الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم الوقت اللازم اللي تاخذة معاملة العسكر المرافقين

كم الوقت اللازم اللي تاخذة معاملة العسكر المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تggليب
    تggليب

مبتعث مستجد Freshman Member

تggليب الولايات المتحدة الأمريكية

تggليب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • احياء
    • أنثى
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اسعد الله صباحكم
    اخواني انا زوجي رقيب اول فني في وزارة الدفاع والطيران {الجوية}وقدم لعملة انة يبي مرافقتي للبعثة ويرغب بالعمل في الملحقية لانة بتكون بعثتي بولاية تكساس سان انطونيو والا الان امورة ولله الحمد والمنة ماشية تمااام لكن معاملتة طوووولت من شهر واحد رفع المعاملة والا الان لسة في مقر عملة تمشي على اقل من مهلها ليييييية كذا فقدنااا اناا وزوجي الحمااااس واحيانا نفكر نلغيهاااوزوجي يفكر يفصل لكن انا رااااافضة لانة صعبة لكن الحمدلله ان المكتب اجل موعد السفر والا كان راحت علية لان الموعد الاول 7مارس
    بسالكم الحين اللي قدمووو كم اخذت من وقت والحين اذا طلعت من القاعدةالجوية بااااقي وين بترووح
    ويالييت لو العسكر المبتعثين الان خارج المملكة يتكرمو ويذكرون لنا جميع الخطوات اللي مرو فيهااا والاشياء اللي لازم نتفداهااا وكييييف نستعجلهم لانة موعد سفري الجديد شهر 6
    وبالتووووفيق للجميييع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوطلال211
    اختي مالك لا الصبر انا لي سنه ونصف تقريبا واخير صدر قراري ومن سار علي الطريق وصل وانشاء الله ماتاخذ معك اكثر من ستة شهور اذا جميع اوراقك مكتمله وربما قبل والله يوفق الجميع
    جزاك الله خيرا
    بصراااحة قمة التحطيييييم سنة ونص
    الحمدلله اوراقنا كاملة والمشكلة انها تتوقع ويوصلنا خبرها بس لية تجلس بدراجهم مايرسلونها بسرعة لانة الوقت مو من صالحنااالله ييسرهاااا يارب والخيرة فيما يختارة الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تggليب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اسعد الله صباحكم
    اخواني انا زوجي رقيب اول فني في وزارة الدفاع والطيران {الجوية}وقدم لعملة انة يبي مرافقتي للبعثة ويرغب بالعمل في الملحقية لانة بتكون بعثتي بولاية تكساس سان انطونيو والا الان امورة ولله الحمد والمنة ماشية تمااام لكن معاملتة طوووولت من شهر واحد رفع المعاملة والا الان لسة في مقر عملة تمشي على اقل من مهلها ليييييية كذا فقدنااا اناا وزوجي الحمااااس واحيانا نفكر نلغيهاااوزوجي يفكر يفصل لكن انا رااااافضة لانة صعبة لكن الحمدلله ان المكتب اجل موعد السفر والا كان راحت علية لان الموعد الاول 7مارس
    بسالكم الحين اللي قدمووو كم اخذت من وقت والحين اذا طلعت من القاعدةالجوية بااااقي وين بترووح
    ويالييت لو العسكر المبتعثين الان خارج المملكة يتكرمو ويذكرون لنا جميع الخطوات اللي مرو فيهااا والاشياء اللي لازم نتفداهااا وكييييف نستعجلهم لانة موعد سفري الجديد شهر 6
    وبالتووووفيق للجميييع

اذا الاوراق جاهزه 6 أشهر كحد أقصى وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. اختي عادي اطلعوا كم شهر اجازة استثنائيه بس خليه يوكل احد من زملاؤة يتابع معاملته.مدري اعرف ناس كذا
    لو سمحتي بسألك انتي طلعتي القرار ؟وكم اخذت فيزته حتى طلعت ؟الان انا نفس وضعك بس لسى ماقدمنا لانهم يبغوا قرار الابتعاث وزوجي لسى ماجات فيزته الله ييسرها كملنا شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    اختي عادي اطلعوا كم شهر اجازة استثنائيه بس خليه يوكل احد من زملاؤة يتابع معاملته.مدري اعرف ناس كذا
    لو سمحتي بسألك انتي طلعتي القرار ؟وكم اخذت فيزته حتى طلعت ؟الان انا نفس وضعك بس لسى ماقدمنا لانهم يبغوا قرار الابتعاث وزوجي لسى ماجات فيزته الله ييسرها كملنا شهر
    في ناااس قالو لنا بالطريقة هذي بس انا رااافضة صراااحة صعب نجلس على اعصابنا والله العالم يوافقو والا لا ونرجع بخفي حنين
    بالنسبة لامورنا من قرار الابتعاث والضمان وحتى الفيزا لسسسسسة ماسوينا شي لانة مانبي نبني امااال ونتوهق بعدها
    زوجك باي قطاع والى الان ماقدم صعبة لانة احنا مقدمين من شهر1 ولسة امورنا معلقة
    متى موعد دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.