الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق ابي منكم المساعدة.....

مرافق ابي منكم المساعدة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sao0odi.ksa
    sao0odi.ksa

مبتعث جديد New Member

sao0odi.ksa الولايات المتحدة الأمريكية

sao0odi.ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة جامعة الأمير سلمان
    • جامعة الأمير سلمان
    • English
    • ذكر
    • الخرج, Riyadh
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 4th, 2012, 05:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

ابي منكم اجابه صريحه وواضحه على اسئلتي ممن يكون واثق من الاجابه

انا عسكري في القاعده الجويه وزوجتي جاتها بعثة وراح اروح معاها مرافق

الي ابي اعرفه الاوراق الي اقدمها للعمل واطلع فيها اجازه استثنائية وشي؟ موافقه الجامعه او قرار الابتعاث او ....؟

الشي الثاني انا عندي اقساط بنك التسليف ,, فهل يعيقني الشي ذا وخاصه انه راح يقطعوا راتبي تماما
    يعني مافيه راتب يمشي عشان اسدد منه الاقساط ((هذه اهم نقطه بالله الفاهم فيها والي عنده خبر اكيد يفيدني لاني عديم الخبره فيها))

الي منكم مرافق مع زوجته وهو عسكري بالله يفيدني,,,انتظر ردكم
  2. لابد من انهاء اجراءات السفااره اتوقع التاشيره مارح تطلع لك انت يالمرافق من السفاره الامريكيه الابعد شهور ... مثل كل الشباب تعقيد ..

يعني انت الحين قدم على السفاره لاستخراج فيزا وبعدين رتب الامور لانها فيها تااااخير لك اما بنسبه لزوجتك يمكن ولا حتى يومين .. يعني اذا جبت موعد لدراسة i20 حاولو يتاخر الى بعد 3 شهور ..

اذا مشت امورك بسليم .. بعدها يصدر قرار الابتعاث ومنه تقدمه على عملك ويرفعون الاوراق لك بطلب اجازه استثنائيه ...

طبعا اي اقساط عليك سوف تبقى بسالب حتى تباشر عملك ... ولا فيها اي مشاكل ..
    7 "
  3. مشكور اخوي خالد بس انا بعثتي على استراليا مو امريكا ,,,انا جاتني الموافقه المبدئيه من الجامعه
    بس عشان الفيزه يقولون لازم ضمان مالي يعني قبول نهائي ,,,بس ما ادري الضمان المالي ذا مو اخذه من التعليم العلي هنا او كيف الطريقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.