الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جندي اول بالحرس الوطني وزوجته مبتعثه ..بليز ساعدوني

جندي اول بالحرس الوطني وزوجته مبتعثه ..بليز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربى المري
    ربى المري

مبتعث مستجد Freshman Member

ربى المري أستراليا

ربى المري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة .........
    • .........
    • رياضيات
    • أنثى
    • ..........., ...........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 10:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا اتمنى الكل بالف خير
    ثانيا انا باذن الله حاكون مبتعثه في القريب العاجل لاكن مشكلتي في المحرم
    اللي اهو زوجي اهو عسكري في الحرس الوطني بالرياض <<<جندي اول في الصيانه في الحرس الوطني>>>
    ولما راح يسال ايش الاوراق المطلوبه عشان يقدم الحاق او اجازه بدون راتب عشان يروح معي قال له الكاتب لي 10 سنوات شغال ولا مره احد جاني وقالي كذا وما اعرف اذا بيعقدون لك المسأله او حتى بياذون لك بحجه ان العمل ما يستغنون عنك ومحتاجينك بحكم قله هالموجودين في الصيانه في نفس تخصصك
    فما ادري اذا اهو عنده علم والا لا ؟
    لان على حسب ما قريت انو الاجازه الاستثنائيه اللي امر بيها الملك<<<انبسطت ورقصت ولولشت لمى سمعت الخبر بس اللحين كل شي فالصوا>>>> على كل القطاعات العسكريه وانا بحثت في هالملتقى اغلب الموجودين في قطاع وزاره الدفاع
    بليز ابي واحد فاهم الموضوع عدل ويعلمني خطوه خطوه علما ان الموظف يقول ما عندي علم ولا حتى كيف تتقدم بليز ابيكم تساعدوني
    وكمان يقدر يقدم الحاق لانه ماله نيه في الدراسه وكم ياخذ وقت<<<<يقول اللي اهو زوجي يبي الترقيه تحسب له ....يتشرط ....ههههههه الله يعين
    المهم انتم اعرف مني في التخلف الاداري الحاصل في المجتمع العسكري وكل واحد يفتي من عنده والله العالم شنو بيصير
    بليز ريحوني وعلومني بالتفصيل الممل علشان الواحد يقدر ياخذ حقه بالقانون
    ادري طولتها بس تحملوني والله معصبه ومتنرفزه لدرجه زوجي يفكر يسحب على العسكريه كلها بس اخاف لما نرجع ما يلقى وظيفه واطيح فيها هههههههه
    وسلامتكم
  2. اختي ربى المري
    خلي زوجك يسال زملاه بادارة الوحدة راح يلقى عسكر حسودين مايحبون العسكري يتعلم او ياخذ اجازة طويلة مثل هالاجازات خليه يروح للرئاسة واكيد راح يحصله واذا ما حصله بعد

انا باذن الله راح ارسله لك اليوم التعميم الصادر من المجلس العسكري يشمل جميع القطاعات واذا ما قبلوه راح اسال زملاء لي بنفس قطاع زوجك بالحرس الوطني .

وباذن الله تتيسر اموركم .

انتظر ردك تقولين لي وش صار لزوجك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    اختي ربى المري
    خلي زوجك يسال زملاه بادارة الوحدة راح يلقى عسكر حسودين مايحبون العسكري يتعلم او ياخذ اجازة طويلة مثل هالاجازات خليه يروح للرئاسة واكيد راح يحصله واذا ما حصله بعد

انا باذن الله راح ارسله لك اليوم التعميم الصادر من المجلس العسكري يشمل جميع القطاعات واذا ما قبلوه راح اسال زملاء لي بنفس قطاع زوجك بالحرس الوطني .

وباذن الله تتيسر اموركم .

انتظر ردك تقولين لي وش صار لزوجك ...
    تكفوووووووون وانا لا تنسووووووني
    7 "
  4. أختي الأوراق المطلوبة قرار إبتعاثك بتاريخ جديد

ويطلب إجازة إستثنائية من عمله ..

وقولي له يقول للكاتب اللي له عشر سنين مامر عليه هالشيء إن الأمر جديد وبيكون زوجك أول واحد خليه يتعلم من معاملة زوجك عشان مايجي أحد ثاني ويحبطه مثل مااحبط زوجك

الأمر الملكي واضح وصريح ومايحتاج فلسفة ..

معاملة إجازة ترتفع ويوافق عليها
    7 "
  5. طالبه أحياء
    يارب تتيسر لنا كلنا ان شاء الله في القريب العاجل
    وتبين الصدق لو يصح لي اروح كان رحت وتهاوشت ورجعت ياخي رفعو ضغطي الواحد وده يرتقي ويتعلم وهم بس يحبطون من عزيمته
    فرحتي
    الله يجزاكي خير ويكتبها في موازين اعمالك
    الزويمل بدر
    الله يعطيك العافيه اهو قال طيب بروح للرئاسه واقابل الامير متعب بن عبد الله رئيس الحرس الوطني تدري شنو قال له الموظف يقول اذا رحت بدون اذن من ضابطك المباشر والضابط اللي بعد لحد اللواء بموافقه انك تدخل او تكلم الامير بحكم انه تعدي للمناصب وراح يعرض نفسه للسجن العسكري بحكم مخالفته للانظمه العسكريه

رماد الحرف
    الله يعطيك العافيه ماقصرت وجزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.