الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص صيغة خطاب الاجازة الاستثنائية؟

مساعده بخصوص صيغة خطاب الاجازة الاستثنائية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية madrid . math
    madrid . math

مبتعث مجتهد Senior Member

madrid . math الولايات المتحدة الأمريكية

madrid . math , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة Colorado Heights University
    • Colorado Heights University
    • أحياء
    • ذكر
    • دنفر / انقلود, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 4th, 2012, 11:00 AM

السلام عليكم

اخوانى لو سمحتوممكن احد يعطيني صيغة الخطاب الاجازة الاستثنائيه الأمن العام ..

علما انى عسكري بالشرطه

ومشكورين مقدمًا..

2. معروض عادي مثل الإجازة الاعتيادية ..

تكتب

سعادة مدير - قائد ....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وبعد

أفيدكم بأنني أحد الأفراد العاملين تحت إدارتكم وأرغب في منحي إجازة إستثنائية لمدة ........ على أن تبدأ بتاريخ ............

وذلك لغرض مرافقة زوجتي المبتعثة إلى ........... بموجب قرار إبتعاثها رقم ........... وتاريخ ...............

آمل منكم الموافقة على طلبي والسلام عليكم ..

مقدمه

..............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    معروض عادي مثل الإجازة الاعتيادية ..

تكتب

سعادة مدير - قائد ....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وبعد

أفيدكم بأنني أحد الأفراد العاملين تحت إدارتكم وأرغب في منحي إجازة إستثنائية لمدة ........ على أن تبدأ بتاريخ ............

وذلك لغرض مرافقة زوجتي المبتعثة إلى ........... بموجب قرار إبتعاثها رقم ........... وتاريخ ...............

آمل منكم الموافقة على طلبي والسلام عليكم ..

مقدمه

..............
    جزاك الله خير رماد ,... اخوى رماد حسب القرار الملكي يحق للعسكري مدها اقصها اربع سنوات؟

هل اكتب ارغب منحي اجازه استثنائيه اربع سنوات .... او اشلون ؟؟؟؟

علمان ان زوجتي بتكمل ماجستير
    7 "
  4. هم راح يمنحونك حسب التواريخ اللي موجودة في قرار الإبتعاث حق زوجتك

بدايتها ونهايتها ..

ماراح يعطونك الأربع كاملة من أول مرة غالبا ..

لأن مدة البعثة إذا كانت ماجستير ثلاث سنوات ..

المهم أخوي إنك تخلي بداية قرار إجازتك الاستثنائية بتاريخ سفرك ..

لأن فيه ناس هنا وصلوا قبل بداية إجازتهم الاستثنائية .. وماصرفوا لهم مكافاة مرافق لحد مابدت إجازتهم الاستثنائية ..

يحسبونك مرافق رسمي من تاريخ قرار إجازتك وبدايتها ..

والله يوفقك
    7 "
  5. الله يجزاك خير رماد وبيض الله وجهك والله كنت ماعرف ان الصيغه كذا . لكن انا ابى اخذ رايك لو قدر الله ورفض العمل اى مرجعي يرفعلي الاجازه.

عادي لو زوجتي تقدم معروض موجه اللى مساعد وزير الداخليه ان انا زوجها ومرافقها الوحيد .. وتطلب منه توجه ....؟ انتظر ردك
    7 "
  6. حبيبي شوف انا بكتب لك صيغتي وانت عاد شوف اللى يناسبك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد
    احيط معاليكم ......... انا فلان بن فلان بن فلان أحد منسوبين الامن العام قسم ..... افيدكم بأن زوجتي قد حصلت على بعثة لتكملة دراستها العليا في الولايات المتحدة الامريكية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي وارغب في مرفقتها خلال فترة الدراسة كمحرم لها من الدرجه الأولى ويتطلب ذالك حصول على تفرغ من عملي مدة الدراسة وفق الأنظمة .
    والتمس من معاليكم الموافقة على طلبي للأستفادة من الفرصة التى حصلت عليها زوجتي والتى لها الاثر الإيجابي على مستقبلها الوظيفي .
    والله يحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ,,,

مقدم الطلب /...............
    الرتبة/.............
    الرقم العسكري/.............
    الجوال /..............
    التوقيع /...............
    طبعاً ترفق معاها افادة من وزارة التعليم العالي بأنك مرافق مع زوجتي تروح عندهم وتطلب الافادة وانتبه الافادة تختلف عن قرار الابتعاث اطلب الافادة عشان تمشي امورك من مرجعك واذا طلبو منك بعدين قرار الابتعاث رح وخذة من وزارة التعليم العالي

والله يوفقك ويسهل امرك يارب

اخوك الشاكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madrid . math
    الله يجزاك خير رماد وبيض الله وجهك والله كنت ماعرف ان الصيغه كذا . لكن انا ابى اخذ رايك لو قدر الله ورفض العمل اى مرجعي يرفعلي الاجازه.

عادي لو زوجتي تقدم معروض موجه اللى مساعد وزير الداخليه ان انا زوجها ومرافقها الوحيد .. وتطلب منه توجه ....؟ انتظر ردك

لا مايحتاج زوجتك ترفع معروض أخوي ..

الأمر الملكي واضح وصريح ..

محد يقدر يمنعك تأخذ إجازة إستثنائية لمرافقة زوجتك اذا صدر قرار إبتعاثها ..

أنت أكتب المعروض وأرفع معاه قرار الإبتعاث وماراح يرفضون بإذن الله .. لأن العسكريين اللي طلعوا إجازات إستثنائية بالمئات في كل قطاع .. مو شخص أو شخصين .. والقيادات صاروا عارفين بالنظام .. وماراح يرفضون بإذن الله ..
    7 "
  8. انا دراسه على حسابي الخاص واخوي موظف يبي يروح يدرس معي وكذالك عشان اقدر انظم بعدين لان شروطهم اذا ابي انظم يكون المحرم معي بالفتره الي راح ادرس على حسابي فكيف اخلي اخوي يقدم اجازه استثنائيه هل ارفقلهم قبول معهدي او اكلم الوزاره او كيف لاني بعد ما انضميت فكيف اكتب الخطاب وصيغته عشان يقدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.