الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة المكافئة

زيادة المكافئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaf
    zaf

مبتعث جديد New Member

zaf أستراليا

zaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة نيو ساوث
    • جامعة نيو ساوث
    • هندسة
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 10th, 2011, 08:49 PM

لو سمحتوا وصلنا قبل اسبوع معاملة زيادة المكافئة 50% السؤال هل هي تشمل عموم المبتعثين سواء المبتعث الاكاديمي والميتعث لدورة عسكرية ام كما هو العادة يبدء تعقيد الامور والتفسيرات التي لم ينزل الله بها من سلطان .... ودمتم"""

طبعا انا اتكلم عن وزارة الدفاع ::: البحرية :::
  2. ياشباب من ناحية زياده 50% اللي للمبتعثين العسكريين التغت... صح قرار صرفها وصلنا قبل قتره ولكن للاسف المحاسب دقيت عليه امس قال التغت على مبتعثي البريه واليوم دق علي واحد يقول التغت على مبتعثي وزاره الدفاع كلهم
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عن من سواك
    7 "
  3. محسن الظن بالله

السلام عليكم

الموضوع كالتالي
    عندما صدر امر الملك قبل سنوات اتوقع عام 29 عندما كان في امريكا القاضي بزيادة مكافأة المبتعثين بواقع 50%
    عطفاً عليه تم الصرف لحميع الضباط المبتعثين سواءً لدراسات المدنية او المبتعث لدورة تدريبيه طويله ام قصيره ثم بعد ذلك تراجعت بعض القطاعات و قصرت الزياده فقط على المبتعث للدراسة المدنية (بكالوريوس او دراسات عليا)
    الان سمعت بأنه صدر التوجيه بأن تصرف للمبتعثين لدورات تدريبة

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    بامرحبا اخوي تركي
    انت تقول سمعت فقط ..؟ بس اخوي جاء امر ايقافها لنا شهرين انصرفت لنا وقالوا بيجيكم اثر رجعي لكن ..... قدر الله وماشاء فعل.... صدر امر الغاءها هذا كلام المحاسب
    اخوي انت مبتعث دوره تدريبه او ايش ؟ واذا دوره تدريبيه هل استلمت الخمسين في الميه؟؟
    شكرا عزيزي
    واسال الله العلي القدير ان يسهل امورك انت وكل مسلم ومسلمه
    7 "
  5. اهلين
    انا اقول سمعت لني لم ارى بعيني وحتى اكون معك صادقاً لأني لي سنتين خارج البلاد وانا كما قلت لك سمعت بصدور امر فقط ولم اسمع بالأيقاف

عموماً انا مبتعث لدراسة الماجستير

و اتمنى من الله لي ولك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.