الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــع ( عسكر المسلحة ) المرافقين الى ( كندا ) بداية الشهر الكريم 1/9/1432 هـ ////

تجمــع ( عسكر المسلحة ) المرافقين الى ( كندا ) بداية الشهر الكريم 1/9/1432 هـ ////

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر88
    بندر88

مبتعث جديد New Member

بندر88 كندا

بندر88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى برمجة حاسب , بجامعة يووركـ
    • يووركـ
    • برمجة حاسب
    • ذكر
    • تــــورنــتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 15th, 2011, 02:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير للجميع اللي سافر الله يوفقه واللي مـــاسافر الله يسهل أموره .. حبيت اسوي تجمع للاخوة العسكرين المرافقين لزوجاتهم الى كندا .. عشان نتناقش ونســــــتفيد من بعض .. كذلك تجارب بعض الأخوة اللي وصلو كندا قبلنا .. حقيقة اللي شدني لطـــرح هذا الموضوع انه بعـــد مالاحظت ان اللي خلصت اجرآء تهم او قربت بتخلص وبـــيـــسافرون كثير ..وأغلبهم تــــايه بأجرأءته العـــسكريــه

لـــذلك احببت ان أطرح اسئله شائعه وماعليك أخي الزائر لهذا الموضوع إ لا رد مع اقـــتـــباس للــموضوع / عشان تـــكون الردود مرتبة ويـــستفيد منها المتصفح .. ونرجو مايدخل بالموضوع الا عسكري وبيسافر بشهر رمضان المبارك
    ناوي من بعد 1/ 9 / 1432 هـ .. الى 15 / 9 / 1432 هـ

____ نبدأ بالاسئلة وع الجميع الأجابه _____

س1/ أخي العسكري المسافر الى كندا على أي مدينه أو مقاطعه ذاهب ؟ وماهو أسم المعهد ؟ وهل أمنت سكن او بعد ماتوصل ؟

ج1/

س2 / أخي العسكري نعلم ان مرافقتك حصلت ع قبول لغه ,, هل حصلت ع القبول انت ؟ أم مرافق فقط بدون رغبة دراسه ؟

ج2/

س3 / اخي العسكري وين وصلت بأجراءتك هنا بالسعودية ؟ هل طبع قرار الحاقك ؟ ام لا ؟ ولماذا ؟

ج3/

س4 / أخي العسكري على اي خطوط ناوي ؟ وماهو خط الســــــــير لديك الى ان توصل بأذن الله ؟

ج4/

وفقك الله ,,
  2. هلا فيك أخوي بندر

يشرفني أكون أول واحد

س1/ أخي العسكري المسافر الى كندا على أي مدينه أو مقاطعه ذاهب ؟ وماهو أسم المعهد ؟ وهل أمنت سكن او بعد ماتوصل ؟

ج1/ تورنتو - أونتاريو .. لم يتم تأمين السكن

س2 / أخي العسكري نعلم ان مرافقتك حصلت ع قبول لغه ,, هل حصلت ع القبول انت ؟ أم مرافق فقط بدون رغبة دراسه ؟

ج2/ حصلت على قبول ولكن غير مختوم .. ولا أعلم هل هو مدفوع التكاليف أم لا

س3 / اخي العسكري وين وصلت بأجراءتك هنا بالسعودية ؟ هل طبع قرار الحاقك ؟ ام لا ؟ ولماذا ؟

ج3/ تم طباعة القرار والسفر خلال أيام إن شاء الله

س4 / أخي العسكري على اي خطوط ناوي ؟ وماهو خط الســــــــير لديك الى ان توصل بأذن الله ؟

ج4/ الإماراتية .. الرياض دبي تورنتو
    7 "
  3. رماد الحرف
    الله يعطيك العافية كفيت ووفيت . نفس وضعي بالزبط تورنتو معهد pli بس انا ماحددت الســــفر الى الأن ..

ابوجوجو شكله حولنا ولــــكن ننتظر عودتـــه ع الموضوع والأجابة واكيد راح تتضح أموره ..

كذلك المجال مفتوح لقروب كنـــدا للعسكر المرافقين .. بالأخص تـــــورنتو ..

نتمنى للجميــــع التوفيق
    7 "
  4. زملائي العسكريين

هل لديكم المام كامل عن وضع العسكري المرافق

انا لاارغب الا السؤال لمن يرغب اكمال الدراسه حيث ان الملحقيه لاتتكلف بدراسة العسكري المرافق بينما تتكلف بالمدني فندائي الى من يرغب الدراسه حتى نتجمع ونشوف حل لوضعنا الزفت
    7 "
  5. اخي المرافق العسكري قبل السفر لابد لن يكون عندك المام كامل مالك وماعليك وماذا تستحق وماذا لاتستحق والحمدلله العسكريين المرافقين ازداد عددهم واسال الله ان يساعد \لك في رفع الظلم عن اخوانهم الاقدم منهم في البعثه (تروا حتى هنا الشغل اقدميه والله ماامسك خفاره على المنتدى وفيه احدث من)
    http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...ml#post2888146
    7 "
  6. شكرا اخي بندر على هذا الموضوع ولكن لدي عدة استفسارات ارجو من الله ثم منكم الاجابة عليها عاجلا,,,
    انا مبتعثة وزوجي هو مرافقي عسكري بوزارة الدفاع وقد تم طبع قرار الحاقه ب 1/9 بحول الله وقوته
    ونحن في فكتوريا _كندا
    السؤال هو ماهي الاجراءات اللازمة التي يجب ان يقوم بها مرافقي من ناحية الجوازات؟
    وكيف يتصرف في حال ذهبنا لكندا ؟ هل يذهب الى اوتاوا المكتب التابع للملحقية العسكرية وذلك للمباشرة ام
    اين يرسل قرار الحاقه وكيف هل يكتفي بإرساله عن طريق الايميل وماهو الا يميل في حال ذلك؟.
    ارجو الرد واخبارنا بمانفعل جملة وتفصيلا بارك الله فيكم وسدد خطاكم.........انتظر ردكم
    7 "
  7. أختي المحتسبة ..

حسب ماسألت وأفادوني الإخوان هنا من قبل .. أنه لا يلزم الذهاب للملحقية العسكرية .. فقط إرسال فاكس بكامل أوراق العسكري المرافق .. على فاكس الملحقية العسكرية في أمريكا ..

وبالنسبة للجوازات .. أهم شيء يكون معاه صورة من قرار الإلحاق وصورة من خطاب مغادرة الوحدة ..

أنا مسافر في بداية رمضان إن شاء الله إلى تورنتو كندا .. ومااخذت إلا هالورقتين بس ..

والله يوفق الجميع ..
    7 "
  8. اختي المحتسبه زوجك نفس وضعي يرسل الاوراق التاليه 1
    قبل كل شي الاتصال على الملحقيه العسكريه وطلب مكتب ضابط التدريب والتنسيق معه حتى يستلم بنفسه الاوراق ولاتذهب الى سلة المهملات

-خطاب موجه الى مساعد الملحق العسكري للشؤون (البحريه-البريه-الجويه-الدفاع الجوي) حسب القطاع الذي يتبع له زوجك
    2-صوره من خطاب الالحاق
    3-صوره من قرار ابتعاثك انتي
    4-صوره من جواز سفر زوجك
    ترسل بالفاكس الى الملحقيه العسكريه في امريكا

قبل كل شي الاتصال على الملحقيه العسكريه وطلب مكتب ضابط التدريب والتنسيق معه حتى يستلم بنفسه الاوراق ولاتذهب الى سلة المهملات

اي استفسار fell free
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.