الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عاجل الى كافه الضباط ( وزاره الدفاع ـ الداخليه ـ الحرس الوطني ) )

مساعدة استفسار عاجل الى كافه الضباط ( وزاره الدفاع ـ الداخليه ـ الحرس الوطني ) )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed bin saad
    mohammed bin saad

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed bin saad الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed bin saad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ضابط ( بكالوريوس علوم عسكريه) , بجامعة الى الان ما حددت
    • الى الان ما حددت
    • ضابط ( بكالوريوس علوم عسكريه)
    • ذكر
    • الرياض, الرياض يوما ما L.A
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 02:27 PM

السلام عليكم
    ودي اعرف لمن يبتعث الضابط لدراسه البكالوريوس من مرجعه
    كم راتبه
    وهل يستلم مكافئه من الملحقيه + راتبه الاساسي ينزل له في حسابه وهل اول 30 يوم تعتبر انتداب خارجي
    مع التوضيح للرتب التاليه ( ملازم ـ ملازم اول ـ نقيب - رائد ) الدوله امريكا
    والله يعطيكم الف عافيه
  2. ياعزيزي صدرت اللائحه وفيها فقرة بانه يطبق عليه مايطبق على المبتعث الطالب وتأخذ نظام الطالب المبتعث للفرد مبلغ كذا وزوجته مبلغ كذا وابنه اما قصدك انتداب الشهر الاول والابتعاث وغيره انسها وراتبك في السعوديه يتوقف ويحسم كامل متأكد بنسبة 75% راجع لائحة الابتعاث للدراسات المدنية للضباط
    7 "
  3. الظابط يستلم الراتب الاساسي هناء بدون البدلات ماعد بدل النقل والتاهيل فقط ويعطي تذاكر سنويه له عائلته وعلاج ويستلم يوميه هناك مثلا المقدم فما فوق 388 ريال يوميا او مايعادلها ولا يصرف لعائلته اي شيء ويختلف عن المبتعث المدني بان المدني يستلم نصف الراتب فقط +مكافئه له وزوجته والاطفال حتي 4 اطفال مع التذاكر والعلاج هذا هو المعمول به حاليا في بريطانيا واذا فيه شيء جديد فلا نعلم به والله يوفق الجميع
    7 "
  4. عزيزي انا مبتعث لا ستراليا

يصرف للملازم والملازم الاول 3060 دولار تقريبا وللنقيب والرائد 3800 تقريبا مع نزول راتبك السعودي بالبدلات غير البدلات غير الثابتة يعني: يصرف لك بدل الغلا ء والاعاشة والمواصلات وبدل التأهيل الى راتبك الاساسي بالسعودية
    لكن
    بالنسبة للمرافقين
    لا يصرف لهم اي شي فقط يصرف لهم" تذاكر سنوية تأمين طبي ويحق لك تدريسهم لغة لمدة سنة واحدة"
    7 "
  5. طيب وانا اخوك وش يصرف للملازم اول
    لاني اتصلت بمحاسب الملحقيه العسكريه بواشنطن وابلغني انه يصرف لك فقط ما يصرف للمبتعث اللي هو مبلغ ١٨٠٠ دولار + راتبك الاساسي يمشي
    هل كلامه صحيح والا فيه لائحه جديده وايش نظام اول ٣٠ يوم هل تعتبر انتداب خارجي زي الدورات الخارجيه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الثقفي
    عزيزي انا مبتعث لا ستراليا

يصرف للملازم والملازم الاول 3060 دولار تقريبا وللنقيب والرائد 3800 تقريبا مع نزول راتبك السعودي بالبدلات غير البدلات غير الثابتة يعني: يصرف لك بدل الغلا ء والاعاشة والمواصلات وبدل التأهيل الى راتبك الاساسي بالسعودية
    لكن
    بالنسبة للمرافقين
    لا يصرف لهم اي شي فقط يصرف لهم" تذاكر سنوية تأمين طبي ويحق لك تدريسهم لغة لمدة سنة واحدة"

طيب وانا اخوك وش يصرف للملازم اول
    لاني اتصلت بمحاسب الملحقيه العسكريه بواشنطن وابلغني انه يصرف لك فقط ما يصرف للمبتعث اللي هو مبلغ ١٨٠٠ دولار + راتبك الاساسي يمشي
    هل كلامه صحيح والا فيه لائحه جديده وايش نظام اول ٣٠ يوم هل تعتبر انتداب خارجي زي الدورات الخارجيه ؟
    7 "
  7. يا اخوان ارجوا التفاعل مع موضوعي هذا

هل النظام الجديد اللذي اصدر بخصوص تفرغ الضابط لاجازة استثنائيه وذلك نظرا لمرافقة زوجته ....هل هو مجازفة ؟؟؟
    ارجوا الرد مع التوضيح والاثبات ؟؟

لانه انتهت مدة استيداعي وانا في حيرة !!!

اخوكم م1 /ابو اياد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo-Eyad
    يا اخوان ارجوا التفاعل مع موضوعي هذا

هل النظام الجديد اللذي اصدر بخصوص تفرغ الضابط لاجازة استثنائيه وذلك نظرا لمرافقة زوجته ....هل هو مجازفة ؟؟؟
    ارجوا الرد مع التوضيح والاثبات ؟؟

لانه انتهت مدة استيداعي وانا في حيرة !!!

اخوكم م1 /ابو اياد
    فيه مجازفه كبيره
    لان الاجازه الاستثنائىه من غير ( راتب - من دون سنوات خدمه ) يعني تاخذ اجازه استثنائيه لمده سنتين اذا جيت بتتقاعد يخصمونها منك هاذا غير انك ما يصرف لك ولا ريال
    اذا انتهى الاستيداع قدم تمديد الاستيداع او باشر في وحدتك وحاول ترفع الحاق على الاقل
    لانه وانا اخوووك فيه مجااازفه كبيره وفي الاخير استخير والله يوفقك
    تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin saad
    طيب وانا اخوك وش يصرف للملازم اول
    عزيزي....
    مثل قال الاخ بدر......ولكن كتوضيح اكثر
    نظام الصرف يعتمد على اليومية ....مثلا النقيب يوميته 300 ريال * 30 يوم = 9000 ريال تقسيم سعر الصرف بعملة الدولة (استراليا) كمثال اللي هو مثبت ب 2.27 يطلع الراتب الشهري 3900 دولار...وقيسها على اي دوووووولة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.