الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل للجميع

استفسار عاجل للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshady
    alshady

مبتعث جديد New Member

alshady السعودية

alshady , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة واشنطن بوست
    • واشنطن بوست
    • فيزياء
    • ذكر
    • سانينتينيو, سانينتينيو
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعآ اخواني انا عسكري بالقوات البريه عندي دورة لغه بالولايات المتحده بعد شهرين انشاء الله وقدمت على الفيزا عن طريق النت وانهيت الكشف الطبي . سؤالي كم تجلس الفيزا عشان تطلع . وكيف اقدر اعرف اذا طعت الفيزا او لا ... اتمنى لكم التوفيق جميعآ ....ارجو الرد وشكرآآآ جزيلاً....
  2. كيف فيزا عن طريق النت والكشف الطبي ؟؟؟ << وش دخل الكشف الطبي في الفيزا؟؟؟؟

عزيزي مافهمت لك يمكن من صيغة كتابتك أو انك مافهمت الاجراءات

طريقة التقديم على الفيزا .
    1. الدخول لموقع السفاره الأمريكيه .
    2.التسجل بالموقع لديهم مع دفع الرسوم .
    3. تسديد رسوم السيفس ورسوم الفيزا (( طبعا رسوم السيفس لازم تكون معك كارد ... ورسوم الفيزا عن طريق بنك سامبا ))
    4. تعبئة طلب الفيزا .
    5. تحديد موعد للمقابله سوا السفاره الأمريكيه بالرياض أو القنصليه بجده أو الظهران .
    6. الذهاب قبل الموعد بــ 30 دقيقه على الأقل . وعمل المقابله .
    7. تسديد فيدكس اللي بالسفاره أو القنصليه لتوصيل الجواز لك بعد إصدار الفيزا .

بعد هالخطوات هذي تصلك الفيزا خلال 21 كحد أقصى وربما تكون أكثر من كذا وذلك لأسباب أمنيه .

أما اذا عملت كل الخطوات كلها من قبل فانتظر زي ماقلت لك ثلاثة أسابيع حتى تصلك عن طريق أقرب مكتب فيدكس لديك أو تستلمها من الشباك خارج السفاره اذا رغبت ذلك (( مع تبليغهم أنك تبي تستلمها من الشباك ))...وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. هلا ابو بدر انا عسكري ومطلوب علي الكشف الطبي الزامي .. بالنسبه للفيزا قدمت عن طريق النت وجتن رساله على الايميل بشأن قبول طلبي ... الرسوم والمقابله غير مطلوبه مني .
    شاكر لك ولكن انا سؤالي كم يبيله الفيزا وتطلع .. وشكرآآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshady
    هلا ابو بدر انا عسكري ومطلوب علي الكشف الطبي الزامي .. بالنسبه للفيزا قدمت عن طريق النت وجتن رساله على الايميل بشأن قبول طلبي ... الرسوم والمقابله غير مطلوبه مني .
    شاكر لك ولكن انا سؤالي كم يبيله الفيزا وتطلع .. وشكرآآ

من اسبوعين الى شهر محد اقصى ...وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.