الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووون ردوا علي عاااااجلا لعل الله يفرج كل كروبكم...

تكفوووووون ردوا علي عاااااجلا لعل الله يفرج كل كروبكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتسبة
    المحتسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتسبة كندا

المحتسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستركيـــــــمياء , بجامعة البحث جاري
    • البحث جاري
    • ماستركيـــــــمياء
    • أنثى
    • في علم الغيب, لاحول لي ولاقوة الابالله العلي العظيم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 06:01 PM

تكفوووووووون ياأهل الخبرة انا طلعت ولله الحمد والمنة قرار الابتعاث وامر الاركاب ومفروض يكون سفرنا بعد اسبوعين
    بس زوجي لسه ماخلصت اوراقه وهو عسكري في الجيش وقد تمت الموافقة المبدئيه على الحاقه بدون مزايا مالية ولله الحمد
    ولكن بعد ان يرفق قرار ابتعاثي مع اوراقه سيصدر قراره الاخير ....اخشى ان تأخذ وقت هذه المعاملات ...وهو مااعتقد يأخذ اجازة استثنائية واوراقه ماخلصت بعد...ماهو الحل في نظركم ارجوووووووووكم ابحثوا لنا عن حل وفرجوا مابنا من هم....وشكرا
  2. قرار الابتعاث مدته ٣ شهور. يعني لو صدر قرارك في ١/١ لازم تكوني في بلد الابتعاث يوم ٢٩ / ٣ ماعندك مشكله.

اجلي موعد السفر من الطيار عااااادي وخليه نهاية قرار الابتعاث. عشان يكون عنكم وقت لمعاملة زوجك.

اجلي قبول المعهد. سهله جداً.

اذا قرب السفر. والمعلمات وأخلصت. ياخذ اجازه خارجيه لمدة شهر ونص.
    يعني ٣ شهور من قرار الابتعاث. + شهر ونص اجازه = ٤ ونص.

ونتم في بلد الابتعاث. انشاء الله قبل نهاية الاجازه. تنتهي معاملته. وخلو احد يتابع.

نفس مشكلتي.
    *
    7 "
  3. يعطيكم العافية على اجاباتكم الشافية...ولكن وشلون أأخر موعد الدراسة وانا قد طلعت الفيزا ومكتوب فيها بداية الدراسة ونهايتها؟؟؟
    ماهي الاجراءات المطلوبة التي نفعلها حتى لايحدث علينا اي مشاكل؟؟؟ ارجو الرد عاجلا بارك الله فيكم...
    وبعدين اخي ممدوح هل تقصد انها نفس مشكلتك الآن ام فيما مضى وانحلت؟؟؟
    7 "
  4. بداية الدراسه ونهايتها اللي بالفيزا لاتعنيك ولاتهتمين فيها أنا زوجتي جددت قرار ابتعاثها اكثر من مره على شان ننتظر أوراقي المهم بقولك الحل

اللحين القبول اللي معك فيه تاريخين يحق لك الدراسه في التاريخ الاول واذا لم تستطيعي تسافرين على التاريخ الثاني ...يعني أجلي الرحله من مكتب الطيار قبل تاريخ درايتك الثاني اللي مبين لك في القبووول

واذا تأخرت معاملة زوجك تروحين مكتب تجسير دون الرجوع للوزاره وهو يجيب لك قبول ثاني بحدود قرار ابتعاثك لأن مدة قرار ابتعاثك من تاريخ اصداره 3 أشهر ( وهذه تكون من صلاحيات المكتب وليس الوزاره ) اما اذا تأخر بعد ذلك فترفعين خطاب للوزاره تبين افيها ان زوجك عسكري واوراقه تم الموافقه عليها ولكن تنتظرون قرار الحاقه فيتم تجديد قرار ابتعاثك مدة 3 أشهر اخرى بعد انتهاء تاريخ قرار ابتعاثك الاول >>> كل ماكتب لك عن تجربه شخصيه ....وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. أنا مثلك ياغالية الحين وقع مديره المباشر ووقائد الوحده المشكلة اننا باقي علينا للسفر28-6-2011م والدراسة 6-7-2011م مالعمل ياجماعة احنا بدانا بالمعاملة 1-7-1432هـ وننتظر هل الاجراءات تطول عن ذلك وش شوركم ياجماعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.