الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب بخصوص المرابطة 100٪

طلب بخصوص المرابطة 100٪

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basheer2008
    basheer2008

مبتعث مستجد Freshman Member

basheer2008 الولايات المتحدة الأمريكية

basheer2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ------
    • ------
    • طالب
    • ذكر
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 2nd, 2012, 02:34 PM

السلام عليكم

أخواني أنا عسكري أكمل دراسة الماجستير ويبقى علي الترم القادم إن شاء الله
    سؤالي بحكم المرابطة بسبب الأوضاع الإقليمية

هل لو رحت للسعودية وقضيت إجازتي هناك وعند انتهائي من الإجازة اردت العودة لتكملت الترم المتبقي علي
    هل يحق لي السفر وتسمح لي جوازات المطار بالمغادرة أم أنه يجب علي أن أبقى في البلد لحد ما تتهدى الأمور الإقليمية؟

من لديه خبر ارجو الإفادة

شكرا لكم
  2. يطلب استدعاء العسكري في حالة الحرب فقط لا قدر الله اذا كان اجازه استثنائيه او ابتعاث او غيره من الاجازات او الدورات وهذا موجود في النظام العسكري حتى المرابطه لا يتم طلبه اي كان الحاله .. وهي تعود للقائد المباشر المرتبط فيك اذا يبي يغثك اذا كانت الحاله رقم 1 قد يتم الاستدعاء مبرر انه بحاجتك وفيها رفض او موافقه من قائد القوه .. واي كان ومثل هذي الاشياء تصدر من القائد الاعلى للقوات المسلحه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_QUSI
    سؤال بالنسبة لي معاملتي للاجازة الاستثنائبة وصلت القيادة من اسبوعين ولكن المرابطة وقفت كل الاجازات

هل الاجازة الاستثنائبة تمنع وقت المرابطة

اخوي هل انت مرافق ؟؟؟ ولا طلبت فقط اجازة استثنائية ووافقوا عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_QUSI
    أنا مرافق أخوي أبو اياد
    اخوي انا برضوا مرافق وظابط في وزارة الدفاع وانتهت فترة الاستيداع ال3 سنوات والان احاول اخذ اجازة استثنائيه وانا الان خارج المملكة ؟؟ فهل تتوقع ان تواقف شوون الظباط على ذلك ؟؟ ام يطلبوا نسخة من قرار الابتعاث؟؟
    شكرا لك

ملاحظة////////////////////// ارجوا ان تعمل رد مع اقتباس لكي تصلني رسالتك على الايميل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo-Eyad
    اخوي انا برضوا مرافق وظابط في وزارة الدفاع وانتهت فترة الاستيداع ال3 سنوات والان احاول اخذ اجازة استثنائيه وانا الان خارج المملكة ؟؟ فهل تتوقع ان تواقف شوون الظباط على ذلك ؟؟ ام يطلبوا نسخة من قرار الابتعاث؟؟
    شكرا لك

ملاحظة////////////////////// ارجوا ان تعمل رد مع اقتباس لكي تصلني رسالتك على الايميل .
    نعم اخوي اتوقع يوافقوا لكن لازم قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.