الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااااااااااجل مساعدة يا اخوان الاجازة الاستثنائية

مساعدة عااااااااااااااجل مساعدة يا اخوان الاجازة الاستثنائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزويمل بدر
    الزويمل بدر

مبتعث مجتهد Senior Member

الزويمل بدر الولايات المتحدة الأمريكية

الزويمل بدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة Southern Illinois University at Carbondale
    • Southern Illinois University at Carbondale
    • انجليزي
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 10th, 2012, 05:21 PM

i 20 حقي طلع فيه خطا باسم والدي انا المرافق ..... والاي توني اللي لزوجتي صحيح هل اقدر احجز موعد بالسفارة لزوجتي واخلص الفيزا لها وبعدها اروح للوزارة واطبع قرار الابتعاث لها بدون ما اخلص فيزتي F1 انا المرافق

وهل اقدر اقدم الاجازة الاستثناية من عملي الدفاع الجوي بدون مايكون معاي الفيزا لان الاي توني يبغون يعدلونه المعهد وماودي اتاخر باقي شهر على الدراسة

وش الاوراق المطلوبة لاصدار الاجازة الاستثنائية ؟ .........

والله ييسر اموري واموركم .....
  2. مايصدر قرار الابتعاث الا بوجود فيزتك و فيزة زوجتك ..
    أمورك بسليم لآتخاف احجز لك ولزوجتك اقرب موعد لسفاره وبنفس الوقت راسل المعهد يعدل اسمك ويرسل لك نسخه بعد التعديل على الايميل الى مايوصل الاصل لك ..
    واذا رحت الموعد عادي ماراح يضرك شي بالعكس من صالححك عشان الوقت يساعدك في السفاره لان الفيزه اوقات على حسب الحظ تطلع بدري او تتاخر وان شاءالله حظك حلو وتطلع بدري ..
    كل اللي عليك روح الموعد ومعك القبول اللي عندك واشرح لهم انو راح يوصلك القبول بتعديل الاسم , لان المهم بالقبول رقم السيفس اللي بدايته N00000000 وانت صار عندك رقم سيفس بس مشكلتك تعديل الاسم وهذا جداً بسيط ..
    وامورك بتكون تمام ان شاءالله , والسفاره بتعطيك ورقة صفراء بعد قبول فيزتك وتطلب منك ترسل لهم القبول بالايميل اذا وصلك وتصدر فيزتك ان شاءالله ...

بالنسبة للاجازة الاستثنائيه اللي اعرف لازم يصدر قرار الابتعاث وترفق صوره منه + صوره كرت العائله + صوره من قبول زوجتك + صوره من بطاقتك الاحوال + خطاب طلب اجازة استثنائيه
    ومدري اذا فيه شي ناقص تاكد بعد من عملك لآن ماعندي خبره كثير بالاجازه ,

وموفق يارب , واكثر بالاستغفار والدعواات وربي ييسرلك كل صعب بطريقك ..
    7 "
  3. ,

من واقع تجربه لآني سويت مقابله وقضيت الحمدلله .. ونقص للمرافق اوراق الحمدلله انقبلت فيزته وبصم وكل شي واعطوني الورقه الصفراء فيها المطلوب وارسلتها لهم فيدكس ..
    وفهمت ب أمور الفيزا من كثر مااقرى و أسال , واذا حاب تتاكد وتستفسر أكثر
    هنا بقسم إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs

وانت كل شي كامل معك وصار معك رقم السيفس بس راح يكون ناقصك ( تعديل الاسم بالقبول + تسديد السيفس اذا تعدل اسمك ) اهم شي تسوي المقابله ويقبلون الفيزة والناقص يطلبه منك ترسله على الفيدكس وتهون عليك كذا ويساعدك الوقت بعد ان شاءالله ..

+ جرب وارفع اوراق اجازتك الاستثنائيه بالافاده اللي من الوزاره وقول اذا صدر القرار راح ارسله لكم ,, عشان يمشي الوقت معك لآن الاجازه مع المراجعه تاخذ شهر .. أجراءات الاجازة الاستثنائيه تطول الله ييسرلك وييسسرلنا

موفق يآرب ..
    7 "

4. مشكورة اختي والله يوفقك تحميلي اسئلتي :

1- رحت للمكتب عشان حجز الموعد وقال لي انه راح يسدد لي السيفس ويظبط كل شي بس ماني عارف هل يسدد برقم السيفس هذا اللي معاي او ينتظر القبول الجديد وهل يتغير رقم السيفس او نفسه ؟

2- تتوقعين يمشونها او يطلبون اي توني جديد واذا طلبوا مني 120 جديد وجاني الاي توني الجديد اذا ارسلته لهم ع الفيدكس كم ياخذ على مايوصل لهم ويصدرو اللفيزا ؟

والله يوفقك ويرحم والديك ويجزاك كل خير ويبعد عنك كل شر .....

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر

مشكورة اختي والله يوفقك تحميلي اسئلتي :

1- رحت للمكتب عشان حجز الموعد وقال لي انه راح يسدد لي السيفس ويظبط كل شي بس ماني عارف هل يسدد برقم السيفس هذا اللي معاي او ينتظر القبول الجديد وهل يتغير رقم السيفس او نفسه ؟

اي بيسسدد لك عادي اذا تعدل الاسم , وتأكد منه بعد لآن السيفس يتسدد على بياناتك اللي ب I-20

2- تتوقعين يمشونها او يطلبون اي توني جديد واذا طلبوا مني 120 جديد وجاني الاي توني الجديد اذا ارسلته لهم ع الفيدكس كم ياخذ على مايوصل لهم ويصدرو اللفيزا ؟

لآزم اسمك بالقبول يكون مطابق الجواز السفر ,, ايه بالسفاره بتمشيها لك بوقت المقابله لآنو صار لك رقم سيفس وتطلب منك ارسال الايتوني بعد التعديل بالفيدكس
    انت اطلب من المعهد تعديل الاسم على نفس رقم السيفس ..
    الوقت مااقدر افيدك والله ,, لآنها حظوظ انا واخوي رحنا وكان كل شي كامل بس طلبت منا كشف حساب ثاني ارسلته لهم من ثاني يوم عن طريق الفيدكس وصدرت فيزتي من ثاني يوم بالمقابله واخوي الى يومك لآحس ولآ خبر الله يبشرني فيها قريب
    عشان كذا اكرر لك السفاره مااحد يعرف كم وقت اجراءات الفيزا لآنها من شخص لـ شخص تختلف

والله يوفقك ويرحم والديك ويجزاك كل خير ويبعد عنك كل شر .....

أمييييييييييين وويآك ..
    الجواب فوق بالاحمر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.