الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجديد قرار الالحاق

مساعدة تجديد قرار الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرحتي
    فرحتي

مبتعث مجتهد Senior Member

فرحتي الولايات المتحدة الأمريكية

فرحتي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Iowa
    • Iowa
    • تسويق
    • أنثى
    • Iowe, Davenport
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 28th, 2011, 06:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي حاصل على قرار الحاق لمدة سنه وهو على وشك الانتهاء

ماهي الاجراءت اللازمه لتجديده

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_dolly
    هل تمديد الإلحاق سهلة الموافقة عليه؟؟

وهل في أحد من الإخوان صار له تمديد إلحاق وكم أقصى مدة ممكن يمددون له؟؟
    تمديد الاحاق يكون من الملحقيه العسكريه ولا تتعدا الشهرين حتى اصدار قرار التمديد ويكون تمديد اكثر القطاعات سنه . لأن هذه من صلاحيات رئيس هيئة الاركان أو من هو مخوله عنه .... اما السنتين الاخرى ( اي مابعد السنه الثانيه ) النظام يسمح بالالحاق ولكن بحكم انها من صلاحيات الوزير ( اي القائد الاعلى للقوات المسلحه ) فأن وضعها صعب شوي ولكن ليس بمستحيل .....

اما من ناحية من صدر له قرار تمديد انا كنت قبل فترة موجود مع احد الاخوان بالمحقيه العسكريه وسألته بالضبط هالسؤال قلت هل صدر لأحد قال اكثرهم صدر له الا من يرفض رئيسه بالسعوديه ليس من عندنا لأن كل شي هنا موافق عليه لأن ليس لنا صلاحيات على المرافقين ولذلك نوافق دون تردد .
    7 "
  3. الاخت فرحتي

الله يعطيك العافيه

أنا بعد كم يوم طالع مرافق مع زوجتي
    وانا عسكري ملحق
    ما ادري وش الإجراءات هل امر الملحق العسكري في واشنطن ؟؟؟ بعد ما نروح الملحقين الثقافيه
    علما باننا متجهين لولاية كاليفورنيا - ديفيس

وسؤال اخر الله يعافيك
    هل يصرفون لي الملحقية الثقافيه مكافأة مرافق ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    تمديد الاحاق يكون من الملحقيه العسكريه ولا تتعدا الشهرين حتى اصدار قرار التمديد ويكون تمديد اكثر القطاعات سنه . لأن هذه من صلاحيات رئيس هيئة الاركان أو من هو مخوله عنه .... اما السنتين الاخرى ( اي مابعد السنه الثانيه ) النظام يسمح بالالحاق ولكن بحكم انها من صلاحيات الوزير ( اي القائد الاعلى للقوات المسلحه ) فأن وضعها صعب شوي ولكن ليس بمستحيل .....

اما من ناحية من صدر له قرار تمديد انا كنت قبل فترة موجود مع احد الاخوان بالمحقيه العسكريه وسألته بالضبط هالسؤال قلت هل صدر لأحد قال اكثرهم صدر له الا من يرفض رئيسه بالسعوديه ليس من عندنا لأن كل شي هنا موافق عليه لأن ليس لنا صلاحيات على المرافقين ولذلك نوافق دون تردد .
    ألف شكر لك يا أبو بدر
    والله ما قصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Over
    الاخت فرحتي

الله يعطيك العافيه

أنا بعد كم يوم طالع مرافق مع زوجتي
    وانا عسكري ملحق
    ما ادري وش الإجراءات هل امر الملحق العسكري في واشنطن ؟؟؟ بعد ما نروح الملحقين الثقافيه
    علما باننا متجهين لولاية كاليفورنيا - ديفيس

وسؤال اخر الله يعافيك
    هل يصرفون لي الملحقية الثقافيه مكافأة مرافق ؟؟
    إسمح لي أجاوبك أخوي Over مع إن سؤالك موجه للأخت فرحتي

الملحقية الثقافية والعسكرية ما يحتاج تمرهم أبدأ.

تقدر تتواصل مع الثقافية عن طريق موقعهم
    أما العسكرية بالفاكس ترفع لهم أوراقك وأكيد الأخ (أبو بدر) بيفيدك لأنه هو أكثر خبرة مني بهالموضوع.

أما المكافأة الملحقية الثقافية للأسف ما تصرف لك مكافأة مرافق دام إن راتبك ماشي من السعودية
    بس في خبر حلو عند أبو بدر قريته موضوعه بخصوص (تذاكر السفر والتأمين الطبي)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_dolly
    إسمح لي أجاوبك أخوي Over مع إن سؤالك موجه للأخت فرحتي

الملحقية الثقافية والعسكرية ما يحتاج تمرهم أبدأ.

تقدر تتواصل مع الثقافية عن طريق موقعهم
    أما العسكرية بالفاكس ترفع لهم أوراقك وأكيد الأخ (أبو بدر) بيفيدك لأنه هو أكثر خبرة مني بهالموضوع.
    وش العلم يا بو بدر ؟؟؟
    أما المكافأة الملحقية الثقافية للأسف ما تصرف لك مكافأة مرافق دام إن راتبك ماشي من السعودية
    بس في خبر حلو عند أبو بدر قريته موضوعه بخصوص (تذاكر السفر والتأمين الطبي)
    الف الف الف شكر اختي moon_dolly
    الله يعطيك العافيه طمنتيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.