الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الافادة لا تكفي لصدور قرار الاجازة الاستثانئيه الا بقرار الابتعاث+تفاصيل

هل الافادة لا تكفي لصدور قرار الاجازة الاستثانئيه الا بقرار الابتعاث+تفاصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم كان موعد الملتقى حقي بالخبر البرنامج العاشر

اخذت افادة لاخوي الي هو مرافقي(وهو عسكري بالقاعدة الجويه)

مكتوب اخر الافادة

هذا النص

(ونؤكد على عدم إصدار قرار تفرغه حتى يقدم لكم صورة من قرار ابتعاث المرشحة المتضمن اسمه،ورقم سجله المدني،وبداية البعثة ونهايتها)

الحين وش اسوي

هل اخلص اجرائاتي واصدر قرار ابتعاثي وبعدين نرسل هالورقة لشغل اخوي عشان يعطونه الاجازه الاستثنائيه؟؟

طيب مو السفارة ما تعطيه فيزا دراسيه(سواء كانت f1-f2) الا اذا جاب دليل انه عنده اجازه من عمله؟؟؟

شرورا علي يالمرافقين العسكرين...الحين وش وضعكم هل ارسلتم لمقر عملكم هذه الافادة بدون قرار الابتعاث ولا راح تنتظرون لين يطلع قرار الابتعاث للمبتعثه؟؟؟

هذه الجملة خربطتي كثير ومدري وش اسوي...اخاف اعطي اخوي الافادة ويرسلها عشان يعطونه الاجازه مع صورة من بطاقة العائلة وصورة بطاقته وبعدين يرجعون ويرفضون يعطونه الاجازة ويحسون انه ممكن يتلاعب عليهم؟؟؟

افيدوني الله يسعدكم
  2. ضروري إحضار قرار الإبتعاث لجهة العمل ..

ولا يتم قبول الإفادة

وبالنسبة للسفارة مااتوقع يطلبون إجازة ..

أنا السفارة الكندية ماطلبتني إجازة ..

طلعت الفيزا وبعدها أصدرت قرار الإبتعاث ..

وبعدها تم رفع معاملة مرافقتي لزوجتي
    7 "
  3. اخوي رماد
    انا بسوي زي كذا
    لكن انا خايفه ان عمل اخوي يرفض الاجازه الاستثنائية ويكون وقتها انا اصدرت قرار الابتعاث وصعب جدا جدا اني اغير المرافق بعد صدوره(اخوي يشتغل بمطار الملك فهد الدولي) وهو تابع لقاعدة الملك عبدالعزيز الجويه بالظهران وهم الي راجعهم اليوم

اخوي نهاب
    ماشاء الله تبارك الله..الله يسهل لك ويوفقك...انا اخوي اليوم راح وقالوا لازم قرار الابتعاث

ابو هاني
    الله يسهل لك ولي وكل المرافقين العسكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.