الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعثه وزوجي عسكري

انا مبتعثه وزوجي عسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روحهاوقلبها
    روحهاوقلبها

مبتعث جديد New Member

روحهاوقلبها أستراليا

روحهاوقلبها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياض الاطفال , بجامعة قريبا إشاء الله
    • قريبا إشاء الله
    • رياض الاطفال
    • أنثى
    • قريبا إشاء الله, قريبا إشاء الله
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 08:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثه وزوجي عسكري وجدا متخوفه ان عمله يرفض انه يكون مرافقي
    انا سمعت انه كثير عسكريين وراحو لكندا مع زوجاتهم
    اتمنى اي شخص عسكري ورافق زوجته انه يفيدنا كيف سوى مع عمله
    واللي عنده فكره بالموضوع لايبخل علينا رجاءا هل يحق له ان يكمل دراسته ؟ وهل يكون اكمال الدراسة علي حساب وزاره ؟ هل يتم له صرف مكافأة ماليه.......................
  2. ماقصرو الأخوان بالرد ..

وحبيت اضيف انه أول ماينطبع قرار ابتعاثك بتكون صلاحيته ثلاث شهور يــــمديه انشالله اذا رفع واهتم بالموضوع أول ماينطبع قرارك .. لان الشغله على ماتجي الموافقه باربع سنوات قد تزيد عن 3 اشهر ...

بالتوفيق انشالله
    7 "
  3. ^^
    عفواً أختي أتمنى إنك ماتزعلين مني ولكن الأخوان فوق اجتهدوا وردوا على موضوعك بناءً على ماكتبتيه أول الموضوع " أنا مبتعثة وزوجي عسكري وجداً متخوفة أن عمله يرفض أنه يكون مرافقي " وطلبتي من أي شخص يفيدك اش سوى في جهة عمله ، وبالتالي لا داعي لطرح السؤال بصيغة وكأن الآخرين مجبرين على الرد على تساؤلاتك حسب مايدور في ذهنك .
    أتمنى ما تتضايقين من كلامي ولكني حقيقة انزعجت من طريقة طرحك للسؤال في ردك الثاني على الرغم من عدم وضوح طلبك في الموضوع.
    7 "
  4. هلا اختي ...
    احب اضيف لك معلومة أن الاجازة الاستثنائية اللي أمر فيها الملك للحين ما بتوا بموضوعها هل بتكون براتب او لا ..
    بس غالبا لا و لا تحسب له الخدمة ..

بس احسن شي فيها ان يكون له حقوق المرافق كاملة يعني بيصير يأخذ مكافأه هنا و علاج و دراسة و تذاكر ..
    بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&جروووح&&
    ^^
    عفواً أختي أتمنى إنك ماتزعلين مني ولكن الأخوان فوق اجتهدوا وردوا على موضوعك بناءً على ماكتبتيه أول الموضوع " أنا مبتعثة وزوجي عسكري وجداً متخوفة أن عمله يرفض أنه يكون مرافقي " وطلبتي من أي شخص يفيدك اش سوى في جهة عمله ، وبالتالي لا داعي لطرح السؤال بصيغة وكأن الآخرين مجبرين على الرد على تساؤلاتك حسب مايدور في ذهنك .
    أتمنى ما تتضايقين من كلامي ولكني حقيقة انزعجت من طريقة طرحك للسؤال في ردك الثاني على الرغم من عدم وضوح طلبك في الموضوع.

تسلم يدك والله العظيم اني ندمت على ردي في هذا الموضوع وحسيت اني ضيعت وقتي في كلام فاضي

اسلوب مديرة مدرسة مع الطلبة مافي ذوق ولا ادب للناس اللي اعطوها من وقتهم على الرغم انه كان بالامكان التجاهل وخلصنا.

ومع ذلك اشوف ان كل الاسئلة تمت الاجابة عليها وماهو ذنبنا اذا كان الواحد مايعرف يقرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face
    هلا اختي ...
    احب اضيف لك معلومة أن الاجازة الاستثنائية اللي أمر فيها الملك للحين ما بتوا بموضوعها هل بتكون براتب او لا ..
    بس غالبا لا و لا تحسب له الخدمة ..

بس احسن شي فيها ان يكون له حقوق المرافق كاملة يعني بيصير يأخذ مكافأه هنا و علاج و دراسة و تذاكر ..
    بالتوفيق..
    مداخله القرار صدر وانا من ضحاياه كنت مرابط عفشي ومسافر 5 شوال.. ومقدم طلب استداع.. ورفضت

وخيرت فى الاجازه الاستثنايئه بدون راتب وبدون خدمه... قالوشاور نفسك وتبيها قدم.. وخذهاااااا... واستخرت

وهونا عن البعثه كلها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.