو التالي 1/ ارفع طلب اجازة اعتيادية 30 يوم خارجية واذا طلعت وصار لك 15 يوم هناك ارسل برقية تمديد 1شهر (اذا عندك رصيد اجازات لو عندك بس شهر) بعدين نسوي لك تمديد بناء على طلبك واذا بقي في الشهر الثاني اللي اخذت 15يوم ارسل برقية وطلب فيها اجازة استثنائية 4 شهور (يكون بعلمك الفرد له 4 شهور استثنائية في كامل مدة خدمته العسكرية)وبعد ذالك يعطونك الاربع شهور وللمعلومية مالك اي راتب او خدمه في مدة الاستثنائية....................وبذالك اخي السفير هذي 6 شهور يمديك ضم زوجتك للبعثة وانت قدم فصل وكمل دراستك وبالتوفيق.......

ارجوووووووووووووووووا اني افدتك
    تحياتي الشوق777

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...#ixzz12DZnh7xz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. بجد انا كمان محتاره زوجي عريف في الامن العام <<< في الحرم المكي اشد قطاع في المرافقات كل شئ لا
    ومن دحين قالوا لهـ مافي امل يرضوا لمرافقتي <<< علماً بأني ساقدم في المرحله السابعه ان شاء الله
    بس ليش الافراد كذا ظلم اجازه خارجيه لا مرافقه مبتعثه لا رواتب عاليه مافي يعني ايش نسوي بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.