الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الامريكية والعسكري

السفارة الامريكية والعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام تيما
    ام تيما

مبتعث جديد New Member

ام تيما الولايات المتحدة الأمريكية

ام تيما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة -
    • -
    • english
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

زوجي عسكري ضابط وموعد السفارة قريب
    سؤالي هل السفاره الامريكية سوف تطلب من زوجي موافقه عمله او قطاعه ؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    انا و زوجي يوم رحنا سوينا المقابله كان لسه ماحصل على اجازه

لكن بس سآلوه اش بتسوي مع عملك عشان تطلع مع زوجتك

قالهم باخذ اجازه

والحمدلله تسهلت الآمور وصدرت الفيزا

يسلمو على الرد
    شاكره لك
    7 "
  3. السلام عليكم
    يااخوان محتاجة مساعدتكم ضروري الله يفرجها على الجميع يارب
    انا زوجي عسكري فرد بالأمن العام ورفع المعاملة لجهة عملة بس بدون قرار الإبتعاث لأنه لما رحنا السفارة الأمريكية لأخذ الفيزا رفضوا ياخذوا الجوازات وقالو لزوجي ما راح نعطيك الفيزا إلا لما تجيب ورقة إجازة طويلة من جهة عملك بحكم إنك عسكري واعطونا ورقة صفراء وقالوا ارسلو الجوازات بالفيدكس مع الورقة لما تحضروها ، المشكلة إنه هذا الكلام كان قبل حوالي سبعة اشهر فبغى اعرف:
    هل جهة عمل زوجي راح يردوا عليه ويعطونه الموافقة بدون قرار الإبتعاث؟
    وهل اقدر اخذ فيزا لي انا بدون ارسال جواز زوجي ولا محتاجة فيزا المرافق لإصدر قرار الإبتعاث؟
    وفي حالة إحضار ورقة الإجازة هل استطيع ارسالها للسفارة على طول ولا لازم ارجع اروح السفارة وادفع الرسوم من جديد( يعني في مدة محددة للموعد والرسوم وصلاحية الورقة الصفراء)
    والله عارفة اني كثرت اسئلة بس والله حايسة ومحتاجة اي مساعدة لو بمعلومة بسيطة ويارب تتيسر وتفرج لجميع العسكر بإذن الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    انا و زوجي يوم رحنا سوينا المقابله كان لسه ماحصل على اجازه

لكن بس سآلوه اش بتسوي مع عملك عشان تطلع مع زوجتك

قالهم باخذ اجازه

والحمدلله تسهلت الآمور وصدرت الفيزا
    الف مبرووووووووووووك الله يتمم بعثتكم على خير بس ياليت تفيديني كم اخذت فيزا زوجك وقت حتى اصدروها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasa55
    السلام عليكم
    انا زوجي عسكري فرد بالأمن العام ورفع المعاملة لجهة عملة بس بدون قرار الإبتعاث لأنه لما رحنا السفارة الأمريكية لأخذ الفيزا رفضوا ياخذوا الجوازات وقالو لزوجي ما راح نعطيك الفيزا إلا لما تجيب ورقة إجازة طويلة من جهة عملك بحكم إنك عسكري واعطونا ورقة صفراء وقالوا ارسلو الجوازات بالفيدكس مع الورقة لما تحضروها ، المشكلة إنه هذا الكلام كان قبل حوالي سبعة اشهر فبغى اعرف:
    وهل اقدر اخذ فيزا لي انا بدون ارسال جواز زوجي ولا محتاجة فيزا المرافق لإصدر قرار الإبتعاث؟
    وفي حالة إحضار ورقة الإجازة هل استطيع ارسالها للسفارة على طول ولا لازم ارجع اروح السفارة وادفع الرسوم من جديد( يعني في مدة محددة للموعد والرسوم وصلاحية الورقة الصفراء)
    والله عارفة اني كثرت اسئلة بس والله حايسة ومحتاجة اي مساعدة لو بمعلومة بسيطة ويارب تتيسر وتفرج لجميع العسكر بإذن الله.
    الله يستر ماقد سمعت زي كذا العكس قرار الابتعاث ماتقدري تصدرية الا بفيزا المرافقين وفيزتك.مقابلتك في جدة والا وين؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasa55
    السلام عليكم
    الله يفتحها بوجهك وييسر امورك
    حبيبتي ياليت عندي اي معلومه افيدك فيها .. بس ان شاء الله الاعضاء و مشرفنا ما يقصروا معك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تيما
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

زوجي عسكري ضابط وموعد السفارة قريب
    سؤالي هل السفاره الامريكية سوف تطلب من زوجي موافقه عمله او قطاعه ؟

الله يطمنك ياام تيما طمنيني اذا رحتي موعدك ووش سألوا زوجك وايش الاوراق اللي اخذها معاه.الله يفرج همنا جميعا
    7 "
  8. اختي الكريمة بحكم انه اصدرت لي فيزا f2 خمس سنوات وانا عسكري من جده ان السفارة الامريكية لاتتدخل بعمل المرافق
    المفروض لما سالو زوجك يقول لهم اني عسكري والنظام يسمح لي ان ارافق زوجتي
    والنصيحة انك تذهبي الى قنصلية اخرى وتفعلو نفس الذي فعلت......هذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.