الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق وعليه قرووووووض ,,,,,,,,,, وش الوضع ؟

مرافق وعليه قرووووووض ,,,,,,,,,, وش الوضع ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فايز الرموثي
    فايز الرموثي

مبتعث مستجد Freshman Member

فايز الرموثي كندا

فايز الرموثي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • دراسات اسلامية
    • ذكر
    • تبوك, فان كوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 11:47 AM

عيد مبارك اخواني , انا فرد في القوات البرية و بأذن الله ابي اقدم اجازه استثنائيه وأرافق زوجتي واكمل دراستي لاكن انا عليه قروض من بنك سامبا وبنك التسليف , هل يرفضون الاجازه الاستثنائيه او ليس لها علاقه البنوك , ألي عنده اجابه وافيه يفيدني وسأل ربي ان يجعل داركم الفردوس الاعلى ؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الرموثي
    عيد مبارك اخواني , انا فرد في القوات البرية و بأذن الله ابي اقدم اجازه استثنائيه وأرافق زوجتي واكمل دراستي لاكن انا عليه قروض من بنك سامبا وبنك التسليف , هل يرفضون الاجازه الاستثنائيه او ليس لها علاقه البنوك , ألي عنده اجابه وافيه يفيدني وسأل ربي ان يجعل داركم الفردوس الاعلى ؟؟؟؟

عليكم السلام ورحمة الله

من ناحية القروض من البنوك الخاصه مثل سامبا وغيره هذه توقف سوا بالتفاهم مع البنك او يضعونك في قائمة البلاك لست حتى العوده والتسديد من جديد ولا تحتاج منهم اي اثبات ولا يؤثر على سير المعامله لديك

أما بنك التسليف (( لا افيدك فيه )) .....وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    اخوى انا كان عليه قروض اكثر من 160 الف ريال لشركة الراجحي المصرفيه وطلعت بعثه مع زوجتي ايرلندا لمدة 6 اشهر ورجعت بعد نهاية اجازتي الاستثنائيه
    وبعد اعادة الراتب تم سحب الاقساط المتاخرة كلها يعني جلست حوالي شهرين من غير راتب وبعد ماخذو المتاخر كله مع القسط المستحق صارو يخذون القسط حقهم عادي 2400ريال هذا شرح وافي مع التفاصل ان شاء الله اكون افدتك ياغالي على الرغم من اني رفعت خطاب لهم اطلب تقسط المبلغ بس رفضو .... تقسط المتأخرات واذا فيه احد عنده طريقه غير كذا يفيدنا تحياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاكارم

لا تخدعكم البنوك بالحجز على كامل الراتب لإستيفاء الاقساط المتأخره
    لانه لا يجوز نظاماً
    لان نظامي الضباط و الافراد نصت على عدم جواز الحجز على على اكثر من ثلث راتب العسكري سواءً
    كان الدين دين للحكومه او دين عادي
    ويستثنى من هذه النسبه دين النفقه
    ------------------------------
    معكم حجه دامغه تجبر البنك على الالتزام بهذه النسبه وفي حال امتناعه
    تتم مقاضاته

بالتوفيق
    7 "
  5. أخوي الحلول والطرق كثيرة ..

أولها / تستطيع سداد مقدم للفترة اللي بتسافر فيها

ثانيا / تستطيع دفع القسط وأنت في البعثة عن طريق التحويل لحسابك في نفس البنك مبلغ القرض وهم يخصمونه من حسابك

ثالثا / تترك القرض وتطلع للبعثة وبعد ماترجع يخصمون منك المتأخرات كاملة .. يعني بتجلس كم شهر بدون راتب

أما بالنسبة للأخ اللي يقول لما تتأخر مايقدرون يخصمون أكثر من ثلث الراتب ولو خصموا تقدر تقاضيهم

أحب أذكره إن هالشيء بيكون عن طريق مؤسسة النقد وتروح تشتكي لهم ومتى مانظروا للشكوى وأعطوك وجه بتكون أصلا خلصت الأقساط المتأخرة لأن شكواك بتجلس سنين هذا إذا ماطنشوك وإضطريت تروح لديوان المظالم وشوف متى تنحل ..

هذي الحلول اللي أعرفها ..

وممكن أحد يفيدك بطرق ثانية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.