الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجميع هــــــــام

للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجميع هــــــــام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد المدينه
    فهد المدينه

مبتعث جديد New Member

فهد المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

فهد المدينه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي سابقا , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • جامعي سابقا
    • ذكر
    • المدينه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 03:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســاء الخير للجميع

اخواني انا عندي استفسار وياليت الي عندهـ خبرهـ او يعرف طريقه عملها احد قبلي يفيدني واكون له شاكر

تم ارسال للمعهد والمكتب الي جاب القبول لزوجتي لـــــ تاجيل الدراسه لان المعهد حدد الدراسه في شهر 4 هجري

والان باقي ايام وندخل ع السنه الجديده ويصير باقي عن وقت الدرسه 3 شهور وانا عسكري في قطاع امن

المنشات ولو برفع اوراقي الان متاكد ان المعامله راح تاخذ وقت طويل ويمكن تبداء الدراسه ولا يتم

افادتي من عملي لكن انا اوراقي جاهزهـ وان شاء الله برفعها عن طريق مرجعي اليومين هذي

الي حبيت استفسر عنهـ ياخواني انا ابغى اكمل دراستي مابغى التحق على كلام الاخوان الي هنا

في المنتدى في الملحقيه العسكريه واذا على الراتب مابغى راتب من عملي بس هل اقدر ارفع

معاملتي واكتب فيها التفريغ بدون راتب

والي حاب يقول طيب دامك ماتبي راتب ليش ماتفصل اقولك ليش انا وانت وغيرنا مايدري عن الي بيصير بكرا

انا اقدار افصل بطريقه شرعيه وسهله وكل العسكر يعرفونها بس هل اضمن اني اتوفقك في بعثتي
    ولا ماتجيني ضروف تجبرك على الرجعه بدون دراسه

حبيت استفسر من الجميع هل اقدر اوقف خدمتي في العسكريه طبعا بدون راتب ويتم الحاقي مرافق
    لزوجتي واستلم مكافاة مبتعث وواكمل معهد في امريكا

ياليت كل من يدخل او يقراء الموضوع يضع رد ولو بكلمة ذكر طيبه سبحان الله
  2. السلام عليكم..

الله يوفقك اخوي ويسهل امورك..

انا عندي نفس استفساراتك وبنفس طلبك لمرافقي العسكري ..

ان بيطلع بأي شكل ولك الخوف ان عبال ما تجيه الموافقه تاخذ لها فتره طويلة..

(هاذا اذا جاته الموااافقه...!!!)

أهم سؤال عندي يا ترى بتجيه موافقه او لا ..قطاعه أمن طوارئ .. مو مشكله شروط هالموافقه بس تجيه خلال هالثلاث اشهر..!

الله يجزاكم خير اللي يرد يعطينا خبر يقين وجعل ربي يوفقه دنيا واخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad207
    تطلب اجازه استثنائيه (بدون راتب) طبعا راح يعطونك الاجازه على حسسب مدة الدراسه المكتوبه في قرار الابتعاث .

الاجازة الاستثنائيه لاتتعدى سته أشهر ولا راح تسوي له اي شي

لكن ممكن يرفع اجازة استثنائيه بعدها يطلب اجازه اعتياديه لمدة 45 يوم او على حسب الاستحقاق من عمله ويمدد حتى ينتهي رصيده من الاجازات وبعدها اذا ماوصل لحل الحاق راح يرجع لعمله او يختار الفصل

والله يوفقه انشا الله
    7 "
  4. الاجازة الاستثنائيه لاتتعدى سته أشهر ولا راح تسوي له اي شي

لكن ممكن يرفع اجازة استثنائيه بعدها يطلب اجازه اعتياديه لمدة 45 يوم او على حسب الاستحقاق من عمله ويمدد حتى ينتهي رصيده من الاجازات وبعدها اذا ماوصل لحل الحاق راح يرجع لعمله او يختار الفصل

والله يوفقه انشا الله

في قرار الابتعاثيا عزيزي في الإجازة الاستثنائيه يكتبولو فيها مدة الإجازة على حسب مدة الدراسة اللي مكتوبه
    7 "
  5. السلام عليكم

فيه شي بالخدمة العسكريه اسمه نظام الاسيتداع وهو انك تاخذ راتبك الاساسي فقط ويستمر لسنوات

اتوقع البند هذا معطل وصعب الحصول عليه الا بالواسطه الجامده

اكن انت قدم اوراقك لطلب اسيتداع والله يوفقك ويسهل امورك

بالنسبه لامن المنشات انا اعرف واحد رافق زوجته لدراسة بكالريوس وماستر وهو يدرس معها

اتوقع بامن المنشات مافيه تشدد بالناحيه هذي

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.