الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل قولوا لي ايش الحل معهم !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل قولوا لي ايش الحل معهم !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **Emily**
    **Emily**

مبتعث مجتهد Senior Member

**Emily** الولايات المتحدة الأمريكية

**Emily** , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة soon
    • soon
    • chemistry
    • أنثى
    • soon, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 28th, 2011, 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا مبتعثه لدولة امريكا واخوي مرافقي وهو فرد في القاعده الجويه

في البدايه مرجعه رفض طلب الحاقه بحجة ان ماعندهم تعليمات بهالموضوع وطلبناهم يكلموا ادارة الملحقيات العسكريه وفعلا كلموهم وردوا عليهم بانه ممكن يروح بطريقه وحده وهي اجازه 10 ايام بعدها يطلب تمديد من الملحقيه (اجازه استثنائيه 4شهور) وبعدها يقدم طلب الحاق .

وبعد فتره رجعوا رفضوا الموضوع رغم انهم بنفسهم مكلمين الاداره بالرياض واللي يقهر طلبوا منا صك اعاله من المحكمه ولما طلبناهم خطاب للصك رفضوا يعطونا اياه!!!!!!!!

والله ضاقت بي الدنيا بعد ما تاملنا خير وكملنا اجراءاتنا واستلمنا الفيز رجعوا صدمونا برفضهم

وانا الحين مو عارفه ايش اسوي االله يسعدكم شوروا علي ايش ممكن نسوي اخاف حتى اجازه خارجيه 10 ايام مايعطونه؟؟؟

بانتظار تفاعلكم
  2. كان نفسى اساعدك لكن مابليد حيلة

ما اقولك الا : الله ييسر اموركم ويوفقكم .

اختى استخيري . انتى مو شايفة الموضوع كيف مرة رفض مرة قبول . يمكن فيها خيرة لكم
    استخيري ثم استخيري

والله يكتب لكى الى فية الخير يا اختي
    7 "
  3. اولاً الاجازه الاستثنائيه فقط 4 أشهر طيلة خدمة الفرد

اذا تبين رايي يطلب اجازه استثنائيه و اذا بدأت و سافرتوا يكون فيه متسع من الوقت و يطلب من هناك الحاقه على الملحقيه العسكريه

ترى القوات الجويه مرنه جداً في مثل هذه المواضيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.