الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثه من مستشفى الحرس الوطني بالرياض

بعثه من مستشفى الحرس الوطني بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرسيل
    الرسيل

مبتعث جديد New Member

الرسيل غير معرف

الرسيل , تخصصى لا شيء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لا شيء
    • غير معرف
    • الرياض, المملكه العربيه السعوديه
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 13th, 2008, 10:31 AM

السلام عليكم...

انا عضوه جديده في هذا المنتدى ,,,,

وهذا اول موضوع واول مشاركه بالنسبه لي ,,, اتمنى انكم تساعدوني ,,,

انا خريجة علوم طبيه تخصص تغذيه قدمت على بعثه تبع مستشفى الحرس الوطني

وكلموني أمس قالوا لي مقابله يوم الاحد الجاي ,,, المنافسه بيني وبين بنت ثانيه

ياليت تعلموني كيف طريقة المقابله وايش الاسئله الي ممكن تحصل بالمقابله ابغى اكون على اتم الاستعداد...

المشكله اني انا متزوجه وعندي بنت والمنافسه غير متزوجه فهي راح تكون اسهل بالنسبه لهم ,,,,

لكن الواحد يسوي الي عليه ودعواتكم

السؤال الاساسي انه المطلوب نجيب قبول من الجامعات وانا لسه ماسويت شي لأني ماقدمت اوراقي لهم الا من شهر

فعلى الاقل لما يسألوني جبتي قبول ودي اقولهم اني راسلت جامعات بس لسه ماردوا علي ؟؟؟

فممكن تقولون لي الجامعات الكبيره الي فيها تخصص تغذيه اكلينيكيه باي دوله من الدول سواء امريكا او كندا او لندن

وهل بداية كل ماجستير يكون بشهر 9 سبتمبر او ممكن في شهر ثاني تبدا فيه الدراسه ؟؟

وماهي الاشياء المطلوبه لدراسة الماجستير غير التوفل ؟؟؟؟\

انا بصراحه احس اني متخربطه ومو عارفه ارتب معلوماتي ... وبصراحه هذي بالنسبه لي فرصه اتمنى اني انجح فيها

ياليت تساعدوني قد ماتقدرون .....

وتتوقعون الموضوع فيه واسطه والا كل واحد على حسب قدراته؟؟؟

لأن اذا فيه واسطه اكيييد بتخرب كل اموري
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا فيك

ياليت تعلموني كيف طريقة المقابله وايش الاسئله الي ممكن تحصل بالمقابله ابغى اكون على اتم الاستعداد...

انا ماعندي فكرة عن مقابلة الحرس الوطني بالرياض لكن خبرتي في الشرقية والأولاد
    مقابلتهم كانت سهله ومافيها التعقيد طالما هم محتاجين تخصصك ماراح يدققون عليكي كثيييرر لكن الحرس يركزون على مسألة اللغة كثييير يعني لابد انك تجارينهم في المحادثة وفي الاصل هم عندهم اختبار تحديد لغة قبل المقابلة وراح يسوون اكثر من مقابلة

ومسألة انك تحدي مع بنت ثانية ماأقدر اقولك لا انك تكونين واثقة من نفسك وانك تعطينهم احساس انك راح تفيدنهم لما تدرسي في الخارج وانك احق من زميلتك للبعثة

السؤال الاساسي انه المطلوب نجيب قبول من الجامعات وانا لسه ماسويت شي لأني ماقدمت اوراقي لهم الا من شهر

فعلى الاقل لما يسألوني جبتي قبول ودي اقولهم اني راسلت جامعات بس لسه ماردوا علي ؟؟؟

فممكن تقولون لي الجامعات الكبيره الي فيها تخصص تغذيه اكلينيكيه باي دوله من الدول سواء امريكا او كندا او لندن

والله مااقدر افيدك لكن قبول التخصصات الطبية ياخذ وقت طوييييييل يعني ممكن تقولين لهم انك راسلتي الجامعات وماردوا عليك لانه القبول للتخصصات الطبية ياخذ وقت طويل واكيد راح يتفهموا

لا مش شرط

في امريكا احتمال يطلبوا منك انك تدرسين علوم بعدها تقدرين تقدمين عليهم لانه جامعاتنا في السعودية تخصصات طبية غير معترف فيها في امريكا

كل مكان فيه واسطة لكن انتي سوي الي تقدري عليه والباقي على الله

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسيل
    السلام عليكم...

انا عضوه جديده في هذا المنتدى ,,,,

وهذا اول موضوع واول مشاركه بالنسبه لي ,,, اتمنى انكم تساعدوني ,,,

انا خريجة علوم طبيه تخصص تغذيه قدمت على بعثه تبع مستشفى الحرس الوطني

وكلموني أمس قالوا لي مقابله يوم الاحد الجاي ,,, المنافسه بيني وبين بنت ثانيه

المشكله اني انا متزوجه وعندي بنت والمنافسه غير متزوجه فهي راح تكون اسهل بالنسبه لهم ,,,,

لكن الواحد يسوي الي عليه ودعواتكم

انا بصراحه احس اني متخربطه ومو عارفه ارتب معلوماتي ... وبصراحه هذي بالنسبه لي فرصه اتمنى اني انجح فيها

ياليت تساعدوني قد ماتقدرون .....

لأن اذا فيه واسطه اكيييد بتخرب كل اموري

اهم شئ اللغة ولازم تبيين لهم انك واثقة من نفسك وان عندك طموح

وبالنسبة للتغذية احسن شئ لتخصصنا امريكا وبعدين بريطانيا
    انا انصح انك تكتشفين الجامعات من مراجع الكتب والمؤلفين خريجي تبع اي جامعة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ...

اشكرك اخي وايت وولف على المعلومات الي قدمتها لي وان شاء الله اسوي الي علي وزياده والله يكتب الي فيه الخير

اخت نوفي ,,,, اهلا وسهلا فيك ,,, بما انك زي تخصصي كويس خليني اسالك كم سؤال

انتي مقبوله تبع وزارة التعليم العالي والا تبع اي بعثه ؟؟؟

وهل راسلتي الجامعات والا لسه؟؟ واذا راسلتي ياليت تقولين لي اي جامعه بالضبط؟؟

وسؤال اخير انتي خريجة علوم طبيه تخصص تغذيه والا لأ؟؟؟

وايش ناويه تكملي ماستر في ايش؟؟

معليش ازعجتك بس اتمنى تساعديني
    7 "
  5. انا ودي اقول شي بسيط دام الموضوع فيه حرس وطني فإحتمال كبير تكون فيه واسطه لان اغلب القطاعات العسكريه متفشيه فيها الواسطه بشكل كبير...>>كلام غير متأكد منه لكن هذا ما أراه<<
    بالتوفيق اختي رسيل وان شاء الله تنقبلين وتتوفقين يا اختاه واهم شي الدعاء..تقبلي مروروي المتواضع.........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.