الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خيبة امل للمرافقين العسكريين ( اللي بيطلعون بالاجازه الاستثنائيه ) تعالوا اسمعوا

خيبة امل للمرافقين العسكريين ( اللي بيطلعون بالاجازه الاستثنائيه ) تعالوا اسمعوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة زوجي
    حبيبة زوجي

مبتعث مجتهد Senior Member

حبيبة زوجي الولايات المتحدة الأمريكية

حبيبة زوجي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 02:06 PM

السلام عليكم

مالي بالطويله بدخل بالموضوع على طول

امس انا حضرت ملتقى الابتعاث وكان عندنا مسؤول الابتعاث لجل نوجه لهم استفسارتنا

المهم انا على طول جاء في بالي زوجي العزيز ابيه يدرس لغه لان مافي امل يقدر يكمل بكالوريس بـ 4 سنين مع اللغه وهالشي شطبناه من مخنا

بس جت الصدمه لما سألت المسؤولين بهذا السؤال :

هل يستطيع زوجي المرافق لي المجاز اجازة استثنائيه الدراسه لغه على حساب البرنامج ؟؟

كان الجواب : لا لايستطيع اي موظف مجاز اجازه استثنائيه الدراسه على حساب البعثه ابدا

قلت لهم والحل ؟؟؟

قال الحل يغير المهنه يعني بالعربي ( يفصل ) ويدرس على حساب البعثه

وقالوا لي هو برنامج للطلبه مب للموظفين

الصراحه انصدمت اتمنى احد يبرد على قلوبنا ويطمنا ويقول لنا هل في طريقه اقدر اخلي فيها زوجي يدرس على حساب البعثه لغه فقط

وهو معه اجازة استثائيه ؟؟

يارب صبرك كافي صدمات
  2. صراحه لم يعطيك الحقيقه

بموجب قرار مجلس الوزراء التالي يعامل المرافق وفق ما تعامل به المرافقة وعليه يستحق ان يدرس على حساب الوزارة

http://www.ncda.gov.sa/media/low7/15.pdf

و لتأكد سـألت احد الزملاء موظف مدني و كان مجاز اجازة استثنائية لمرافقة زوجته المبتعثه عن ذلك حتى نتأكد من الواقع
    وهذا رده بالحرف الواحد
    اذا كان مرافق لزوجته يحق له دراسة اللغه على حساب الملحقيه بشرط انه يجيب خطاب من جهة عمله بـأنه في اجازه استثنائيه
    وللعلم صاحبي كان في بريطانيا ثم نقل بعثة زوجته الى امريكا و قد درس على حساب الملحقيه في كل الدولتين

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة زوجي

السلام عليكم

مالي بالطويله بدخل بالموضوع على طول

امس انا حضرت ملتقى الابتعاث وكان عندنا مسؤول الابتعاث لجل نوجه لهم استفسارتنا

المهم انا على طول جاء في بالي زوجي العزيز ابيه يدرس لغه لان مافي امل يقدر يكمل بكالوريس بـ 4 سنين مع اللغه وهالشي شطبناه من مخنا

بس جت الصدمه لما سألت المسؤولين بهذا السؤال :

هل يستطيع زوجي المرافق لي المجاز اجازة استثنائيه الدراسه لغه على حساب البرنامج ؟؟

كان الجواب : لا لايستطيع اي موظف مجاز اجازه استثنائيه الدراسه على حساب البعثه ابدا

قلت لهم والحل ؟؟؟

قال الحل يغير المهنه يعني بالعربي ( يفصل ) ويدرس على حساب البعثه

وقالوا لي هو برنامج للطلبه مب للموظفين

الصراحه انصدمت اتمنى احد يبرد على قلوبنا ويطمنا ويقول لنا هل في طريقه اقدر اخلي فيها زوجي يدرس على حساب البعثه لغه فقط

وهو معه اجازة استثائيه ؟؟

يارب صبرك كافي صدمات

اختي اللي قال لك ما يدرس زوجك على حسابك البعثة ماعنده سالفة
    زميلي حاليا موجود بامريكا واخذ اجازة اشتثنائية 4 سنوات يعمل عسكري بحرس الحدود وسالته عن دراسة اللغة على حساب مين ؟ وقال لي على الدراسة على حساب البعثة واطمئيني من هالناحية

وبالتوفيق ........
    7 "
  4. بصرااااااااااااااااااحه العنوان يخوووف .... قلت يااخساره يالتعب جايب قبووول ومراسلات ومجهز كل شي ..

لكن المسئووول هذا غريب في كلامه بصراحه ممكن ليش ماايكون . ..

لانه في البرنامج قصدي الدفعه السابعه هذا تغيير شي كثير من ناحية المبتعثين والمرافقين ... ممكن يكون صح وممكن يكون غلط .. وفيه انظمه تغيرت .

لكن الشخص الوحيد اللي يقدر يفيدنا هو مدير البرنامج .. يلزم الذهاب له او ارسال له رساله نوضح كيف يكون وضع المرافق .. عموما انا بكره رايح للملتقى وان شالله القاه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    الله يخليكي لزوجك ويخليه لكي.(اسمك حلو وشاعري)

كلامهم غريب فعلا.انت كل اللي طالبته شي معقول ولا اكتر.
    طيب ايش يقعد يسوي بالله العظيم في البيت؟؟ ما في غير انه يدرس على حسابه والله المستعان.

حسبي الله عليهم كانهم يكرهونهم بالبعثه غصب

الله حسيبهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((تركـــي))
    صراحه لم يعطيك الحقيقه

بموجب قرار مجلس الوزراء التالي يعامل المرافق وفق ما تعامل به المرافقة وعليه يستحق ان يدرس على حساب الوزارة

http://www.ncda.gov.sa/media/low7/15.pdf

و لتأكد سـألت احد الزملاء موظف مدني و كان مجاز اجازة استثنائية لمرافقة زوجته المبتعثه عن ذلك حتى نتأكد من الواقع
    وهذا رده بالحرف الواحد
    اذا كان مرافق لزوجته يحق له دراسة اللغه على حساب الملحقيه بشرط انه يجيب خطاب من جهة عمله بـأنه في اجازه استثنائيه
    وللعلم صاحبي كان في بريطانيا ثم نقل بعثة زوجته الى امريكا و قد درس على حساب الملحقيه في كل الدولتين

بالتوفيق

المشكله اني سالت ثلاثة مسؤولين وكلهم نفس الكلام

وبصراحه خوفوني طيب ايش يسوي الرجال هناك 3 سنين ؟؟؟

قالت لي يدرس على حسابه .. ابي اعرف كيف يدرس على حسابه وقراراتهم قطعة جناحاته

لا راتب ولا طفسه ويبونه بعد يدرس على حسابه

انا لله وانا اليه راجعون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    اختي اللي قال لك ما يدرس زوجك على حسابك البعثة ماعنده سالفة
    زميلي حاليا موجود بامريكا واخذ اجازة اشتثنائية 4 سنوات يعمل عسكري بحرس الحدود وسالته عن دراسة اللغة على حساب مين ؟ وقال لي على الدراسة على حساب البعثة واطمئيني من هالناحية

وبالتوفيق ........

هذا اللي اعررررفه عموما ترى اللي ردوا علي كانت انفسهم بخشومهم

وحتى الاجابه احسها بدون نفس

الله يكتب اللي فيه الخير بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alayyd
    بصرااااااااااااااااااحه العنوان يخوووف .... قلت يااخساره يالتعب جايب قبووول ومراسلات ومجهز كل شي ..

لكن المسئووول هذا غريب في كلامه بصراحه ممكن ليش ماايكون . ..

لانه في البرنامج قصدي الدفعه السابعه هذا تغيير شي كثير من ناحية المبتعثين والمرافقين ... ممكن يكون صح وممكن يكون غلط .. وفيه انظمه تغيرت .

لكن الشخص الوحيد اللي يقدر يفيدنا هو مدير البرنامج .. يلزم الذهاب له او ارسال له رساله نوضح كيف يكون وضع المرافق .. عموما انا بكره رايح للملتقى وان شالله القاه ..

اتمنى تطمنا بالاجابه و توضح لهم انك مجاز اجازه استثنائيه يعني لازلت على راس العمل

بانتظارك :/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.