الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال اللي ملحق ينزل راتبه اللي بالسعوديه ابغى رد تكفون

سؤال اللي ملحق ينزل راتبه اللي بالسعوديه ابغى رد تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسكري ملحق
    عسكري ملحق

مبتعث جديد New Member

عسكري ملحق الولايات المتحدة الأمريكية

عسكري ملحق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------- , بجامعة ----------
    • ----------
    • ----------
    • ذكر
    • سان فرانسسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخواني انا الان اعتبر ملحق ومرافق لزوجتي بامريكا طبعا هذا بعد ما بلغوني وحدتي ولاكن القرار مازال بالرياض
    وانشاء الله انهم يخلصونه بسرعه
    اللي ابسال عنه هل راتبي اللي بالسعوديه ماشي وبالنسبه للراتب في دولة الالحاق يجيني كامل من الملحقيه
    اتمنى من اللي عنده تجربه او معلومه انه يعطيني خبر
    والله يكتب اجركم ويعطيكم الصحه والعافيه

تقبلوا تحياتي
  2. اذا صدر لك قرار الحاق سوف يصرف راتبك بالسعوديه بهذه الطريقه راتب أساسي + بدل اعاشه + بدل نقل تتراوح من 400 الى 600 على حسب الرتبه فقط

اما في بلد الابتعاث لايحق لك لا راتب ولامكافأة ولا دراسه بس تكتفي براتبك من السعوديه وتتكفل الملحقيه الثقافيه بتأمين طبي لك + تأمين تذاكر .......وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetnana
    السلام عليكم
    اخوي ابو بدر الحين اليصدر له قرار الحاق ماله في بلد الابتعاث غير التامين والتذاكر
    طيب دراسة لغه ؟
    دورات عسكريه ؟
    ولا شي ولا شي ؟؟؟

هذا الحاق في النظام القديم المستبدل حالياً بـ(( الاجازه الاستثنائيه ))

لايحق له لا دراسه ولا دورات عسكريه لأنه ملحق بدون مزايا ماليه والحاقه بني على مرافقة من يعوله على أن يصرف له تأمين وتذاكر فقط لاغير

أما الآن تغير النظام والغي نظام الاحاق واستبدل بنظام الاجازه الاستثنايه

1. بدون راتب عسكري (( ولكن يحق له في المقابل مكافاة مرافق ويحق له الحصول على مكافاة مبتعث بحيث يغير الفيزا وهذه الطريقه لها ضوابط خاصه ))
    2. بدون خدمه ((لاتحتسب له من الخدمه العسكريه )) ولاتحتسب من ضمن سنوات الترقيه بمعنى اخر اي الاقدميه للرتبه التي تلي رتبتك الحاليه .
    3. يحق لك الدراسه والتأمين والتذاكر ومكافأة مرافق أو مبتعث على حسب نوع الفيزا

اي استفسار انا في الخدمه
    7 "
  4. اولا السلام عليكم جميعا
    ثانيا على حسب نوع الالحاق طبعا سابقا كان الالحاق مهما كان السبب يكتب (لغرض العمل ) وكان تصرف للملحق العسكري كافه الرواتب والبدلات وبدل تمثيل وصفه دبلوماسيه وبدل سكن وكافه البدلات
    الان استبدل بنظام الحاق ( للعلاج - للمرافقه - لظروفه ) لمده سنه قابله للتمديد ميزته يصرف لك راتبك الاساسي في المملكه كاملا من دون احتساب البدلات والعلاوات التي كان يتقاضاه المذكوره ماعدا بدل التاهيل وبدل النقل والاعاشه وتحسب لك سنوات الخدمه

اما اخر ما استجد فهو نظام الاجازه الاستثنائيه اللي ما انصح احد فيه ابدا لانه (بدون راتب - بدون خدمه ) يعني اذا جاء التقاعد ينخصم منك سنوات الاجازه هاذا غير التاخير في الاقدميه

وتقبلووو تحياتي لكم
    والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.