الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل ميتعثه زوجه عسكري او عسكري مرافق زوجته يتبع وزارة الداخليه ارجو الدخول

حوار كل ميتعثه زوجه عسكري او عسكري مرافق زوجته يتبع وزارة الداخليه ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبتني غربتي
    تعبتني غربتي

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبتني غربتي كندا

تعبتني غربتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء عامه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الفيزياء عامه
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 05:15 PM

اخواني وخواتي المظلومين
    انا وحده منك اعيش معناتكم طوحي اكمل دراستي واحصل شهادات علياء لاكن يوجد جدار حاجز بيني وبين الشهاده وهو انا زوجي عسكري يتبع لوزارة الداخليه
    انا راح ابلغ كل جهدي لكي نقابل وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير :نايف بن عبد العزيز ال سعود
    نحن المبتعثات ونشرح معناتنا الي جاده ترسل على الخاص مو اذا جاء الصدق ماالقاء احد
    راح اشوف الردود
  2. مره وحدة نقابل وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير :نايف بن عبد العزيز ال سعود ....

يا شيخه بدون نصب والله لو فيك خير نفعتي نفسك بس يا امي مو تلعبي على البنات وتسوين تجمعات لاتسمن ولا تغني من جوع ....مره واحد بيوصلها للمك ومره للامير نايف وما شفنا الا الكلام

نصيحه للمشرف يحذف مثل هذة الدعوات للتجمعات والتى تضرنا اكثر بدون فائده
    7 "
  3. هلا تعبتني غربتي يا حلوة يا قمر
    شو الاخبار وشو اللي صار معك.....انا وعدتك اسكت وسكت يالله ادينا النتجة دحينا
    دخلتي والا لسا ما رضوا يدخولكي ....يالله اديني واسطتك ادخل على الملك بدي اشوف ممكن الملك ما عنده خبر بس بالمرة يا امي اذكره...تراه ضمن جميع المبتعثيين في الخارج يا امي وانت نايمه روحي اديه ورقتك

باي يا اهل جدة انا جايه جاية يا جدة يا قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.