الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص راتب العسكري المبتعث

استفسار بخصوص راتب العسكري المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة الثلج
    اميرة الثلج

مبتعث جديد New Member

اميرة الثلج السعودية

اميرة الثلج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • بكالريوس
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 07:10 AM

السلام عليكم
    لو سمحتم ابغا اعرف اذا العسكري في الجيش او الامن الخاص وجاته بعثه خارجيه كم يعطونه راتب وهل يصرف
    مكافئه ماليه لزوجته واولادة والا لا وهل يعطونهم تامين صحي وسكن ارجو الافادة بسرعه مشكورين
  2. بحكي لك من تجربتي ،
    كان يصرف لي راتب في البعثة من الملحقية الثقافية ، كل رتبة لها راتب محدد
    في السعودية كان يصرف لي راتب اساسي كامل + بدل اعاشة 500 ريال + بدل نقل 600 ريال

الزوجة والعائلة لا يصرف لهم اي مكافاة بعكس المدنيين يصرف لهم راتب للمرافقين
    بالنسبة للعلاج للمبتعث العسكري وزوجته فهو على حساب الملحقية
    مافيه اي شي يصرف بالنسبة للسكن ...

كلامي اعلاه للمبتعث العسكري المبتعث الى الملحقية الثقافية
    7 "
  3. اختي اميرة الثلج
    ماسمعت عن راتب ونص ، انا استلم حاليا 1500 جنيه استرليني مكافأة من الملحقية الثقافية بلندن تعادل 9000 ريال تقريباً

سؤال :: العسكري اللي تقصدين فرد والا ضابط شي ثاني بعثته عسكرية والا اكاديمية ... أنا اقدر افيدك عن البعثات للعسكريين الى الملحقيات الثقافية ... اي استفسار بهذا الخصوص اقدر افيدك ان شاء الله

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الثلج
    مشكور اخوي العسكري فرد والبعثه عسكريه

على جسب مدة البعثه وسوف اذكرها بالتفصيل

راتب اساسي + بدل اعاشه 500 + بدل وسيلة نقل 600 ريال + بدل غلا معيشه ( هذه ثابته من بداية البعثه الى نهايتها )

يصرف له بدل ابتعاث بمقدار 75% من الراتب الاساسي لأول ثلاثة أشهر وبداية من الشهر الرابع يتم الغاء الـ 75% ويصرف بدلها 35% مدة 3 أشهر اخرى حتى تكتمل 6 أشهر بعد ذلك يتم الغائها ويصرف له 17.5 الى نهاية أول سنه من تاريخ بداية البعثه مابعد السنه تكون على حسب النظمه بعد تشكيل لجنه لذلك

اضافه الى صرف بدل نقل امتعه للبعثه عباره عن راتبين اساسين بناءً على راتبه الحالي .
    7 "
  5. الراتب الخاص بالعسكري المبتعث محدد باليومية ، لذلك الشهر اللي ينتهي ب29 يوم يكون راتبه اقل من الشهر اللي فيه 30 يوم ...

هذا مسير الرتبه مع اليومية ، خاص للمبتعثين الى بريطانيا من العسكريين (( للملحقية الثقافية ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.