الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع العسكريين الذين لديهم خبرة

الى جميع العسكريين الذين لديهم خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتوورة
    دكتوورة

مبتعث جديد New Member

دكتوورة الولايات المتحدة الأمريكية

دكتوورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر فيرولوجي , بجامعة فيمابعد
    • فيمابعد
    • ماستر فيرولوجي
    • أنثى
    • فيما بعد, فيمابعد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 27th, 2012, 06:39 PM

السلام عليكم
    زوجي راح يكون مرافقي باذن الله وبيكون باجازة استثنائية
    هو في الجيش برتبة رقيب
    هل يستفيد من دراسة اللغه في عمله ؟
    اللي عنده تجربه او يعرف احد يقول لنا الله يجزاه خير
  2. السلام عليكم
    اكيد راح ستفيد
    وبعدين هو مخير يدرس ولا لا يعني يدرس ويجرب مشي الحال كان بها مامشي ماهو خسران شي
    وذا عدا اللغغه يقدر يدرس اي تخصص هو له الخيار مو زي المبتعث الاساسي يختار اي تخصص يبي
    صدقيني بتجون هنا لامريكا انشالله وراح تنبسطون راح تعجبكم امريكا والامور سهله جدا اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ههههههههه ابو يسف 999 ريح ^_^
    من ناحية يستفيد هو بيستفيد اولاً لنفسه وثانياً على حسب عملة اذا فيها قسم يحتاج لغة انجليزية او لا لأن انا الأن عسكري مرافق لزوجتي ادرس لغة بار تايم يعني نصف الوقت لأن فيزتي f2 ويعطوني مو شهادة مشهد اني انا اجتزت كل المستويات عاد اذا انا مجتهد اختبر التوفل عشان اوثق اني ممتاز باللغة الانجليزية هي نقطة .

النقطة الثانية بعد ما اخلص من دراسة اللغه ما اقدر اكمل دراسة مثل بكالوريس لأن وزارة التعليم العالي قالت لي نعطيك لغة فقط اما باقي الدراسة حول مهنتك من عسكري الى طالب "يعني افصل بالعربي" وانا الصرحه ماني مضي وضيفتي وقلت الحمدالله تجيني للغه وبرجع مع زوجتي شهادة وانا معي لغة

لذالك اتمنى التوفيق للعسكر والله يسهل دربك يا دكتورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.