الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق زوجتي الي كند للدراسة علي حسابي الخاص المشكلة اني عسكري بحرس الحدود للاهمية

انا مرافق زوجتي الي كند للدراسة علي حسابي الخاص المشكلة اني عسكري بحرس الحدود للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo hemo
    abo hemo

مبتعث جديد New Member

abo hemo كندا

abo hemo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة وعلوم حاسب الي , بجامعة فرنكوفر
    • فرنكوفر
    • هندسة وعلوم حاسب الي
    • ذكر
    • فرنكوفر, فرنكوفر
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 06:09 PM

انا رايح اسافر علي حسابي الخاص الي كندا فانكوفر المشكله انا عسكري في حرس الحدود والعمل اعطاني شهر براتب واربعة اشهر بدون راتب ابي اسال في ملحق عسكري في كندا فانكوفر عشان انظمام الي الملحقية في ناس تقول موجودة وناس تقول ماهي موجودة للاهمية ارجوكم مساعدتي انا مسافر في 15-10-1432
  2. حياك ربي الملحقيه العسكريه موجوده في الولايات المتحده وليست كندا وجميع المرافقين الى كندا مسؤوله عنهم الملحقيه العسكريه بأمريكا ولكن يمكن يكون هناك فرع لهم بكندا هذا الشي ما اقدر افيدك فيه لكن اتوقع نعم لأن الملحقيه العسكريه لها فروع في أمريكا كثيره ولا استبعد وجود فرع لها بكندا ولكن اذا حبيت تتأكد كلم الملحقيه العسكريه بأمريكا عن طريق الهاتف أو الايميل وهم يعطونك المفيد .......وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي وشلون يضمونك الملحقية وانت موظف بالسعودية

اذا كنت مبتعث عن طريق مرجعك فمرجعك يتكفل بالبعثه من البدايه ويرسل اوراقك من هنا

اذا كنت محرم لمبتعثه الملحقية الثقافيه هي اللي تتكفل فيك خلال فترة الاربع اشهر بدون راتب
    7 "
  4. ابو هيمو
    اذا الحقت لغرض المرافقه بدون مزايا ماليه يعني بصفه غير دبلوماسيه فلا يتوجب عليك الدوام في الملحقيه ابدا ولا التحضير حتى
    مجرد ارسال الاوراق اللي يطلبونها
    ترى مكافاه لك انت مافيه
    دراسه لك انت مافيه
    كل شي مافيه
    بتدرس على حسابك الله يوفقك
    7 "
  5. اخوي حفظك الله ورعاك والله ثم والله ان العسكري الفرد في السعودية ليس له اي حقوق سواء في الدراسة او غيرها
    انا خلصت دراستي الجامعية في السعودية وانا على راس العمل وقدمت اوراقي لاحدى الجامعات السعودية لاكمال الماجستير فحصلت
    على قبول وطلبت الجامعة مني موافقة عملي لكن عملي رفض رفضا قاطعا بحجة انك طرطور ولا يحق الدراسات العليا
    الا من ملازم اول وما فوق اخي انا قاعد اضبط اموري وبفصل منها عسكرية الظلم والتمييز العنصري وبروح على حسابي
    اخي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــون أو لا أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــون
    وعذرا على الاطاله والله يوفقك ربي ويسدد خطاك......................
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    اخوي حفظك الله ورعاك والله ثم والله ان العسكري الفرد في السعودية ليس له اي حقوق سواء في الدراسة او غيرها
    انا خلصت دراستي الجامعية في السعودية وانا على راس العمل وقدمت اوراقي لاحدى الجامعات السعودية لاكمال الماجستير فحصلت
    على قبول وطلبت الجامعة مني موافقة عملي لكن عملي رفض رفضا قاطعا بحجة انك طرطور ولا يحق الدراسات العليا
    الا من ملازم اول وما فوق اخي انا قاعد اضبط اموري وبفصل منها عسكرية الظلم والتمييز العنصري وبروح على حسابي
    اخي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــون أو لا أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــون
    وعذرا على الاطاله والله يوفقك ربي ويسدد خطاك......................
    وانا اذا ما في ملحق تقاعد مباكر وروح الله يعين انا سفري شهر 10 وربك يفرجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.