الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص المرافق العسكري

كل مايخص المرافق العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمه رماديه
    غيمه رماديه

مبتعث جديد New Member

غيمه رماديه الولايات المتحدة الأمريكية

غيمه رماديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة سان دييفو ستيت
    • سان دييفو ستيت
    • تمريض
    • أنثى
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 20th, 2012, 03:57 AM

السلام عليكم..
    انا زوجي يعمل في السجون..وحصلت على بعثه ولله الحمد وبيكون معي مرافق,,
    والحين ابحث عن قبول .. وللأسف ماعندي خلفيه عن حقوق المرافق وإجرائاته والأوراق اللي لازم يحضرها عشان يكون شغلنا متناسق مع بعض..
    لاني اخاف تتأخر أوراقه..
    ابغى جميع المعلومات ..خاصه فيما يخص راتبه وقدرته على اكمال الدراسه معي..
    اتمنى منكم المساعده,, الله يوفق الجميع ويرزقكم الجنه
  2. بنسبه للاوراق المطلوبه لكي يقوم بطلب الاجازه الاستثنايه ..

1- قرار الابتعاث الصادر من وزارة التعليم ويكون اسمه موجود في اسفل القرار اللي هو المرافق .. طبعا مايصدر القرار الى بعد استخراج الفيزا لكم .
    2- استخراج الفيزا ويكون فيزا f1 اذا يبغي يدرس واذا مايبغى b2 مرافق فقط .. لكن افضل شي f1
    3- عن طريق عمله يطلب الاجازه حسب الاوامر الملكيه والتي تنص على اعطى الموظف المرافق لزوجته اجازه استثنائه بدون راتب حسب مدة الابتعاث
    4- بعدها يرفع الاوراق من ظمنها كرت العايله ومعروض وصورة قرار الابتعاث ويحدد الاجازه حسب قرار الابتعاث والدوله التي مبتعثه فيها ..

طبعا حسب عمله يمكن تاخذ شهر على عشان يصدر قرار له .. واذا صدر قراره ياخذه معه ومطلوب هنا اثناء وصولكم الى امريكا في فتح ملف طالب .. وهذي لها اجراءت ثانيه وبسيطه .. الاهم انها الاجازه .

لكن لاتسون شي حتى ينهي اجازته من عمله ..

بالتوفيق لكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه رماديه
    ياخذ إجازه بدون راتب؟ يعني مايمشي له راتب طول فترة الإبتعاث؟
    اكيد الاجازة الاستثنائية تكون بدون راتب نعم مايمشي له راتب طول فترة الابتعاث وبدون خدمة ..... ولكن بامريكا يعطونه مكافأة مرافق 900 $ واذا خلص اللغة يضمونه للبعثة ويصير مبتعث ويعطونه مكافاة مبتعث

وانتي مكافاة مبتعثة 1800% تقريبا وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقك ويتمم لك على خير اختي
    اخ مشعل هل تقصد ان المرافق العسكري يقدر يدرس تخصص اكاديمي خلال الاجازة الاستثنائية ؟ هل يحق له ذلك اتمنى تأكدون لي المعلومة

واعتذر من اختي صاحبة الموضوع على السؤال في موضوعك
    7 "
  5. العسكري بإجازة إستثنائية لا يحق له الدراسة في الجامعة بعد فترة اللغة إلا بموافقة جهة عمله .. وتتكفل هي بدراسته ..

أو بحصوله على إجازة دراسية وليست إجازة إستثنائية ..

طوال فترة مرافقته لا يحق له سوى مكافأة المرافق .. ولا يستطيع التغيير والإستقلال ببعثة مستقلة كالمرافق العاطل أو المرافق الطالب ..

معلومة مؤكدة ..

علما بأنه تم تحديد الإجازة الإستثنائية بحد أقصى أربع سنوات .. حتى لا يستطيع العسكري إكمال ابكالريوس حتى لو كان يدرس على حسابه في الجامعة ..

يعني تعقيد من جميع النواحي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    العسكري بإجازة إستثنائية لا يحق له الدراسة في الجامعة بعد فترة اللغة إلا بموافقة جهة عمله .. وتتكفل هي بدراسته ..

أو بحصوله على إجازة دراسية وليست إجازة إستثنائية ..

طوال فترة مرافقته لا يحق له سوى مكافأة المرافق .. ولا يستطيع التغيير والإستقلال ببعثة مستقلة كالمرافق العاطل أو المرافق الطالب ..

معلومة مؤكدة ..

علما بأنه تم تحديد الإجازة الإستثنائية بحد أقصى أربع سنوات .. حتى لا يستطيع العسكري إكمال ابكالريوس حتى لو كان يدرس على حسابه في الجامعة ..

يعني تعقيد من جميع النواحي

هل انت متأكد من كلامك هذا لأن فيه عسكر مرافقين ويدرسون يعني اكيد فيه حاجه غلط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.