الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاجازة الاستثنائية ؟؟

استفسار الاجازة الاستثنائية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزويمل بدر
    الزويمل بدر

مبتعث مجتهد Senior Member

الزويمل بدر الولايات المتحدة الأمريكية

الزويمل بدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة Southern Illinois University at Carbondale
    • Southern Illinois University at Carbondale
    • انجليزي
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 7th, 2012, 07:20 PM

السلام عليكم ومساء الخير للجميع ان شاء الله طيبين ..........

انا مرافق مع زوجتي على امريكا ان شاء الله (المرحلة السابعة ) وباذن الله راح تبدا الدراسة في 21 مايو
    بالنسبة لقرار اجازتي كيف راح يكون هل يحطون بداية اجازتي الاستثنائية من تاريخ الدراسة او انا احدد تاريخ البداية يعني مثلا لو حددتها من 1 مايو علما بان بالدفاع الجوي ؟

ومشكورين ......
  2. هلا فيك اخوي ... انا مرافق مثلك .. وسويت الخطوات التااليه ..
    دولة
    طبعا انا تابع للقوات البرية ..

رفعت المعامله من الوحدة الى قائد المنطقة ثم شئون الافراد بطلب اجازه استثنائيه لمدة ثلاث سنوات حسب قرار الابتعاث للمرافقه وتكون اوراقك جاهزه من قرار الابتعاث مصدقه للمبتعثه وكرت عايله وتعهدات بعدم المطالبه براتب وانك اطلعت على قرار الخاص بالمرافقين الصادر من المجلس العسكري وغيرها وقد تكون معروفه عند وحدتك ... على ان تبداء من تاريخ كذا طبعا تحدده انت يعني قبل موعد الدراسه يفضل يكون في اول الشهر او نصفه ... يعني قبل قبل الدراسة بسبوعين وتحدد الدوله اللي هي امريكا ... وحاول ترفع من بدري قبل سفرك بشهرين تعرف الاجراءات طول شوي لازم موافقة قائد الدفاع الجوي ويصدر قرارك من قبل قسم الاجازات بشئون الافراد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.