الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افتوني في بلواااااي

افتوني في بلواااااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آمااال وطموح
    آمااال وطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

آمااال وطموح كندا

آمااال وطموح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تورنتو, اوتاوا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 18th, 2011, 12:37 AM

السلام عليكم
    يا جماعة الخير بقول لكم قصتي انا زوجي عسكري بالبرية وايام الملتقى اخذ الافاده وقدها لمقر عمله وقالو له بالفم المليان طلع قرا ر الابتعاث وتعال ومشت الايام وقدمنا على الفيزا وطلعت الفيزا بعد مرور 30 يوم ونفس اليوم اللي جت فيه الفيزا امررو اللواء اللي فيه زوجي بالتحرك للشرقيه .............. ام الصدمه صراحه .... احنا مخطيطين انو ناخذ اجازه استثنائيه ونرفع امرالالحاق بنفس الوقت ونسافر ومتى ما طلع قرار الالحاق نقدمه للملحقيه هناك وان شاء الله تمشي امورنا بسرعه لكن التحرك للشرقيه شل التفكييير عندي مرره وحده صرت ما اعرف افكر الحين بناجل اقل شي 6 شهور ومدري كيف ااجل وااجل قبل قرار الابتعاث او بعده ومدري كيف ااجل اكلم السفاره ومدري ايش اقول لهم ذاك اليوم ارسلو الفيزا ولا اكلم تجسير ياجل ليا 6 او اقل شي 4 شهور هل هذا ممكن ؟
    والله اني افكر الغي هالبعثه واقتلعها من جذورها تعبت طول الامل تعبني وانا موعوده بعمل بدايه العام الدراسي الجديد ان شاء الله وانا ماديا الحمدله اموري تمام وزوجي عنده ترقيه بعد رمضان والله اني ملخبطه مو عارفه افكر
    وانا من يوم تخرجت وقدمت على البعثه وانا والله ماني مستقره ابدا وقراري بالبعثه لخبط عليا حياتي وقلبها راساً على عقب
    افتوني في بلواي علما اني استخرت اربع او خمس مرااات والله مدري
    لكن مفوضه امري لله ومتوكله على الله حق التوكل انه يختار لي اللي فيه الخير يااارب لكن ناخذ بالاسباب
    افتوني في بلواي كيف ااجل وايش اسوي اطلع القرار ولا لا زوجي بيسافر يوم السبت يا اما للدمام او للرياض يطلع القرار واحنا محتاريييييييييين مره
    والله ولي التوفيق
  2. الامور بسيطه جدا انا عسكري ومرافق لزوجتي تدرين انها جلست معي في السعوديه وأجلت اكثر من 9 أشهر يعني لاشهر ولاشهرين روحي لوزارة التعليم العالي شئوون الابتعاث وقدمي معروضك على سعادة وكيل الوزاره واشرحي فيه ظرف زوجك وياليت لو يكون فيه اثبات من قبل عمله وصدقيني يأجلون لك في 3 أيام فقط

للعلم انا جددت قرار زوجتي مرتين وثالث مره صدرته بعد انتهاء القرار الثاني بــ6 أشهر والناس كلهم يقولون تلتغي البعثه ومدري وشو صدقيني الامور اسهل وابسط من ماتتخيلين .......

وربي يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح

ملاحظه / بيجي ناس ويقولون ياويلك ماتقدرين والحقي نفسك ومن هالكلام لكن كلها اوهام, الوزاره الامور فيها طيبه جدا وسهله لأبعد درجه وزي ماقلت لك أنا أجلت لزوجتي ثلاث مرات أول مره حمل مدة 6 أشهر ثاني مره على بال قراري ماصدر 3 أشهر ثالث مره مالقت دراسه بالمعهد اللي هي فيه لأني كانوا طالعين المرحله السادسه وأجلت شهرين

يعني بالفم المليان انا زوجتي من المرحله الخامسه اللي مر عليها سنه ونص وتوها اليوم تكمل في معهد اللغه 28 يوم فقط وتكمل 42 يوم من دخول الولايات المتحده ....وبالتوفيق
    7 "
  3. صباح الخير

اختي الفاضلة ليش التأخير او الأعتذار عن القرار ..... طالما ان القرار ماصدر ولا انطبع عادي تنتظرين الى اكثر من 4 شهور لين تزين اموركم ...

ولكن من وجهة نــــظري ولو انا مكانك ما انتظر ولا اخر شي ... وانصحك تصدرين قرار الأبتعاث لانه فعلا نفس اللي حصل معي مايسوون موافقه اويرفعون معامله لجهة زوجك الى برفقة قرار الأبتعاث للاسف الأفادة اصبحت ماتنفع

الفيز مايضر لو تأخرتي عليها طالما باقي فيها مدة فهي صالحه وتجديدها من دولة الأبتعاث مايطول يعني بعد ماتوصلين هناك وقبل نهايتها بشهرين تجددينها والشغله رسوم وبس

لــــــــــــذلك توكلو ع الله واطبعو القرار وخلصو اموركم لان يبغالها شهر او شهرين ع بال مايجي قرار الألحاق لزوجك ...

اما بالنسبة لأمر التحرك او المرابطه فهي ماتمنع انشالله من تــــكملة الأجراْءت .. والسبب ان الأبتعاث مرتبط بأمور اخرى لا تحتمل التأخير ....

اتمنى اني افدت من واقع تجربتي المماثلة ..... لاني نفس وضع زوجك ومعاملتي لازالت آخذه مجرها ... وسيرها انشالله لأصدار قرار الألحاق

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.