الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث من الداخلية أو من برنامج الملك عبدالله؟ دعوة خاصة لكل من شارك

ابتعاث من الداخلية أو من برنامج الملك عبدالله؟ دعوة خاصة لكل من شارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسترمهستر
    مسترمهستر

مبتعث فعال Active Member

مسترمهستر السعودية

مسترمهستر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

September 4th, 2011, 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا على أبواب التخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص علوم حاسب "بكالوريس"..
    ولدي هاجس يجول في بالي دائما.. وهو الإبتعاث للماجستير في أمن المعلومات..
    أنا محتار بين أمرين
    أني التحق بوزارة الداخلية كملازم أقدمية سنة في المركز الوطني الرقمي ثم أكمل ماجستر على طول..
    أو أني أقدم على برنامج الملك عبدالله للإبتعاث وأكمل ماجستير وأرجع الداخلية أو شركة أو كمحاضر في جامعة..

وش الفرق بين مميزات الخيارين في الإبتعاث وفي المستقبل الوظيفي لاحقا مع العلم أني متزوج ولدي طفل "الله يصلحه ويخليه" ؟

ودعواتي لكم بالتوفيق والنجاح ودعوة خاصة لكل من شارك في الموضوع
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا نقول مبروك التخرج مسبقاً. اما بالنسبة انك محتار بين العسكرية (وزارة الداخلية) او برنامج الملك عبدالله الموضوع ما يحتاج حيرة لانه اذا كان معدلك 3 من 4 و انت طالع البرنامج افضل ...علما ان فيه مخاطره لعدم ضمان الوظيفة بعد التخرج . و أمثلة على كذا كثير
    اما اذا كان اقل من 3 اكيد بقي خيار العسكرية و اضن انه خيار موفق (بحكم اني متخرج من نفس الجامعة سنة 2003 واعمل ضابط باحد قطاعات وزارة الداخلية برتبة نقيب) و التطوير في العسكرية على قفا مين يشيل و لله الحمد وبامكانك تتأكد من الزملاء في المنتدى اما بالنسبة للامان الوظيفي فحدث و لاحرج
    اتمنى اني وضحت الصورة بحكم التجربة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng4242
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا نقول مبروك التخرج مسبقاً. اما بالنسبة انك محتار بين العسكرية (وزارة الداخلية) او برنامج الملك عبدالله الموضوع ما يحتاج حيرة لانه اذا كان معدلك 3 من 4 و انت طالع البرنامج افضل ...علما ان فيه مخاطره لعدم ضمان الوظيفة بعد التخرج . و أمثلة على كذا كثير
    اما اذا كان اقل من 3 اكيد بقي خيار العسكرية و اضن انه خيار موفق (بحكم اني متخرج من نفس الجامعة سنة 2003 واعمل ضابط باحد قطاعات وزارة الداخلية برتبة نقيب) و التطوير في العسكرية على قفا مين يشيل و لله الحمد وبامكانك تتأكد من الزملاء في المنتدى اما بالنسبة للامان الوظيفي فحدث و لاحرج
    اتمنى اني وضحت الصورة بحكم التجربة
    الله يعطيك ألف عافية..
    ما أدري إذا تعرف عن مركز المعلومات الوطني في الرياض.. سمعت أنه من أفضل قطاعات الداخلية كراتب ومميزات.. وأن الإبتعاث فيه مفتوح؟
    اسأل الله أن يفتح عليك ويبارك فيك ويحفظك..
    بس بنيت على أي أساس كلامك بخصوص المعدل؟
    7 "
  4. انا اشوف يامستر. بما اني ضابط في وزارة الدفاع انك تلتحق بالدورة وتتخرج ملازم انشالله عشان تضمن الوظيفة بعد الله سبحانه ومركز المعلومات حسب سمعته ممتاز . وبعده في ابتعاثات من الداخلية على قفى من يشيل وانا بحمدالله جاني تفرغ من وزارة الدفاع لدراسة الحاسب الالي وانا الحين ادور قبول في الجامعات الامريكية علما اني خريج الحربية وفي نقطة مهمة جدا انك اذا رحت انشالله وانت ضابط وتكمل ماجستير تستلم راتبك الاساسي والبعثة والله يوفقنا وياك انشالله وياشباب وش تنصحوني بالجامعات والمدينة ولكم جزيل شكري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب ابونواف
    انا اشوف يامستر. بما اني ضابط في وزارة الدفاع انك تلتحق بالدورة وتتخرج ملازم انشالله عشان تضمن الوظيفة بعد الله سبحانه ومركز المعلومات حسب سمعته ممتاز . وبعده في ابتعاثات من الداخلية على قفى من يشيل وانا بحمدالله جاني تفرغ من وزارة الدفاع لدراسة الحاسب الالي وانا الحين ادور قبول في الجامعات الامريكية علما اني خريج الحربية وفي نقطة مهمة جدا انك اذا رحت انشالله وانت ضابط وتكمل ماجستير تستلم راتبك الاساسي والبعثة والله يوفقنا وياك انشالله وياشباب وش تنصحوني بالجامعات والمدينة ولكم جزيل شكري
    بداية.. اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك ويفتح عليك ويغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه لك ولأبو عريب و Eng4242
    هل يصرف لك الراتب الأساسي + راتب البعثة؟
    وألف شكر مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعريب
    االالتجاق بالعسكرية يعتمد على وضعك
    نصيحة اخو خل العسكرية اخر خيااار
    جزاك الله خير على النصيحة بس أنا ناوي على مركز المعلومات الوطني وهو مختلف نوعا ما
    الله يفتح عليك ويبارك فيك ويوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  7. نعم يصرف الراتب الاساسي + راتب البعثه. وهذا بحد ذاته مكسب لك . والشي الثاني انك مرتاح نفسيا انك في وظيفة . والشي الاهم انك توك في بداية عمرك ورتبت.ك يعني بتستفيد انشالله. انا ماجاتني البعثه الا وانا نقيب على وشك رائد .لكن الحمدالله على كل حال والله يوفقنا وياك الى مايحب ويرضى. ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.