الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله تم الحاقي على واشنطن اليوم صدر القرار

الحمد لله تم الحاقي على واشنطن اليوم صدر القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdul_hmmf
    abdul_hmmf

مبتعث مستجد Freshman Member

abdul_hmmf الولايات المتحدة الأمريكية

abdul_hmmf , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 18th, 2011, 06:22 PM

[CENTER]الحمد لله والشكر لله
  2. مبروك الالحاق بس عندي استفسار المعامله اخذت ست شهور يعني فتره طويله بس اللي فهمته انك ملحق بصفه دبلوماسيه يمكن عشان كذا تاخرت لان زوجي قدم معاملة الحاق وقالوا ماتاخذ اكثر من شهروالله قريت موضوعك وخفت يعني دراستي راح تبدا بعد شهر الله يستر وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ©¹°¨حلا¨°¹©
    اذا وصلت المعامله هيئة الاركان كم تاخذ وشكرا
    وصلت المعامله قبل اصدار القرار يعني الموافقه المبدئيه ؟؟؟؟؟؟ تاخذ شهر ونص الى شهرين بالكثير حتى يصل القرار لمقر العمل هذا اذا الموافقه المبدئيه اما اذا اصدار قرار لاتاخذ اسبوعين ...وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul_hmmf
    الحمد لله والشكر لله
    اليوم صدرت الموافقه واصدر قراري للمرافقه لمدة سنه في الملحقية بواشنطن
    طبعا امور الالحاق والمتطلبات ما قصرو الشباب شرحوه الله يعطيهم العافيه
    انا كتبت الموضوع علشان فيه ناس شككت وقالت انه تم ايقاف الالحاق وهذا الكلام غير صحيح الحمد لله اليوم استلمت الالحاق والسفر ان شاء الله الاسبوع الجاي .
    بالنسبه انا تابع لوزارة الدفاع والطيران ... صف ضابط ( فرد )
    المعاملة طبعا بدون واسطه كل الامور تساهيل من رب العالمين بس فيه واسطه يعني تسريع واطلاع وين وصلت وش صار عليها .
    المعامله يا اخوان تاخذ تقريبا ستة اشهر ولو انا ما كنت حريص عليها يمكن تطول اكثر يعني لازم الواحد يتابع ويوصي عليها كل واحد يعرفه بس علشان يطمأن انه ماخذه مجراها ولا الامور تساهيل يعني بدووووووووووووون واسطه تمشي الامور اتمنى ان باقي اخواني تسهل امورهم واسف على الاطاله واذا فيه اي سوأل انا حاضر .
    مع السلامه
    اشوفكم في امريكا ان شاء الله باااااااااااااااااااااااااااااي

ادعو لي بالتوفيق

اخوي الله لا يهينك انا معاملتي من شهر 3 في قيادة القوات البحرية ومرة على الامن وزكوني

الان اتابعها يقولون لي خلاص كلها كم اسبوع راحت للاركان من 1 /7 القرار هذا الكلام له اسبوعين

مدري كم تاخذ وقت
    7 "
  5. انا كتبت الموضوع علشان فيه ناس شككت وقالت انه تم ايقاف الالحاق وهذا الكلام غير صحيح الحمد لله اليوم استلمت الالحاق والسفر ان شاء الله الاسبوع الجاي .

اخوي انت بدات معاملتك من بدري علشان كذا ماشملك قرار الايقاف

الله يوفقك ويسهل دربك
    7 "

6. السلام عليكم

الاخ ابو بدر العزيز الموقر

اللة يوفقك دنياء واخرة

ياخي انت موسوعة (المسلحة)

عندي استفسار مابعد اخلاء الطرف هل هناك شي اخر؟؟

كيف يحظر ملحقين كندا؟؟

كم مدة الالحاق هل تذكر في القرار؟؟

شاكر تعاونك مع الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.