الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة المرافق العسكري

استفسار بخصوص دراسة المرافق العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوكب الزهرة
    كوكب الزهرة

مبتعث جديد New Member

كوكب الزهرة الولايات المتحدة الأمريكية

كوكب الزهرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعه الاميرة نورة
    • جامعه الاميرة نورة
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 26th, 2011, 11:44 PM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي اود الاستفسار عن طريقة الموافقة للدراسة للمرافق العسكري او بمعنى اخر كيف الملحقية تتقبلة وتمشي له راتب وتأمين و يكمل الدراسة علماً انه ملحق بغير الصفة الدبلماسية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الزهرة
    السلام عليكم

اخواني واخواتي اود الاستفسار عن طريقة الموافقة للدراسة للمرافق العسكري او بمعنى اخر كيف الملحقية تتقبلة وتمشي له راتب وتأمين و يكمل الدراسة علماً انه ملحق بغير الصفة الدبلماسية
    وعليكم السلام ...........
    والله مالك اي شي لا تامين ولا دراسه ( قسم بالله حسد حسبى الله عليهم ) وهذا الى صاير معي ... وعلى فكره حاولت فيهم اكثر من مره وكان ردهم الاخير يقولون حل مشكلتك من الوزاره بالرياض يا من الوزير او نائبه او الدكتور الموسى

واذا حاب تعرف اكثر في الموضوع هذا ايميل hhhmmm78@hotmail.com

وبالتوفيق...........
    7 "
  3. السلام عليكم .............

اخواني ...... اخواتي انا حابه استفسر .... اخوي عسكري وناس تقول العسكري مايصير مرافق وناس تقول لا عادي وانا مو عارفه ايش الحقيقة وابي اعرف يقدر اخوي يصير مرافق لي ... مع العلم انو والدي علي قيد الحياة وعندي اخوان ثانين بس يدرسون لسي ...

افيدوني الله يسعدكم ..........
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة امل
    السلام عليكم .............

اخواني ...... اخواتي انا حابه استفسر .... اخوي عسكري وناس تقول العسكري مايصير مرافق وناس تقول لا عادي وانا مو عارفه ايش الحقيقة وابي اعرف يقدر اخوي يصير مرافق لي ... مع العلم انو والدي علي قيد الحياة وعندي اخوان ثانين بس يدرسون لسي ...

افيدوني الله يسعدكم ..........
    وعليكم السلام ................

يصير اخوك العسكري يكون مرافق لك بس يعتمد على القطاع الى يعمل فيه لان بعض القطاغات معقده اكثر من اللازم

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الزهرة
    السلام عليكم

مافيه دراسه للعسكري المرافق فقط تأمين طبي ويطلبه من الملحقيه العسكريه وليس الثقافيه

ولا الدراسه تكون على حسابك الخاص فقط هذا ماوصلنا له الى الان ....وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.