الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوهق مررررره يرحم والديكم سااعدوني

متوهق مررررره يرحم والديكم سااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jst do it
    jst do it

مبتعث جديد New Member

jst do it الولايات المتحدة الأمريكية

jst do it , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • SAN DIEGO, CA
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 8th, 2012, 09:45 AM

السلام عليكم ابي مساعده من لديه الخبره ومن لديه المعلومات الصحيحه
    انا مبتعث الى الولايات المتحده الامريكيه
    المشكله اني عسكري لكن والله اني ابي اغير حياااتي الى متى وانا ادواااام ومافي ترقيااات وراااتب مشي حالك يالله تمشي حالك كم اسبوع وبعدها قووه طفره ولا شيء ابي اكون انسااان ناجح ابي النااااس يضربووون فيني المثل
    ابي اكمل تعليمي واوصل مراحل كبيره
    مشكلتي اني طموووح جدا لكن اليوم الاقشر الي خلاني اسجل بالعسكريه
    مريت في ظرووووف جدا صعبه في فتره ابتعاااثي تزوجت من امريكان سيتيزن وهي مسلمه ومن الخليج من حولنا
    زبدت الموضوع انا مابي اقعد بالعسكريه ابي اكمل دراااستي واشوووف حياااتي
    للمعلوميه انا اعرف النظام العسكري مايسمح لك بزاواج من خارج السعوديه
    بس انا تزوووج خلاص ولا ابي اطلق البنت مالها ذنب
    وانا الهدف كله هو ان اكون انساان نااااجح في حياااتي اعتمد على نفسي لا على غير
    الاسئله
    1 - هل يحق لي الجنسيه الامريكيه ؟ وكيف احصل عليها ولا تنسى اني عسكري ؟
    2 - ايش بيصير لو اني سحبت على الدواااام بالسعوديه ؟
    3 - لو رجعت العوديه بعد فترة دراستي في امريكا واكمال تعليمي راح اكون بمشاكل ؟
    4 - هل راح افقد الجنسيه السعوديه اذا كان عندي جنسيه امريكيه ؟
    5 - هل راحيه امريكا تجندني في الجيش الامريكي ؟ <--------- لو اموت والله مارووح مو عشااان انها عسكريه لا انا قلبي مايطاوعني اقتل اخوااني المسلمين
    6- هل اقدر اجيب زوجتي السعوديه بعدين ولا انسى خلاص ؟

هذي اسئله من الف سؤال وسؤال في باااالي
    تكفووون ابيكم تسااعدوووني تروو وصلت حاله يرثى لها
  2. انت وش جالس تخبص

يااخي كل اللي سويته غلط بغلط

اسمع كلامي وارجع ديرتك وخلك من هالتخبيص

لاتقول امريكا فله وكل شي ماشي

والله ادني غلطه يبهذلونك

والطموح ماوقف علي امريكيه تتزوجهااااا علشان تجلس

انت الحين غشيتها وتزوجتها علشان تجلس هناااك

انا اشوف كل خطواتك غلط

صلح وضعك وارجع وتقدر تقدم بعثه وتدرس بدون الحلول الملتويه هذي

ولاتنسي انك عسكري ومها كان هالتصرفات غلط بغلط

فكر زين واترك القرارات اللحظيه

وبالتوفيق
    7 "
  3. هدفك الاساسي هو الحصول على جنسيه امريكيه هذا اولا ... وقمت بزواج من امريكيه لكي يتحقق هدفك .. وهذا يبين من موضوعك وصرارك على الجنسيه حتى من قوة تفكيرك راح تكون بالجيش الامريكي وتجي هنا وتحاربنا ... شطحه قويه ههههههه

لكن بهذي الطريقة لن ولن ولن تكون شخص ناجح ويضرب بك المثل !!!!

انت عسكري صح ... طيب مافيه مانع تكمل دراستك وتعليمك لحد المستوى الذي تريد اذا شفت نفسك لديك القدرة بالمواصله قم بنهاء خدماتك من العسكريه سوا فصل قانوي او تقاعد .. وبعدها واصل الدراسه وارجع هنا وابحث عن وظيفة تناسبك وقبل كل شي يكون الراتب لانه هو الاهم لديك ... منها رجعت لديرتك وربعك واهلك واذا مستمر زواجك من الامريكيه تقدر تقنعها وتجي هنا ... وتفيد بلدك ودينك بالعلم اللي تعلمته....

وخلك عنك التجنيد ولافكار الغير منطقيه اللي راح تؤثر على فكرك ... مافيه مثل بلدك وطنك اللي عشت فيه وتعلمت وارسلك وابتعثك وخلك رجل تعيش بكل امان واستقرار ... بالتوفيق لك ,,,
    7 "
  4. مين قال اني رايح اتجند انا جلس ابحث عن مشاكل مثلي بالنت ولقيت واحد نفسي وضعي وكاتب ياجماااعه الحقووني اوباما يبي يدخلني جيشه وجاته رساااله انا ماااقلت اني رايح ادخل الجيش والله اذبح نفسي قبل مايصير كذااا وثانني شغله يااخي كم واااحد اعرفه فصل من العسكريه وجلس تقريبا حوال 5 سنوااات عشاان يغير المهنه من عسكري الى متسبب واهلي وربعي وديني ووطني مانسيتهم وانا يوم تزوجت مو عشاان اخذ الجنسيه لا ياحبيبي عشااان تساااهل اموري والي مبتعث وعااايش بامريكا يعرف كيف الوضع انا شيء سويته ابي الحلول انا احتاااج النصيحه وكم مرره قريت ان العسكري يتعب عشاان يبتعث ويغير حياااته وجزااكم الله خير على النصاائح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.