الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منسوبي وزارة الداخلية ممن سبق له الابتعاث عن طريق التدريب المني بالوزارة يشرفنا

منسوبي وزارة الداخلية ممن سبق له الابتعاث عن طريق التدريب المني بالوزارة يشرفنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 14th, 2012, 09:24 PM

أخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبايبي اتصلت على مسؤول التدريب بقطاعي في المديرية العامة وأستفسرت منه اني ابي ارافق زوجتي المبتعثة لدولة كندا وأرغب في الحصول على دورة أسوة بباقي القطاعات بالوزارة وقال لي أرفع اوراقك واحنا نرسلها للوزارة وننتظر التوجيه بالموافقه من عدمها ولكن سؤالي
    هل في حالة رفعهم أوراقي للوزارة هل تتوقعون أن تتم الموافقة ؟
    وهل في حالة الموافقة هل ستطول الإجراءات مع العلم ان اوراقي جاهزة (الفيزا - القبول- صدور قرار الابتعاث - للمبتعثه )أم لاء
    علما أن موعد السفر تقريبا نهاية شهر ذو القعدة إن شاء الله
  2. السلام عليكم
    كيف الحال اخوي أنا زميلك في احد قطاعات وزارة الداخلية ومثل وضعك بالضبط وزوجتي طالعة ابتعاث من جهة عملها ورفعت للادارة العامة للتدريب في قطاعي باني اريد ان ارافق زوجتي وأريد بعثه دراسية لإكمال دراستي لمرحلة الماجستير لمرافقتها وجاني الرد بانه مافي امكانية وانه عليك التقيد بالتعميم الصادر من مقام الوزارة بخصوص المرافقة وهو الإجازة الاستثنائية الصادرة بالأمر الملكي مع العلم أني ضابط برتبة نقيب ومن ذاك الوقت وانا ماني عارف ايش اسوي واذا انت ضابط أكيد انك عارف وأشي الضرر اللي راح يلحقنا من الإجازة الاستثنائية ( لا راتب ولا خدمه ولا ترقية )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenmor
    السلام عليكم
    كيف الحال اخوي أنا زميلك في احد قطاعات وزارة الداخلية ومثل وضعك بالضبط وزوجتي طالعة ابتعاث من جهة عملها ورفعت للادارة العامة للتدريب في قطاعي باني اريد ان ارافق زوجتي وأريد بعثه دراسية لإكمال دراستي لمرحلة الماجستير لمرافقتها وجاني الرد بانه مافي امكانية وانه عليك التقيد بالتعميم الصادر من مقام الوزارة بخصوص المرافقة وهو الإجازة الاستثنائية الصادرة بالأمر الملكي مع العلم أني ضابط برتبة نقيب ومن ذاك الوقت وانا ماني عارف ايش اسوي واذا انت ضابط أكيد انك عارف وأشي الضرر اللي راح يلحقنا من الإجازة الاستثنائية ( لا راتب ولا خدمه ولا ترقية )
    لا والله وانا اخوك انا فرد ولست ضابط وبارفع دورة فقط وان شاء الله يكتب مافيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.