الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مرافق عسكري بالله يدخل ويرد على الموضوع تكفووووون؟؟

كل مرافق عسكري بالله يدخل ويرد على الموضوع تكفووووون؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NMS
    NMS

مبتعث مستجد Freshman Member

NMS الولايات المتحدة الأمريكية

NMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 4th, 2011, 08:16 PM

السلام عليكم انا معيدة بالجامعة وبحكم وظيفتي لازم أروح بعثة والحمد لله جبت لي قبول ومشت أموري تمام وزجي بيروح معي خصوصا بعد الأمر الملكي بمرافقة العسكري لزوجته المبتعثة وما باقي إلا أحجز وأركب الطيارة
    المشكلة يوم راح زوجي لعمله طبعا هو عسكري بالأمن العام بقوات الطواري (برتبة عريف)
    قاله المسؤول أبد مافي نص أو قرار يسمح لك بمرافقة زوجتك ومن مكتب لمكتب لين ماوصل لمكتب القائد ونفس الكلام قاله بالله انا إش موقفي الحين وانا خلاص مابقي إلا أسوي إخلاء طرف من جهة عملي
    مع إني معطيه زوجي اوراق تثبت إني موظفة واوراق قبولي الجامعي في أمريكا
    يعني اش يبغون اجيب لهم الملك بنفسه عشان يقلهم أنا سمحت للعساكر إنهم يرافقون زوجاتهم ولا كيف ولا أرفع برقية لولي العهد انا بصراحة قلت بكرة بروح للأمير المنطقة واشتكي القائد عن عدم تنفيذ الأوامر الملكية مع إن النظام واضح وصريح بالله شوروا علي وش اسوي او أعطوني رقم اي أحد مسؤول بوزارة الداخلية عشان اشرح له الوضع لأني خلاص مليت من التعسف اللي حاصل بالأنظمة
    تكفون ردوا علي لو بنصيحة أو دعوة واللي مر باللي أنا مريت فيه يرشدني وش سوى
    وشكرا لكم
  2. السلام عليكم يقدم على طلب اجازه استثنائية لمرافقة الزوجة لدراسه في الخارج ويرفق معها صوره من قرار الابتعاث وصوره من كرة العائلة طبعا يوقع على تعهد انه مايطالب براتب ولا ترقية ولا تحسب في الخدمه ويصدقه بالتوقيع والختم الرسمي من رئيس الوحده وانشاء الله شهر اذا تابعها بنفسه تكون جاهزه لانها راح تروح وزارة الداخلية ويصدر القرار منها طبعا انا هذا الي صار معي شخصيا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...#ixzz1fb0WnEci
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. هههههههههههه
    اختي العزيزة لازم ترضين بالقدر وتتوكلين على الله . ثانيا تطولين بالك وتأخذين من صبر زوجك إلي تعلمه بالعسكرية ,,,,, لان حتي اذا طلب اجازة اضطرارية لمدة عشرة ايام ما يعطونه حتى يطلعون روحة ويجيب شخص يقوم بعملة فكيف بمرافقة ..
    واتوقع اذا قاله رئيسة المباشر او مدير وحدتة ممنوع رايح ويقفون له حتى انشاللة لو جاب جميع القرارات السابقة للرئيسه . ويجلب على نفسة مشاكل إذا تخطي مراجع . وخاصة وزوجك يعمل في الطوارئ وزراة الداخلية ولو في وزارة الدفاع او الحرس او الاستخبارات العامة اسهل وما قد علمة ان احد بوزراة الداخلية رافق زوجتة .
    بس عندي رأي واعرف العسكر زين إ ذا كان يعرف ضابط محترم يروحة ويشكي علية ويخلية يروح معة للقائد ويقنعه ان فيه امر ملكي وانه ما ريح نيسي معروفة وان هذه فرص وحيدة ومن هذا الكلام حق العسكر.... وبعد ما يرفع معاملة للوزراة يتابعها خطوة خطوة ولا بد من المغامرات .
    اتمنالكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.