الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص زوجات المبتعثين العسكريين

بخصوص زوجات المبتعثين العسكريين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon_dolly
    moon_dolly

مبتعث مستجد Freshman Member

moon_dolly كندا

moon_dolly , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E , بجامعة McGill
    • McGill
    • E
    • أنثى
    • Montreal, QC
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 25th, 2012, 07:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي حدود 3 شهور أبحث عن جواب لسؤالي لكن عجزت ألقى شيء مفيد وكافي!

سؤالي لزوجة العسكري الحاصل على دورة لغة في قاعدة لاكلاند - سان انتونيو :
    هل قد حاولت وحدة منكم أنها تقدم على طلب إلحاق على البعثة وتم قبولها؟
    أو هل عند احد من المبتعثين العسكريين معلومة بخصوص هالموضوع ؟

الله يعافيكم محتاجة جواب واضح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_dolly
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي حدود 3 شهور أبحث عن جواب لسؤالي لكن عجزت ألقى شيء مفيد وكافي!

سؤالي لزوجة العسكري الحاصل على دورة لغة في قاعدة لاكلاند - سان انتونيو :
    هل قد حاولت وحدة منكم أنها تقدم على طلب إلحاق على البعثة وتم قبولها؟
    أو هل عند احد من المبتعثين العسكريين معلومة بخصوص هالموضوع ؟

الله يعافيكم محتاجة جواب واضح
    اذا كنتي تقصدين الانظمام للبعثة فيطبق عليك الشروط مثلك مثل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ، ولكن اذا كنتي تقصدين ميزة خاصة كون زوجك مبتعثة لدورة لغة فللأسف لايوجد ، لأن الدولة لا تدفع لك لدراسة اللغة او دراسة اي شيء آخر وتختلفين بتاتاً عن زوجة الطالب المبتعث لمواصلة دراستة الجامعية مثل الماجستير او الدكتوراة ومن جهة اكاديمية وليست عسكرية .

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    اذا كنتي تقصدين الانظمام للبعثة فيطبق عليك الشروط مثلك مثل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ، ولكن اذا كنتي تقصدين ميزة خاصة كون زوجك مبتعثة لدورة لغة فللأسف لايوجد ، لأن الدولة لا تدفع لك لدراسة اللغة او دراسة اي شيء آخر وتختلفين بتاتاً عن زوجة الطالب المبتعث لمواصلة دراستة الجامعية مثل الماجستير او الدكتوراة ومن جهة اكاديمية وليست عسكرية .

تحياتي

يجزاك ربي خير أخوي مجنونها على الآجابة الواضحة..يارب يتحقق لك ماتريد

سؤالي عن الدراسة على حسابي الخاص كما أسلفت
    ومن ضمن شروطهم فتح ملف طلب دراسة على الحساب الخاص أو حاجة زي كذا..قبل مغادرة السعودية
    ومن ضمن شروط فتح هذا الملف هو أن تكون لديك فيزا طالب وأنا فيزتي A2 هل يقبلونها ؟

أستفدت من ردك أخوي وأتمنى ممن مرت بالتجربة إخبارنا بتجربتها (أقصد زوجة عسكري مبتعث طلبت الألحاق بالبعثة)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_dolly
    يجزاك ربي خير أخوي مجنونها على الآجابة الواضحة..يارب يتحقق لك ماتريد

سؤالي عن الدراسة على حسابي الخاص كما أسلفت
    ومن ضمن شروطهم فتح ملف طلب دراسة على الحساب الخاص أو حاجة زي كذا..قبل مغادرة السعودية
    ومن ضمن شروط فتح هذا الملف هو أن تكون لديك فيزا طالب وأنا فيزتي A2 هل يقبلونها ؟

أستفدت من ردك أخوي وأتمنى ممن مرت بالتجربة إخبارنا بتجربتها (أقصد زوجة عسكري مبتعث طلبت الألحاق بالبعثة)
    هلا فيك اختي

عادةً دورات اللغة تكون قصيرة ، ولكن انتي تستطيعين تغيير الفيزة قبل سفرك من A2 الى F1 وهذا افضل لك من تغيرة من امريكا لأنة ممكن تأخذ وقت طويل وممكن مايوافقون لك على التغيير بحيث تحصلين على موافقة من الوزارة عبر موقعهم الالكتروني بخصوص دراستك على حسابك الخاص وتحصلين على قبول لغة وقبول مشروط وبعد وصولك ان شاء الله لأمريكا تقومين بفتح ملف طالب على حسابة الخاصة في الملحقية وان شاء الله تنظمين للبعثة في اقصر وقت ممكن .

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    هلا فيك اختي

عادةً دورات اللغة تكون قصيرة ، ولكن انتي تستطيعين تغيير الفيزة قبل سفرك من A2 الى F1 وهذا افضل لك من تغيرة من امريكا لأنة ممكن تأخذ وقت طويل وممكن مايوافقون لك على التغيير بحيث تحصلين على موافقة من الوزارة عبر موقعهم الالكتروني بخصوص دراستك على حسابك الخاص وتحصلين على قبول لغة وقبول مشروط وبعد وصولك ان شاء الله لأمريكا تقومين بفتح ملف طالب على حسابة الخاصة في الملحقية وان شاء الله تنظمين للبعثة في اقصر وقت ممكن .

تحياتي
    أخوي مجنونها ربي ينولك مرادك وييسر لك ويجزاك ألف خير على مساعدتك
    افدتني الله يسعدك
    7 "
  6. انا ابي مساعده واطرح سؤالي بكل مكان لعل اجد من يفيدني انا مرافقه لزوجي العسكري الذي هو الان بدوره لغه مدتها سنه وبدأت بعد رمضان وسوف يأتي لاخذي انا واولادي بالكرسمس واريد ان اعرف هل سوف يتم قبول ابنائي بالمدارس البريطانيه الحكوميه علما ان المدينه هي كامبردج وابنتي الكبرى ثاني متوسط وابني خامس وابنتي الصغرى ثاني ابدائي وهل المدرسه الابريطانيه تكفي ام يجب ان ندرس بالمدارس السعوديه وكيف سوف يكون وضع ابنتي الكبرى هل لازم تدرس انتساب تكفون ابي مساعده ولكم دعواتي القلبيه لكم
    7 "
  7. السلام عليكم ... أنا أحضر للبعثة أيضا ولدي أطفال في نفس مستويات أولادك ... ومن خلال بحثي ومعلوماتي فان القبول سهل جدا في المدارس البريطانية ومعترف بشهادتها في السعودية أما المدارس السعودية فهي يوم واحد في الاسبوع للقران واللغة العربية واصبحث مراكز تقوية فقط .. كل ما عليك هو الوصل بحفظ الله والبحث عن اقرب مدرسة عن طريق الستي كانسل وتدخلينهم في اي وقت بدون مشاكل ... اتمنا اكون افتدتك
    7 "
  8. اخوي مجنونها أنا مبعث عسكري لدراسة اللغة و الماجستير واود الحاق زوجتي بالبعثة فأيهما أفضل:
    ضمها كمرافق ومن ثم طلب الحاقها كمبتعثة أو تدرس على حسابها وتطلب الحاق بالبعثة؟؟؟

تحياتي،،،،،،
    محمد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمى32
    انا ابي مساعده واطرح سؤالي بكل مكان لعل اجد من يفيدني انا مرافقه لزوجي العسكري الذي هو الان بدوره لغه مدتها سنه وبدأت بعد رمضان وسوف يأتي لاخذي انا واولادي بالكرسمس واريد ان اعرف هل سوف يتم قبول ابنائي بالمدارس البريطانيه الحكوميه نعم يتم قبولهم علما ان المدينه هي كامبردج وابنتي الكبرى ثاني متوسط وابني خامس وابنتي الصغرى ثاني ابدائي وهل المدرسه الابريطانيه تكفي ام يجب ان ندرس بالمدارس السعوديه وكيف سوف يكون وضع ابنتي الكبرى هل لازم تدرس انتساب تكفون ابي مساعده ولكم دعواتي القلبيه لكم
    هلا فيك
    مافية اي مشاكل ان شاء الله وسوف يدرسون جميعهم انتظام .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.