الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجازه الاستثنائيه للمرافق وحجز التذاكر < هيلب مي بليز = (

الاجازه الاستثنائيه للمرافق وحجز التذاكر < هيلب مي بليز = (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نــون
    نــون

مبتعث فعال Active Member

نــون الولايات المتحدة الأمريكية

نــون , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Social Work , بجامعة ..
    • ..
    • Social Work
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 03:01 AM

السلآم عليكم ..

أنا اليوم استلمت قرار الابتعاث ..ومرافقي عسكري في تبوك وقال عشان ياخذ الاجازه الاستثنائيه لآزم تروح اوراقه للرياض ..

الحمدلله اليوم راحت الرياض ...

بس يقولي لاتحجزين تذاكر الين تتوقع الاجازه الاستثنائيه وفي كم واحده زوجها عسكري تقول لآ احجزي عشان هو يعطيهم التذاكر افضل عشان يعجلو فيهآ ..

هو عطاهم الاي توني حقه وقبوله بالمعهد والافاده ويوم السبت بيعطيهم قرار الابتعاث واذا حجزت بيعطيهم التذاكر ..

الحين انتظر الين تجيه الاجازه ماحجز .. والا احجز واعطيه التذاكر عشان يعطيهم والا ايش يسوي ..

وشكرآ ..
  2. انتظري بصراااحه معاملة اصدار الاجازه الاستثنايه تاخذ وقت من شهر ونصف .. الا اذا فيه شخص بالرياض يحرك المعامله

ولي موضوع هنا طريقة استخراج اجازه استثنائيه والشروط المطلوبه على شان ماترجع المعامله وتتاخر اكثر ..

الله يعينكم ,,
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي

اولاً ارسلي لي خاص زوجك في اي قطاع
    اذا كان في قوات الدفاع الجوي
    بأذن الله اخلصها له في اسرع وقت
    واذا كان على شروطها
    فقط يقدم صورة الفيز ويقدم صورة التذاكر
    ويقدم صورة الافاده وصوره من قرار الابتعاث
    طبعاً الافضل يصدقها من عمله ماتاخذ نص ساعه
    ويقوم برفع المحامله
    وماتاخذ وقت التاخير فقط لان القرار جدديد
    وبعض الموظفين يتاخر في مراجعة الانظمه
    انا استخرجت اجازه استثنائيه قبل يومين
    واي استفسار انا حاظر

تحياتي
    7 "
  4. لا لا لا لا لا لا لا انتبهي تقصي التذاكر اول شي يقدم اجازتة ةتاخذ مجراها ترى السالفه مو خذني جيتك انا اعمل في الوزارة الداخليه اخذت شهر الا 4 ايام ومن قطاع الى قطاع يختلف لذالك لا تستعجلين بقص التذاكر لان المعامله بتروح من مكتب الى مكتب وزوجك في تبوك والاوراق بالرياض يعني احتمال تطول وانا مابي احطمك ولكن اذا يعرف احد بالرياض يحركها له بحيث تتقلص الفترة

والله يوفقك ويسهل دربك ويكتب لكم اللى فيه الخير وانا شاء الله تمشي اموره بدون ما يحتاج احد يحركها له بأذن الله

اخوك الشاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.