الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحق للمرافق العسكري اكمال الماجستير على حساب البعثة

هل يحق للمرافق العسكري اكمال الماجستير على حساب البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kkhh
    kkhh

مبتعث جديد New Member

kkhh الولايات المتحدة الأمريكية

kkhh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى no , بجامعة nothing
    • nothing
    • no
    • ذكر
    • san antonio, texas
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 01:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا زوجتي ان شالله بتطلع ابتعاث وراح يصدر لي قرار اجازة استثنائية بناء على قرار الملك الاخير
    وصراحة المواضيع بالمنتدى جننتني اللي يقول مايحق لك تدرس الا لغة واللي يقول الا تدرس وتكمل ياخوان نبي رد واحد هناك ومجرب اللي دخل البعثة وهو عسكري بالاجازة الاستثنائية ارجوكم يرد لااحد يجاوبنا من راسه مستقبلي ببنيه بناء على الرد ارجوكم جاوبونا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkhh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا زوجتي ان شالله بتطلع ابتعاث وراح يصدر لي قرار اجازة استثنائية بناء على قرار الملك الاخير
    وصراحة المواضيع بالمنتدى جننتني اللي يقول مايحق لك تدرس الا لغة واللي يقول الا تدرس وتكمل ياخوان نبي رد واحد هناك ومجرب اللي دخل البعثة وهو عسكري بالاجازة الاستثنائية ارجوكم يرد لااحد يجاوبنا من راسه مستقبلي ببنيه بناء على الرد ارجوكم جاوبونا
    هلا فيك

نعم يستطيع الدراسة لمرحلة اللغة ومرحلة الماجستير ان شاء الله ولافية اي شيء يمنعة من ذلك . واكمال الماجستير اسهل من اكمال البكالوريوس لأن مدة الماجستير اقل ويستطيع خلال الاربع السنوات دراسة اللغة ودراسة الماجستير . المهم يشد على حيلة وينهي اللغة بسرعة .
    وبالنسبة لموضوع دراسة الماجستير فمافيها مشاكل ابداً .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.