الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردوا اتحطمت

تكفون ردوا اتحطمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـموخ
    شـموخ

مبتعث مستجد Freshman Member

شـموخ كندا

شـموخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياض أطفال , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • لا يوجد حاليا, لا يوجد حاليا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 04:58 PM

بسم الله الحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا زوجي صف ضابط في الدفاع المدني برتبت رقيب ويريد مرافقتي في الابتعاث ولما سال في عمله قالولها تطلع سنة بدون راتب او اي استحقاقات ماليه وتجدد كل سنة وجميع هذي السنوات ماتحسب من سنين الخدمة طبعا زوجي ماعجبه وقال نكنسل الابتعاث وخلاص بس انا عندي امل ضعيف وحبيت اسالكم عنه ياريت الي يعرف يفدني ومايبخل عليه لو طلع زوجي ودرس سنة لغة وجاب درجات كويسة هل يقدر يلتحق بمعهد لدفاع المدني او معهد لطيران يعني الملحقية تدفعلوا فلوس للمعهد اذا المعهد قبلوه علما بان دولة الابتعاث كندا فهل يوجد بها معاهد من هذا القبيل اسفة على الاطالة ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
  2. لمن قالو لزوجك تاخذ اجازة سنه بدون راتب قابله للتجديد هذي اسمها ( إجازة استثنائيه ) اللي كل العسكريين اللي في المنتدى يتمنو انهم يحصلوا عليها وانا أولهم .
    لأنو أصلا لو طلع معاك وراتبو ماشي ماراح يشملوا لا مكافأه ولا تأمين صحي .
    7 "
  3. شموخ سؤال هل فعلاً راح يعطونه سنه من دون راتب ؟
    هل زوجك خاطبهم بخطاب رسمي ام كلاااااام ؟

إذا اعطوه سنه من دون راتب فأمه داعيه له لأنا ، والنظام الخاص بالأفراد فقط (4) اهر فقط .

ولكن إذا هم راح يعطونه كذا فوالله انه هو الكسبان ونتمنى إذا فيه صوره من هالنظام اللي يسمح لنا مثل زوجك ترسلينها لي وادرس زوجك على حسابي (ههههه) فأكون شاكر لك وربي يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.